مجاني

برنامج محرر الفيديو للايباد 2021 Pinnacle Studio for iPad

برنامج محرر الفيديو للايباد 2021 Pinnacle Studio for iPad  احد افضل واشهر تطبيقات تحرير الفيديو والإخراج الفني ودمج مجموعة ملفات من فيديوهات وصور وصوت لإخراج فيديو رائع لأسرتك واصدقاءك, يمكنك عمل مشاريع احترافية وافلام قصيرة وشيلات, انت ستكون مبدع في برنامج محرر الفيديو الشهير للايباد والايفون والماك.

برنامج تحرير الفيديو للايباد

تطبيق محرر فيديو للايباد يمكنك ان تقوم بتصميم اي فيديو من صورك و فيديوهاتك وملفات الصوت عندك واضافة عليها المؤثرات والتحكم في التوقيت الزمني للمقاطع والانتقال بين مقطع واخر, تطبيق Pinnacle Studio for iPad يمكنك ان تضيف التحولات عالية الجودة, والمؤثرات الموسيقية التصويرية, ويمكنك مشاركته على موقع اليوتيوب و الفيس بوك او تصديره لاي مكان تريده وممكن نقله لنفس البرنامج على الكمبيوتر.

تنزيل ايضاً : Pinnacle Studio for iPhone نسخة من البرنامج لنظام للايفون

حسن من جودة عملك في برنامج Pinnacle Studio for iPad

  • يوفر برنامج Pinnacle Studio for iPad الكثير من قوالب المونتاج التي تساعدك على إنشاء رسوم ثلاثية الابعاد متحركة واضافة الكتابة المتحركة عليها.
  • ايضاً يساعدك تطبيق Pinnacle Studio على اضافة التنقلات بين المقطع والاخر والصور لتجعل الفيديو اكثر احترافية وجاذبية، مع حركة التلاشي والذوبان والقصاصات والتنقلات كالكتاب والمطر مع الاهتمام بجودة الفيديو الكبيرة.
  • يمكنك ان تنشئ وتكتب على الفيديو بنصوص متحركة ورسوم احترافية مع التحكم في خيارات النص من الوان و نوع الخط والحجم والحركة التي تريدها .
  • يساعدك برنامج Pinnacle Studio for iPad على انشاء تأثير صورة بداخل صورة مع السيطرة على موضع الصورة والحجم والدوران حسب الوضعية التي تريدها.
  • يمكنك ان تقوم بأنشاء مجموعة من الصور والتحكم في حركتها تكبير وتصغير و اضافة شرائح ومؤثرات عالية الجودة.
  • يمكنك ان تقوم بتسريع الفيديو او جعله بطيء وايضاً للصوت مع السيطرة على الجودة الطبيعية للصوت.
  • والبرامج ضمن افضل برامج مونتاج الفيديو

برنامج مونتاج الفيديو للايباد

تنزيل برنامج Pinnacle Studio for iPad

التطبيق يستخدمه من المتجر اكثر من 500.000 شخص من المميزين الذين يقدرون هذا التطبيق انت ستكون منهم وطريقة عمل التطبيق سهلة جداً فقط اجمع الصور التي تريدها والفيديوهات التي تريد اضافتها و ملفات الصوت ايضاً وادمجها كيف ما تريد ووزعها حسب التوقيت الذي تريد في شريط التوقيت الزمني, وستجد في التطبيق الكثير من القوالب لعمل مونتاج متعدد الطبقات ثلاثي الابعاد 3D من الرسوم المتحركة وعمل اطارات ومؤثرات مدهشة على الصور ويمكنك تكبير الصور لعمل شرائح عالية التأثير وانشاء موسيقى تصويرية رائعة بثلاثة مسارات للصوت وسهولة اضافة التعليق الصوتي ايضاً.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Pinnacle Studio for iPad

المطور

Corel Inc.

نظام التشغيل

iPhone Requires iOS 9.3 or later. iPad Requires iPadOS 9.3 or later. iPod touch Requires iOS 9.3 or later. Mac Requires macOS 11.0 or later and a Mac with Apple M1 chip.

إصدار البرنامج

19 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

120.4 MB

النسخة

5.6.1

اللغة

English, Danish, Dutch, French, German, Italian, Japanese, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.