مجاني

تحميل دولينجو للايفون Duolingo for iOS 2023

تطبيق Duolingo. هل أنت مهتم بتعلم لغة أجنبية بطريقة ممتعة بدون ملل، يمكنك تعلم لغة ثانية وخاصة إذا كنت مدمن للهاتف الذكي وتقضي وقتا طويلا على شاشة الايفون الخاص بك.

ولكن مع وجود الكثير من تطبيقات تعلم اللغة من البيت بدون نت مجانا، ما هو أفضل برنامج تعلم اللغات للايفون؟

الإجابة ستكون دولينجو للموبايل، حيث كانت تجربتي مع برنامج duolingo للايفون مليئة بالفائدة والمتعة، فعند تحميل التطبيق على هاتفك IOS ستنبهر بفكرة التعليم الحقيقية والسهلة والسريعة والمرنة، من اختبارات وكتابة للكلمات والجمل ونطقها بالصوت، وتركيب الجمل والتعرف على الأشياء من اسرة وافراد تلك الاسرة وطعام وسيارات وحيوانات وغيرها.

برنامج Duolingo تعليم اللغات للمبتدئين

برنامج دولينجو للايفون تعلم 50 لغة من لغات العالم من الصر مجاناً للمبتدئين والمحترفين 

ويعد دوولينجو Duolingo أول تطبيق مجاني لتعلم اللغة مجانا، ويمنحك جميع المميزات التي تبحث عنها، والتي لا تجدها كاملة إلا في برامج تعلم اللغة المدفوعة.

ومع تنزيل برنامج دولينجو بدون نت، سوف تجد العديد من التمارين والاختبارات والدروس الاحترافية، التي تساعدك على فهم أي لغة ترغب في تعلمها من جهاز الآيفون الخاص بك بشكل سلس وسريع.

ولهذا يعد برنامج دولينجو للايفون ” Duolingo IOS ” افضل تطبيق لغة مجاني يمكنك الاعتماد عليه في تعلم أي لغة، من الانجليزية و الفرنسية و الألمانية إلى التركية والسويدية والإسبانية وغيرها خطوة بخطوة مجانا اون لاين.

وإذا كنت عازم على تعلم لغة ثانية أجنبية سواء كنت طالب أو مسافر أو لتحسين حياتك المهنية، أو إذا كان لديك بعض الوقت وتريد الاستثمار في معرفة لغة أخرى، أنت في المكان المناسب لأننا سوف نتعرف على أفضل تطبيق تعلم لغات عند تحميل Duolingo تطبيق دولينجو مهكر للايفون لتعلم أي لغة بسهولة.

ما هو تطبيق تعلم اللغة دولينجو Duolingo؟

يمكن القول بأن دولينجو عربي للايفون Duolingo IPHONE. هو التطبيق الأكثر شهرة وشعبية عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغات، وعندما اتحدث اليوم عن التطبيق فانا اتكلم عن تجربتي مع برنامج دولينجو لتعلم الإنجليزية بالعربي.

ومع دوولينجو للكمبيوتر بدون نت يصبح الامر سهلاً لتعلم اللغة الإنجليزية، او أي لغة أخرى من ال35 لغة التي يعلمها التطبيق، مثل الالمانية والفرنسية والتركية والإسبانية والإيطالية والعديد من اللغات الشائعة في العالم أون لاين خطوة بخطوة من البيت بكل سهولة.

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، تمكن دولينجو ios من أن يحظى باهتمام العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم وقبل تفشي جائحة كورونا، كان برنامج Duolingo للايفون لديه حوالي 300 مليون مستخدم، يستفيدون من ميزاته الرائعة وتعلم اللغة بدون نت.

لكن بعد الجائحة، أصبح برنامج دولينجو للايفون والاندرويد والكمبيوتر، يمتلك قاعدة مستخدمين تصل حاليا إلى أكثر من 500 مليون مستخدم نشط (نصف مليار مستخدم)، ونظراً لان التطبيق مجاني ويستخدم نظام تعليمي شبيه بالألعاب، فقد ادمن الأطفال والكبار والبنات والشباب استخدامه، والبعض ذهب للإصدار المهكر من التطبيق على ميديا فاير ومتاجر تهكير التطبيقات ، نظراً لأنه مفتوح ولا يوجد حدود للصحة وبدون إعلانات ونظام حماسة مفتوح وغير ذلك.

و يقع المقر الرئيسي لتطبيق تعلم اللغة دولينجو في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة، ومع ذلك يوفر خدماته للمستخدمين في جميع أنحاء العالم عبر الايفون والاندرويد والويب ولكمبيوتر.

 وعند تحميل Duolingo دولينجو مهكر للايفون لتعلم اللغات، تستطيع بعدها تعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة او كتابة الكلمات الفرنسية أو الإسبانية أو نطق عبارات وكلمات إيطالية، والسفر إلى تركيا والتحدث معهم باللغة التركية ، واجادة أكثر من 50 لغة عالمية. ويمكنك تعلم عدة لغات ودراستها ومعرفتها واجادتها بالصوت والصورة مجانا على هاتفك الذكي سواء كان ايفون أو اندرويد او جهاز الكمبيوتر بدون واي فاي.

أيضا عندما تقوم بتحميل برنامج Duolingo للايفون ، بهدف تعلم اللغات الأجنبية المختلفة، سوف تستمتع بالاستراتيجية التي يعتمد عليها والقائمة على أسلوب مرح ومرن وألعاب تفاعلية وبطاقات متنوعة وصور، تجعل إيصال المعلومة وحفظ الكلمات امراً في غاية السهولة.

إلى جانب دروس صوتية وفيديوهات عالية الجودة لتحسين النطق والتحدث والكتابة والاستماع، وتحفيزك على إكمال الدرس وتعلم كلمات وعبارات جديدة وخلال فترة وجيزة سوف تتقن أي لغة بكل سهولة.

كما يمكنك أيضًا التواصل والتفاعل مع مستخدمين آخرين يستخدمون نفس اللغة، لتعزيز وتحسين لهجتك وطريقة نطقك للحروف والكلمات الخاصة باللغة التي تتعلمها.

كيف يعمل دوولينجو؟

لم يحصل دولينجو على لقب أفضل برامج تعلم اللغة من الصفر الى الاحتراف 2023 من فراغ، والسر يكمن في الميزات التي يوفرها للمتعلمين إلى جانب طريقة التعليم والأسلوب المبتكر والتفاعلي الذي يحفزك على إكمال الدورات ودروس تعلم اللغة دون ملل من خلال قضاء 5 دقائق يوميا فقط.

تم تصميم دولينجو للايفون لتعلم اللغات على شكل لعبة بواجهة جذابة وسهلة في الاستخدام. وتم إعداد اللعبة على شكل شجرة كبيرة يجب أن تعمل على رعايتها ببطء. وعندما تصل إلى نهايتها، سوف تحصل على كأس صغير مع علم يمثل اللغة التي تمكنت من تعلمها وإتقانها.

الشجرة تُمثل اللغة التي تتعلمها، كل فرع أو عقدة في الشجرة عبارة عن مجموعة من الدروس، كل درس عبارة عن مستوى يجب عليك اجتيازه من خلال الإجابة عن الأسئلة حتى يمتلئ الشريط.

في كل مرة تقوم فيها بالإجابة بشكل صحيح يزداد ويرتفع شريط التقدم للأعلى والإجابات غير الصحيحة تخفضه، وتتضمن الأسئلة التي سوف تواجهها ترجمة كلمات وعبارات بجانب تمارين التحدث والاستماع ومطابقة الصور، وتعبئة الفراغات في الجمل بكلمات تعلمتها.

بمجرد إكمال أحد عقد أو فروع الشجرة، سوف تتحول للون الأصفر الذهبي وسوف تحصل على عملات خاصة ببرنامج دولينجو ISO، يمكن استخدامها للحصول على دروس إضافية وألعاب أخرى تفاعلية.

أيضا، عند تحميل برنامج دولينجو عربي للايفونDuolingo، وبعد فترة من انتهاء الدروس، تعود للونها الطبيعي مرة أخرى، حيث يعمل التطبيق على تشجيعك وتحفيزك لمراجعة الدروس التي أكملتها.

وعلى غرار تطبيقات تعلم اللغة الأخرى الشهيرة مثل حجر رشيد Rosetta Stone، يجب أن تكون على دراية بأن دولينجو للايفون يركز فقط على تعلم كلمات وعبارات جديدة ومفردات خاصة باللغة.

وهذا يعني أن Duolingo Pdf لن يساعدك على تعلم القواعد النحوية للغة، لذا قد يكون التطبيق مخصص أكثر للمبتدئين وليس المحترفين ويمكن أن نوصي به للأطفال أكثر من الكبار، ومع ذلك يمكن لأي شخص استخدامه.

والآن بعد أن تعرفنا على كيفية وطريقة عمل تطبيق تعلم اللغة دولينجو للايفون من الصفر للاحتراف مجانا، دعونا ننتقل إلى الإيجابيات والسلبيات الخاصة ببرنامج تعلم اللغات.

إيجابيات ومميزات برنامج دولينجو

  1. نظام المكافآت يساعد على الاستمرارية

إذا كنت تحب الألعاب البسيطة، فسيكون دولينجو هو خيارك المناسب لأنه يعتمد في تعليمه على نمط اللعب بالبطاقات التفاعلية، بجانب المدة القصيرة التي يحتاجها منك وهي خمس دقائق ومن خلال تلك التركيبة المميزة سوف تجد أصابعك تتحرك بسرعة أكبر، وستكون قادرًا على تذكر الجمل في عقلك بسهولة. وهذا بدوره سيجعلك تنهي مستويات اللغة بشكل أسرع على Duolingo Free.

  1. يعمل في أي وقت وأي مكان

إذا كنت تعيش في منطقة تمشي فيها كثيرًا للذهاب للعمل أو الجامعة، أو تستخدم وسائل النقل العام بشكل متكرر، فإن Duolingo iPhone هو ما تحتاجه. ستشعر بالإنتاجية أثناء تنقلاتك حيث يستغرق كل درس من 5 إلى 10 دقائق، لتتمكن من إنهاء الدورات والدروس بشكل سريع وفعال دون ملل ومواصلة إكمال باقي الدروس الأخرى لإنهاء تعلم لغتك المفضلة بدون أي مشكلة.

  1. تعلم الكثير من اللغات في مكان واحد

عند تحميل برنامج دولينجو للايفون عربي. Duolingo سوف تكون قادر على تعلم الكثير من اللغات في مكان واحد، وهذا يشمل الإسبانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والألمانية والهولندية والسويدية والنرويجية والدنماركية والايرلندية والأوكرانية والتركية وغيرهم.

لذا عند. Download Duolingo For iPhone Arabic سوف تتعلم أي لغة في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق يعمل على الموبايل بدون نت، كما أنه يستمر في التحسن بفضل تعليقات المستخدمين. إذا كان لديك سؤال خاطئ ولكنك متأكد من أنه كان صحيحًا، فيمكنك الإبلاغ عنه وسيتم التحقق منه بسرعة. أيضا تعني التحديثات السريعة أن دولينجو للايفون يتحسن باستمرار، مما يعني أنه سوف يظل ممتع وغير ممل.

  1. التدريس حسب السياق وليس الحفظ

العديد من تطبيقات تعلم اللغة تركز على الحفظ والتلقين، ولكن مع دولينجو للايفون بالعربي الوضع مختلف. لأنه يعتمد على أسلوب السياق والتخصيص والذي يكون ممتع وغير ممل، ونظرًا لأن Duolingo App يقدم كل شيء بحسب السياق، سوف تعتاد على استخدام كلمات المفردات ونقاط القواعد في مجموعة متنوعة من المواقف البيعية، والتي تكون أكثر فائدة من الأسلوب التقليدي الغير مفيد. ومن خلال الدروس الصوتية أو متحدث بلغة أصلية ستتحدث الامريكية بطلاقة، وسوف تكون قادر على تعلم اللغة التي تريد بشكل سلس واحترافي وسريع، فلا حاجة بعد دولينجو المجاني لتحميل كورس تعلم اللغة الإنجليزية المجاني او المدفوع.

عيوب وسلبيات برنامج دولينجو

  1. برنامج التعرف على الكلام قد لا يعمل بشكل صحيح

يضم تطبيق تعلم اللغة دولينجو للايفون تقنية للتعرف على الكلام والنطق تعمل عبر ذكاء اصطناعي لتحسين التحدث بشكل صحيح، ومع أنها مفيدة إلا أنها في كثير من الأحيان تعمل بشكل خاطئ و تخبرك أنك لا تقوم العبارة بالشكل الصحيح، إذا حدث هذا الأمر معك بشكل كبير ومتواصل، كل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل تمرين التحدث لأن أداة التعرف على الكلام لا تقدم في الواقع أي تعليقات حقيقية.

ما يجب عليك فعله لتفادي تلك المشكلة في دولينجو هو تكرار كل جملة بصوت عالي مع نفسك، بجانب الاعتماد على المستخدمين الآخرين الذين يتحدثون تلك اللغة لإخبارك الملاحظات والتعليقات حول جودة نطقك.

  1. الحفاظ على ما تعلمته أمرا صعبا

تحتوي اللعبة على خوارزمية وظيفتها أن تعيد المهارة التي تعلمتها إلى حالتها الأولى بمرور الوقت. في كل مرة تقوم فيها بتقوية المهارة التي اكتسبتها مثل النطق أو الاستماع أو تعلم كلمات جديدة، وبعد يوم أو أكثر سوف تحتاج إلى مراجعة الدروس و خوض اختبارات حول تلك المهارة وهكذا في كل مرة، وهذه الوظيفة ميزتها ترسيخ وتثبيت ما تعلمته ولكن مع تراكم الدروس المختلفة، سوف تشعر بأن الأمر أصبح مملا وصعبا جدا عليك وهذا قد يؤدي في النهاية لعدم إكمال الدورة أو تعلم اللغة مع دولينجو للايفون عبر الإنترنت.

ولكي تتخلص من تلك المشكلة، استخدم زر “تعزيز المهارات”، ومن خلاله سوف يتم اختيار الدروس والمهارات الضعيفة لديك والتركيز على تحسينها وتقويتها بدلا من مراجعة كافة الدروس التي تعلمتها بالكامل.

  1. بعض الترجمات مشكوك فيها

ستواجه الكثير من الجمل غير المجدية أو الغريبة في دوولينجو، التي يتمثل هدفها الوحيد في توضيح استخدام نقطة نحوية أو التعريف بمعنى كلمة أو عبارة. لا تأخذ Duolingo ليكون نموذجًا للغة الطبيعية بل ليكون أداة لمنحك المهارات اللازمة لفهم استخدام المفردات خاصة بالنسبة للقواعد. لا تنزعج من الجمل الغريبة والغير مفهومة التي قد تظهر لك عند معرفة معاني أو وصف بعض العبارات.

  1. غير مناسب لتعلم اللغة بشكل كامل

أهم شيء يجب تذكره عندما تقرر تنزيل Duolingo مهكر للايفون لتعلم اللغات، أنه لن يساعدك على تعلم اللغة بطلاقة كما تتخيل، ولكنه سوف يتيح لك تعلم الأساسيات في اللغة الانجليزية أو الفرنسية أو الإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى.

حيث يركز دولينجو افضل تطبيقات تعلم اللغة من البيت بدون نت على القواعد بشكل بسيط والمفردات بشكل قوي، لذا يجب أن تضع في اعتبارك أن دوولينجو هو الأداة التي سوف تسمح لك بتعلم كلمات ومفردات جديدة يوميا خلال 5 دقائق فقط.

كيفية انشاء حساب على دولينجو ايفون

واجهة المستخدم على دولينجو سهلة للغاية ومن خلالها تستطيع تعلم أي لغة من الصفر مجانا، ولكي تبدأ في استخدام البرنامج على جهاز الايفون الخاص بك تحتاج في البداية إلى، إنشاء حساب على دولينجو من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق دولينجو على الموبايل.
  • اضغط على انشاء حساب على البرنامج.
  • اضف البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بك.
  • يمكنك التسجيل عبر إيميلك أو حسابك على فيسبوك أو جوجل.
  • حدد اللغة التي تريد تعلمها والسبب.
  • اختر مدة الدروس التي ترغب في تعلمها.
  • يوفر دولينجو الدروس بأوقات مختلفة ومتعددة.
  • 5 دقائق للدراسة العادية و 10 للدراسة بشكل منتظم
  • 15 دقيقة للدراسة بشكل قوي.
  • و20 دقيقة سيكون وقت الدروس عندما ترغب في التعلم بشكل مكثف.

وهكذا تكون تمكنت من إنشاء حساب على دولينجو وبعد قضاء بضع دقائق، سوف تفهم كل شيء. الواجهة بأكملها بسيطة وسلسة وسهلة الفهم. ويمكنك البدء في تعلم اللغة التي تريدها بكل سهولة من بين الكثير من اللغات الشائعة في العالم.

سعر شراء برنامج Duolingo Ios

يمكنك استخدام دولينجو على جهاز الآيفون الخاص بك وتعلم أي لغة من المنزل مجانا، إلا أن البرنامج يوفر اشتراك بريميوم يعرف باسم دولينجو بلس والذي يمكن الاشتراك فيه مقابل 6.99 دولارا شهريا، وفي المقابل سوف تحصل على محتوى مميز مثل التنبيهات التي تصلك لتذكيرك بموعد الدروس الخاصة بك في حال نسيتها

أيضا يعمل دوولينجو على تحديث الدروس والمحتوى بشكل عام طوال الوقت، لتقديم تجربة أكثر تخصيصا وهذا يحسن مهارات النطق والاستماع والتحدث والكتابة، وهناك نصائح من شأنها مساعدتك في تعلم اللغة بسرعة، و الاشتراك المدفوع سيوفر لك المزيد من الألعاب التفاعلية وفتح باقات جديدة لتعلم اللغة من الصفر الى الاحتراف.

هل هناك بدائل لدولينجو؟

يعتبر برنامج دولينجو للايفون من افضل تطبيقات تعلم اللغات ومنافس للعديد من البرامج، ولكن تجد بعض البدائل الأخرى التي تخدمك وتساعدك لتعلم لغة اخرى، ولكل تطبيق طريقته في الشرح والتعليم ويمكنك الحصول على عدد كبير من هذه البدائل من المقالات التالية:

رؤية المحرر حول دولينجو للايفون Duolingo iPhone

أخيرا، اود ان اخبرك إن التطبيق سيرشدك إلى اول ما يجب تعلمه في اللغة الإنجليزية ولغات أخرى، عند تحميل برنامج دولينجو للايفون عربي Duolingo ستكتشف كيف تتحدث اللغة بطلاقة، سوف تمتلك تطبيق لا غنى عنه لأنه أحد أقوى وأفضل وأشهر تطبيقات تعلم اللغة، التي سوف تساعدك على دراسة اللغة الانجليزية وتعلم اللغة الفرنسية ومعرفة اللغة الالمانية وتعلم أكثر من 50 لغة أخرى مجانا بدون نت، وستكتشف كم من الوقت يستغرق لتعلم اللغة الإنجليزية ولغات اخرى.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Duolingo for iOS

المطور

Duolingo, Inc

نظام التشغيل

iPhone/iPad 14.0 or later.

إصدار البرنامج

2023-01-19

الترخيص

مجاني

الحجم

284.8 MB

النسخة

6.197.0

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.