مجاني

Microsoft Excel تطبيق مايكروسوفت اكسل للايباد

تطبيق مايكروسوفت اكسل الرائع هذه المرة على جوال الايباد, يتيح لك التطبيق امكانيات جميلة تحتاجها لتتعامل مع ملفات انشاءتها عن طريق برنامج Microsoft Excel في الكمبيوتر او في الجوال او نزلتها من النت او انك تقدر تنشاء ملفات جديدة من عملك الشخصي او يمكنك الاشتراك في تطبيق اوفس 365 ايضاً لانشاء وتحرير الجداول والبيانات على ال tablet.

كما ان تطبيق اكسل عندما تفتحه اول مره لن تشعر بالغرابه او شيء لان التطبيق ذ واجهة سهلة جدا شبيهه بالتطبيق في الكمبيوتر لكي لا يكون غريب عليك, تستخدم في التعامل معه اللمس مثل باقي التطبيقات.

مايكروسوفت اوفس

برنامج Microsoft Excel يوفر كل ما تحتاجه للعمل مع جداول البيانات كما انه يمكنك ان تضيف الارقام والصيغ بكل سهولة فهناك لوحة تحكم ذات مفاتيح خاصة, وايضاً يمكنك اضافة الجداول والرسوم البيانية وايضاً فرز وتصفية البيانات وفي نفس الوقت يتم حفظ العمل بشكل تلقائي لضمان عدم فقدانه باذن الله.

كما ان تطبيق اكسل هذا يسمح لك لفتح الملفات المخزنة في جهازك و كذلك جداول البيناات من OneDrive, OneDrive for Business and SharePoint. In addition كما انه يتيح لك امكانية تبادل الملفات مع الاصحاب والعمل عبر البريد الإلكتروني او عن طريق ارسال الرابط الخ.

المعلومات التقنية لـ Microsoft Excel

اسم البرنامج

Microsoft Excel

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 7.0 or later. Compatible with iPad.

إصدار البرنامج

5 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

234 MB

النسخة

1.1.1

اللغة

English

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *