مجاني

تنزيل برنامج تويتر للاندرويد Twitter for Android 2022 ( اخرا صدار تحديث تاريخ اليوم )

تويتر للاندرويد ، تصفح موقع تويتر واكتب تدوينتك الاولى وانشر التعليقات

يعتبر تويتر للاندرويد. تطبيق تواصل اجتماعي في قمة الشهرة، والذي يتيح لك كتابة التغريدات ونشر الصور والفيديوهات والصور المتحركة GIF، ومتابعة الاخبار بشكل لحظي ومباشر.

يمكنك إضافة الأصدقاء ومتابعة المشاهير، وكتابة المنشورات والاعجاب بمنشورات الاخرين، وإقامة الحملات الإعلانية، ويعتبر برنامج تويتر للاندرويد افضل منافس لموقع Facebook و Instagram وغيرها.

تنزيل برنامج تويتر للاندرويد كامل

أهمية تويتر للاندرويد twitter

يعد تطبيق تويتر اهم برامج التواصل، فهو يوفر لك العديد من مزايا التواصل مع المشاركين، والتفاعل مع التغريدات المختلفة بين المتابعين، ويوفر اليك Twitter for Android التواصل مع المشاهير والشخصيات المختلفة عبر متابعتهم والتفاعل مع تغريداتهم.

نسخة خفيفة تويتر لايت Twitter APK

يعد Twitter Lite أحد أهم إصدارات تطبيقات twitter واخفها واسرعها على الاطلاق، فقد تم تطوير هذه النسخة لتصبح متوافقة مع شبكات الاتصال غير القوية، بالإضافة الى اجهزة الجوال متواضعة الإمكانيات، والتي لا تحتوي على مساحة كافية لتحميل تويتر الأصلي.

أهمية تطبيق تويتر twitter على اندرويد

تطبيق اندرويد هام يقدم لك الكثِير من خدمات التدوين والاعلان والشهرة ، ويوفر سهولة الوصول لخدمات موقع تويتر الأخرى ، ويمكنك التنقل بين وظائف Twitter APK بسهولة، حيث تستطيع عمل تويت، رتويت، والعديد من خيارات التشغيل لنظام الاندرويد والايفون ونسخة تويتر للكمبيوتر .

يعتبر تطبيق twitter أشهر تطبيق للتواصل ، ويسهل استخدام المنصة حيث يوفر الذهاب مباشرة للموقع الرسمي لتويتر ، وتُرسل الاشعارات بطريقة منظمة ، وتوجد داخل قائمة اشعارات جهازك الاندرويد.

ماهو متصفح تويتر؟

المنصة الرسمية للبرنامج الإجتماعي الشهير تويتر؛ لكتابة تغريدات ومتابعة المغردين والتفاعل معهم .
كيفية تحميل تويتر للاندرويد android؟

يمكنك الاستفادة من الخيارات المميزة في التعامل مع twitter ، المنصة الأشهر مجانا . وتستطيع تحميل اخر اصدار من التطبيق ، وتشارك تغريدات احد أهم منصات التواصل الاجتماعي ، تطبيق تويتر برابط مباشر من موقعنا وتكون متصل بكافة المشاركين عبر العالم.

تنزيل برنامج تويتر رابط مباشر

يعتبر تطبيق تويتر بلس Twitter plus ، من البرامج المهمة وَالتي وفرت أفضل اصدار عربي يتوافق مع نظام الاندرويد والايفون ، ويمكنك تحميل download لـ احدث نسخة متوافقة للاندرويد من خلال شرح الـ تحميل لتطبيق التويتر كالاتي.

  • انقر رابط الـ تحميل في اسفل المقالة.
  • ستفتح نافذة اخرى انتظر العد التنازلي وسيتم التحميل او نقلك لمتجر جوجل بلاي.
  • بعد تحميل تطبيق Twitter APK اضغط تثبيت واذا نزلته من المتجر فسيقوم بتثبيت تويتر بنفسه.

تحميل تويتر للجوال

تطبيق هام ويعد الأكثر شهرة عبر شبكات التواصل ، فهو افضل واسهل برنامج تواصل free حيث يمكنك مشاركة الصُور أو فيديو واستقبال التعليقات بسهولة، ولتحميل تطبيق Twitter for Android من خلال متجر غوغل بلاي مجانا من فضلك اتبع الخطوات التالية:

  1. انقر تحميل من اسفل المقالة
  2. سيتم نقلك لصفحة العد التنازلي التي ستنقلك للمتجر.
  3. ادخل متجِر سوق بلاي.
  4. سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة تطبيق twitter موقع جوجل بلاي.
  5. اختر الاصدار الذي تريد.
  6. اضغط تحميل.
  7. سيتم تثبيت التطبيق تلقائي.

انشاء حساب جديد تويتر عربي

يمكن للمستخدم الجديد لمنصة برنامج twitter للاندرويد انشاء حساب تسجيل دخول تطبيق Twitter for Android بخطوات سهلة من خلال الخطوات التالية:

أولا: ادخل الصفحة الرئيسية لـ twitter. ثم اختر انشاء حساب جديد.

طريقة التسجيل في موقع تويتر

ثالثا: قم ادخال اسمك وانقر التالي، وبعدها سجل تاريخ الميلاد، ثم اضغط التالي، ثم اختر التسجيل برقم الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني حسب رغبتك.

تنزيل برنامج تويتر لهواتف الاندرويد

خامسا: سيرسل لك برنامج twitter للاندرويد كود تفعيل على الهاتف أو الايميل حسب الطريقة التي استخدمتها في التسجيل، قم بكتابته، واضغط تسجيل.

تسجيل الدخول إلى تويتر

سادسا: تأليف كلمة مرور باستخدام الحروف والأرقام حتى لا تكون سهلة الاختراق.

تويتر نسيت كلمة السر

سابعا: قم بتحديد صورة البروفايل الخاص بك على برنامج Twitter APK للاندرويد.

انشاء حساب على تويتر

ثامنا: قم كتابة نبذة عنك على برنامج Twitter APK ليكون لدى مستخدميه معرفة بسيطة عنك.

حساب على تويتر اندرويد

تاسعا: اختر المجالات التي تهتم بها ويقترح عليك برنامج twitter للاندرويد الحسابات المهتمة بنفس المجال.

ماهو اهتمامك في موقع تويوتر

عاشرا: مبروك بعد اتمام تحميل برنامج Twitter APK للاندرويد وتسجيل حساب قد اصبح لديك حساب لموقع تويتر تستطيع تصفح المحتويات، والمشاركات والتفاعل معها من خلال الموقع الرسمي تطبيق Twitter APK للاندرويد أو من خلال التطبيق الرسمي.

تحديث تويتر 2022 Twitter APK

من المميزات المهمة لبرنامج تويتر . استمرار التحديث واضافة إمكانيات حديثة ، حيث يتيح للمشاركين التفاعل بطريقة اسهل وتحقيق تجربة مُستخدم ممتازة ، وذلك من خلال المتصفح والتواصل عبر الموِقع الرسمي تويتر، أو من خلال هاتفك حيث توجد أكثر من نسخة لتتوافق مع جميع هواتف android الذكية، و نسخة تويتر للايفون والكمبيوتر.

تحديث برنامج تويتر للاندرويد

يهتم التحديث بتوفير ميزات عبقرية جديدة مثل:

Twitter spaces : وهي مساحات توتير لتوفير غرف دردشة من خلال الدردشات الصوتية يمكنك استعمال تويتر سبيس وإجراء المحادثات الحية عن طريق بدء إحدى هذه الدردشات.

مزايا مدفوعة: هناك بعض التطبيقات لأجهزة الايفون والأندرويد بتوفير بعض المزايا المدفوعة مقابل مادي، وقد قامت بذلك فعلا منصة تويتر والميزة المدفوعة التي سوف تشترك بها لمميزاتها العديدة تسمى (ميزة السوبر فلو) وهي ميزة تستطيع من خلالها متابعة الاخبار الحصرية وذلك مقابل دفع 5 دولار في الشهر.

خاصية ستوري تويتر: تعتبر ميزة جديدة أضافها مطوري Twitter APK للتطبيق مثل ميزة (سناب شات للاندرويد) وهي تعتبر مشاركات قصص وتغريدات تدوم ليوم واحد 24 ساعة فقط وبعدها تزول مباشرة ويطلق عليه Fleets.

تنزيل تويتر عربي للموبايل

بالفعل عند تحميل يدعم تويتر اللغة العربية من خلال الصفحة الرسمية والاختيار من بين اللغات المختلفة، ولكن هناك مشكلة أخرى قد تواجهك عندما يكون إصدار الهاتف لديك يعمل باللغة الإنجليزية، فهنا يجب عليك تغيير لغة الجهاز من خلال التالي:

  • ادخل الاعدادات
  • اضغط General management .
  • قم بالضغط على language and input
  • اختر اللغة.
  • اختر العربية.

تحميل تطبيق تويتر بلس تويتر الذهبي gold للاندرويد

هو تطبيق مميز من إصدارات Twitter for Android حيث يتمتع بمزايا عديدة منها:

  • إمكانية حفظ الصور العادية والمتحركة لاجهزة android.
  • بعد تحميل برنامج twitter بلس تستطيع ارسال المشاركات عبر تطبيقات اخرى.
  • تنزيل twitter plus apk للاندرويد android يتـيح لك الاحتفاظ بكافة مقاطع الفيديو.
  • تتيح عملية تنزيل twitter plus apk المعدلة على أجهزةِ الاندرويد واجهزة ايفون سرعة أكبر.
  • تحميل twitter plus apk مكرر مجاني تماما.
  • يعمَل تويتر بلس بجانب تطبيق تويتر الأصلي.

مزايا تحميل تطبيق تويتر للاندرويد

مميزات عديدة تستطيع الاستمتاع بها من خلال تحميل twitter apk بحسب الإصدارات والتحديثات المستمرة وهي كالتالي:

الوضع الليلي: قام مطوري برنامج twitter apk بتحديث تويتر بلس لـ android بميزة جديدة على برامج وسائل التواصل وهي الوَضع المظلم لتوفير تصفح أكثَر متعة، ويمكن بعد تحميل اصدار تويتر بلس لـ android ضبط تشغيل هذه الميزة وتفعيل هذه الخاصية من خلال: الاعدادات والخصوصية، ثم انتقل إلى الشاشة والصوت، بعدها اختر .
البحث المتقدم: يوفر آلية بحث بمعايير متقدمة للوصل للوجهة التي تريد مباشرة بدون جهد.الخصوصية: يوفر لك twitter apk مثل معظم منصَات السوشيال إرسال الرسائل النصية واستقبالها، ويستطيع المشاركين بمعرفة مشاهدة الرسائل من الطرف الآخر بمجرد رؤيتها، ولذلك أضاف تويتر لـ android خاصية تحكم في هذه الخاصية حيث تتمكن من إيقافها من خلال:

  • الدخول إلى خيار الإعدادات والخصوصية.
  • اختر الخصوصية والأمان.
  • قم بتعطيل Show read receipts.

إحصائية twitter: عند تحميل برنامج twitter بلس للاندرويد تستطيع من خلال أداة الإحصائيات تتبع عدد التغريد والمشاركات والنقرات وعدد متابعيك، من خلال قائمة الاحصائيات الموجودة بقائمة الخيارات داخل التطبيق. تعطيل الإشعارات

يوفر تحميل تطبيق twitter للاندرويد العديد من الفوائد ومنها الاشعارات المزعجة وخاصة عند زيادة متابعيك فتستطيع من خلال ميزة التحكم في تعطيل التنبيهات عبر twitter بهذه الطريقة: ادخل الإعدادات والخصوصية من القائمة الرئيسية، ثم قم بتعطيل الاشعارات حسب رغبتك.

حفظ البيانات

هذه ميزة مهمة وخاصة لمن لديه استخدام محدود للبيانات بعد تحميل twitter لـ android حيث يحدث استنزاف كبير لبياناتك، وهنا تستطيع تفعيل خاصية حفظ البيانات، والذي بدوره سيقوم بتعطيل التشغيل التلقائي للوظائف التي تستهلك بياناتك مثل التشغيل التلقائي للفيديوهات، عن طَريق الدخول لقائمة الإعدادات والخصوصية، واختر منها استخدام البيانات Data usage وقم بتعطيل المزايا التي تريد تعطيلها.

ميزة تخصيص الملف الشخصي

لجميع المستخدمين يسمح تطبيق Twitter for Android بتخصيص الملف الشخصي من صورة شخصية ولون الغلاف، ويمكن لمستخدمي تطبيق twitter من خلال الدخول تخصيص الملف الشخصي وتخصيص الصورة وتغيير اللون حسب رغبة المستخدمين.

بدائل تطبيق تويتر

التواصل الاجتماعي مليء بالتطبيقات المختلفة وهناك بدائل يتم إصدارها محاولة من المطورين لها لتوفير مزايا مختلفة عن الـ تطبيق الاصلي للاندرويد، وتجنب بعض العيوب من خلال ممارسة المستخدمين لها مثل واتس اب بلس بديل الواتس اب، وتطبيق كاسبر سناب شات بديل تطبيق سناب شات.

ويوجد اكثر من بديل لـ برنامج التويتر الاجتماعي لنظام الأندرويد ومن أشهر بدائل twitter للاندرويد:

تحميل تطبيق Tweetings فهو يوفر مزايا كبيرة منها:
تطبيق مدفوع وهناك اصدار مجاني، هناك الكثير من الثيمات، زيادة عدد أحرف النشر.
عيوب تحميل برنامج تويتر
عند تحميل أي تطبيق تجد مزايا وعيوب وحتى هذه المزايا تختلف من شخص لغيره ومن أهم العيوب التي يتفق عليها معظم المشاركين التقيد بعدد حروف معين.
يعتبر إجراء تحديث تويتر 2022 من الإجراءات السهلة التي يُمكنك اتخاذها من خلال متجَر جوجل بلاي كالتالي:
• انتقل لجوجل بلاي.
• من القائمة الجانبية اختر تطبيقاتي.
• اختر تطبيق تويتر.
• انقر زر تحديث.
أسئلة شائعة حول تحميل تويتر للاندرويد
اليكم بعض الأسئلة المهمة حول تنزيل برنامج twitter للاندرويد التي يبحث عن اجابتها الكثيرين وقد اجبنا عليها من البيانات الرسمية التابعة للموقع الرسمي لمنصة تويتر:
هل يمكن دخول حسابات مختلفة لنفس الجهازِ؟
نعم بالطبع يدعم تطبيق تويتر تعدد الحسابات وتستطيع التنقل بينهم بسهولة من خلال ايقونة الملف الشخصي والتـي تنسدل منها قائمة عند فتحها اختر منها الحساب الآخر الذي تريد الدخول عليه.
كيف أوافق على طلبات المتابعة لحسابي twitter؟
تستطيع بسهولة من خلال الدخول الى صفحة الملف الشخصي لحسابك على تويتر للأندرويد، واختر منها خيار طلبات المتابعة، وسترى طلبات المتابعة من المشاركين عبر twitter ويُمكنك القبول أو الرفض لها.
يعتبر تحميل برنامج twitter للاندرويد من التحميلات المهمة حيث اصبح twitter وجهة تستقطب الكثِير من المشاركين، هناك اكثر من اصدار من تويتر، حيث يوجد تطبيق للاندرويد، وأيضا برنامج twitter بلس للاندرويد، بالإضافة الى تنزيل برنامج اصدار سطح المكتب للكمبيوتر نظام ويندوز.
وقد وفرنا رابِط مباشر عند تحميل نسخة من برنامج تويتر إصدار أجهزة الأندرويد والايفون ، ويُمكنك متابعة التحديث من خلال شرح موضوع اليوم حول برامج التويتر لنظام الأندرويد.
تحميل تطبيق Twitter for Android بلس إصدار من أشهر إنجازات مطوري البرامج ، وتستطيع تحميل تطبيق تويتر بسهولة من خلال منصة جوجل بلاي، أو عبر رابط مقال اليوم حيث تستطيع تحميل twitter بلس للأندرويد بسهولة وآمان.

المعلومات التقنية لـ Twitter for Android 9.54.1-release.0

اسم البرنامج

Twitter for Android 9.54.1-release.0

المطور

Twitter, Inc.

نظام التشغيل

يعمل مع Android 5.0 فما فوق

إصدار البرنامج

2022-08-03

الترخيص

مجاني

الحجم

110.39 MB

النسخة

9.54.1-release.0

اللغة

العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.