احصل على صور إحترافية مع تعديلها وتحريرها كما المحترفين من خلال تطبيق الصور المذهل Halide والمتاح للتنزيل بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك ليحل محل الكاميرا الإفتراضية ويوفر لك العديد من الميزات المذهلة التي تساعدك على التقاط صور جذابة ورائعة بدون شوائب وعيوب.

هل تبحث عن تطبيق كاميرا رائع لجهاز الآيفون الخاص بك، هل تعتقد أن تطبيق الكاميرات المدمج بجهاز الآيفون ليس كافيا ولا يوفر ما تحتاجه من ميزات عند التصوير، ربما يمكنك تجربة أفضل تطبيقات الكاميرا لأجهزة الآيفون مع تطبيق Halide والمتاح للتنزيل بالمجان على جهازك وسوف يجعلك تلتقط صور كما المحترفين.

Halide

ويعد تطبيق Halide أحد التطبيقات المميزة التي سوف تلبي إحتياجاتك بكل تأكيد، فهو خيار رائع للمصورين الذين يبحثون عن مزيد من التحكم في كاميرا جهاز الآيفون، ويضم تطبيق Halide مجموعة واسعة ومتنوعة من الإعدادات للتحكم بكل شيء في الكاميرا ومساعدتك في إلتقاط صور مذهلة ورائعة.

Halide

ومع تطبيق Halide سوف تتمكن من التحكم بسرعة الغالق وتوزان اللون الأبيض وإلتقاط صور في الوضع التلقائي والوضع اليدوي فضلا عن الحصول على صور بها تفاصيل عميقة للأشخاص والحيوانات ويمكن التقاط صور بأعلى وأفضل الجودات والصيغ المعروفة مثل RAW, TIFF, HEIC أو JPG مع إمكانية التلاعب بالصور وتحريرها بكل سهولة وبالمجان.

Summary
هل تبحث عن تطبيق كاميرا رائع لجهاز الآيفون الخاص بك، هل تعتقد أن تطبيق الكاميرات المدمج بجهاز الآيفون ليس كافيا ولا يوفر ما تحتاجه من ميزات عند التصوير، ربما يمكنك تجربة أفضل تطبيقات الكاميرا لأجهزة الآيفون مع تطبيق Halide والمتاح للتنزيل بالمجان على جهازك وسوف يجعلك تلتقط صور كما المحترفين. ويعد تطبيق Halide أحد التطبيقات…
تحميل