مجاني

Microsoft Word تطبيق مايكروسوفت وورد للايباد iPad

برنامج كتابة المستندات وورد من شركة مايكروسوفت العالمية كلنا نعرف هذا البرنامج المتوفر ضمن مجموعة الاوفس من مايكروسوفت, يتيح لك هذا التطبيق امكانيات جميلة انك تقوم بكتابة مستند وورد الان في جوالك او يمكنك ان تحرر مستند موجود من قبل وتجري التعديل عليه وتضيف له نصوص وصور وغيرها وتعمل له حفظ بعد ذلك.

تطبيق Microsoft Word يحتوي على واجهة سهلة جداً للمستخدم العادي والمحترف تعمل باللمس وتم تصميم هذا التطبيق في اسلوب مايكروسوفت اوفيس لضمان البساطة والفهم السلس للمستخدمين.

يساعدك برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word على ان تتعامل مع كل الوثائق المرتبطه به, يمكنك ان تحرر اي مستند وورد وتضيف له صور او تضيف له جداول او مخططات ومربعات النص والاشكال, و إضافة الحواشي وتحديد التخطيطات و تغيير الخط والاختيار بين العديد من خيارات التنسيق كما يمكنك متابعة التغييرات واضافة تعليقات والتعاون مع الاخرين على نفسا لوثيقة مثل مستندات قوقل وبعدها يتم حفظ المستند التي انشاءته تلقائياً لضمان عدم فقدان اي شيء منه.

عموماً مايكروسوفت عودتنا على انها لا تقدم الا الشيء المذهل وهذا احد ابدعاتها لجوالات ايباد بكل فخر وثقة من موقع توب سوفت الموقع المتخصص في التطبيقات و اخبار التقنية في عالم الانترنت ككل. وإليك بعض الصور عن التطبيق …

المعلومات التقنية لـ Microsoft Word iPad

اسم البرنامج

Microsoft Word iPad

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 7.0 or later. Compatible with iPad.

إصدار البرنامج

5 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

260 MB

النسخة

1.1.1

اللغة

English

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *