افضل العاب ايباد توب سوفت 2022/01/19 3 تعليقات 4.5
مجاني

لعبة انقاذ كوكب الكرات الحمر للايفون Red Ball 4 For iPhone iPad

الكرات الحمر للايفون , انقذ كوكب الكرات الحمر مع لعبة ريد بول للايفون , Red Ball Game iPhone تحكم في الكرة الحمراء واقضي على المخلوقات الشريرة التي تجدهابـ شكل مربع دائماً ولون اسود مرعب.

Red Ball Game iPhone احد العاب الادمان تحوي اكثر من 75 من المستويات المختلفة تعمل للاندرويد و للايفون لعشاق و محبي العاب المغامرة و الذكاء ولا توجد نسخة للكمبيوتر الا عن طريق استخدام احد محاكيات الالعاب الشهيرة.

يمكنك تحميل لعبة ريد بول من متجر جوجل بلاي او تحميل ريد بول مهكرة من موقع ميديا فاير او مواقع تهكير الالعاب الاخرى وغالبة تكون متوفرة للأندرويد

لعبة Red Ball Game iPhone تمتلك مستويات كثيرة وكلما انتهيت من مستوى ستنقل لمستوى اخر وطبعاً اللعبة من ألعاب المغامرات التي اشتهرت جداً, يجب عليك ان تقضي على الاشرار وايضاً تجمع النجوم في طريقك وتحدد القفزة متى تكون والتوقف متى يكون لتفوز بالمراحل .

ريد بول Red Ball 4 لعبة الكرات الحمر

تنزيل لعبة ريد بول للايفون الكرة الحمراء وايضاً لنظام Android APK نسخة واحدة مع اختلاف الانظمة ستبحر في عالم المغامرة والادمان تنزيل لعبة الكرة الحمراء استخدم الفيزياء للفوز في المراحل وكن افضل نجوم العالم في لعب هذه اللعبه ضمن الألعاب الشهيرة على متجر آبل ومتجر قوقل بلاي .

تحميل لعبة الإنذار الاخير لانقاذ كوكب الكرات الحمر عليك ان تساعد الكرات الحمر على الدفاع عن الكوكب والقضاء على المربعات الشريرة التي تهم وتجتهد لتدمير الارض عليك ان تكون فيزياءياً للقيام بالضربات القاضية للقضاء وتدمير الوحوش السود بالشكل المربع الموحش.

لعبة Red Ball 4 game For iPhone iPad عبارة عن لعبة للاذكياء فقط فاللعبة تساعدك على التركيز و وسرعة البديهة فعليك ان تفكر اين ستمر لكي تقوم بتدمير هذا الكائن عليك ان تساعد الكرات الحمر على المرور و التخطيط وتنفيذ الخطط لضرب العدو وتدميره فعليك صناعة الفخاخ لهزيمة الوحوش المربعة.

Red Ball 4

خلاصة القول عن لعبة الكرة Red Ball 4 For iPhone iPad & Android مهكرة هي ا اللعبة تعتبر من ألعاب المغامرات وتحتوي على 75 مستوى كل مستوى اصعب من الاخر مع ملحمة بطولية رائعه مع معدلات فيزياء رائعه للوصول للهدف واصابته مع تسجيل صوتي غير طبيعي و الكثير من الخيارات الرائعه والمثيرة ايضاً

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Red Ball For iPhone iPad 1.5.6

المطور

FDG Mobile Games GbR

نظام التشغيل

iPhone iOS 9.0

إصدار البرنامج

2022-01-19

الترخيص

مجاني

الحجم

89.3 MB

النسخة

1.5.6

اللغة

English, Dutch, French, German, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish

التعليقات

3

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.