مجاني

تحميل تطبيق كين ماستر مهكر للايفون KineMaster For iPhone الاصلي

تطبيق كين ماستر مهكر للايفون KineMaster لتعديل و انتاج واخراج ودمج ودبلجة الفيديو, واضافة الصور و المقاطع الصوتية واضافة مؤثرات رائعة لاعمالك في كين ماستر مهكر للايفون ios 15 لن تستغني عنه ابداً ولا حاجة للعلامة المائية “شعار البرنامج” المزعجة قم بانتاج اجمل المقاطع الاحترافية بكل سهولة .

تحميل برنامج كين ماستر مهكر للايفون ios 16، يمكنك تصميم وانتاج فيديو عالي الجودة مليء بالحركة والمؤثرات، وتستطيع قطع اي جزء من الفيديو وتقسيم الطبقات وتوزيعها في المكان الذي تريده، كما يمكنك ان تقوم بضبط مقاطع الصوت الموجودة على هاتفك، او حتى تسجيل مقطع صوتي واضافته وقم بدبلجة الصوت وتغيير نبرة صوتك لصوت طفل او روبوت وغيرها ، بعدها تستطيع مشاهدة التعديلات بشكل فوري وهذا اكثر مميزات الكين ماستر kinemaster prime العربي مهكر للايفون.

مع مميزات خلط الصوت الذي يعطيك القدرة على تشغيل 8 مسارات صوتية في نفس الوقت، ويمكنك في Kine Master For iPhone ان تقوم بإنشاء طبقات كثيرة وبلا حدود ، من نصوص او صور واضافة الكثير من مقاطع الفيديو في العرض ويمكنك تحريك وتحويل مكان الطبقات ، والتحكم في وقت الطبقات مع بعض ومتى تبدأ طبقة الفيديو ومتى تنتهي وتظهر طبقة اخرى ، كين ماستر على ايفون العرب هو تصميم تصميم الفيديو الاكثر شعبية لهواتف IOS.

تنزيل برنامج كين ماستر الاصلي مهكر للايفون بدون علامة مائية او شعار

تستطيع مع برنامج كين ماستر للايفون تحويل الفيديو الذي تعمل عليه إلى تحفة فنية ، مع ادوات المزج وتعديل الخلفيات وضبط سرعة الفيديو كيفما تريد، كما ستجد الكثير من خيارات تحرير مسارات الصوت ويمكنك تسجيل الصوت اثناء مشاهدة المشروع والمعاينة، وبكل سهولة يمكنك ان تضيف مسارات صوت اضافية، برنامج كين ماستر الاصلي للايفون يمتلك الكثير من الفلاتر التي تقوم بتغيير الصوت والتحكم في معدل الاطارات ودقة البت ودعم الكثير نم التنسيقات للفيديو والصوت والملفات.

تحميل تطبيق كين ماستر مهكر للايفون KineMaster اخر اصدار 2022، يعلمك كيفية عمل فيديو على برنامج كين ماستر ؟ حيث ستجد متجر تطبيقات أبل مليء بالتطبيقات المصممة لمساعدة المستخدمين في إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها ، ولكن ليس كل تلك التطبيقات يمكن للمستخدم العادي التعامل معها بعكس تطبيق مثل كين ماستر مهكر هواوي Kine Master والذي يعد من أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديوهات بكل سهولة ومجانا على أجهزة الآيفون.

كين ماستر مهكر للايفون KineMaster محرر الفيديوهات الإحترافي

كين ماستر مهكر للايفون KineMaster محرر الفيديوهات الإحترافي

ويضم تطبيق كين ماستر الاصلي KineMaster واجهة مستخدم مصممة بشكل جيد وسلس، ويمكن عبر برنامج كين ماستر KineMaster للايفون افضل برنامج تصميم فيديو احترافي الوصول لوظائفه المختلفة ، والتي من خلالها يمكن تحرير الفيديوهات بكل سهولة عبر جهاز الآيفون او ايباد او ماك او ويندوز.

كما تستطيع إضافة أكثر من فيديو مع العديد من الصور والتأثيرات الخاصة والمتنوعة وحتى الملصقات التي تضفي مزيدا من الجمال على فيديوهاتك، ولتعلم بعض الافكار في برنامج كين ماستر الجديد يمكنك متابعة الدرس لتعلم كيفية الكتابة على الفيديو بطريقة متحركة للأندرويد مع برنامج كين ماستر KineMaster

لماذا تحتاج لتطبيق كين ماستر ايفون مهكر KineMaster

تعلم واحترف فن تصميم الفيديو الاحترافي والجميل وابهر الاخرين بعملك، لأن الصور والفيديوهات باتت جزء حيويا على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ، أصبح المستخدمين بحاجة لتطبيق مميز ورائع مثل كين ماستر kinemaster pro for ios حيث يلبي احتياجاتهم ويسمح لهم بتحرير وتعديل الفيديوهات والصور بكل سلاسة وبشكل مجاني ودون أي خبرات أو تعقيدات وهذا يعني تصميم ومشاركة فيديوهات يمكن رفعها على إنستقرام وفيسبوك و حالات واتس اب.

تحميل كين ماستر KineMaster بدون علامة مائية

كين ماستر KineMaster

أيضا مع تطبيق كين ماستر الاصلي KineMaster، سوف تتمكن من الكتابة على الفيديو وإضافة النصوص التي تريدها مع خلفية موسيقية ومؤثرات صوتية مميزة ، وتستطيع التحكم في سرعة مرور الوقت عبر تسريع أو إبطاء حركة الفيديو، بالإضافة لذلك. يمكنك مزج أوضاع مختلفة لخلق تأثيرات مذهلة على فيديوهاتك ومن ثم مشاركة الفيديوهات عبر يوتيوب وفيسبوك ويمكنك تجربة تطبيق youcut والذي يقدم نفس المميزات تقريبا ولكن مع اضافات مختلفة ستخدمك كثيراً.

مميزات تطبيق كين ماستر الاصلي KineMaster للايفون

  • يوفر ادوات تعديل وتحرير متنوعة وكثيرة
  • يسمح بعمل فيديوهات من الصور بسهولة
  • يمكن إضافت تأثيرات مختلفة على الفيديوهات
  • يتيح التطبيق الكتابة على الفيديوهات بسلاسة
  • يمكن استخدام كين ماستر دون وجود علامة مائية
  • يمكن الكتابة على الفيديو بطريقة متحركة

أخيرا، كين ماستر بدون علامه مائيه KineMaster من أفضل أدوات تحرير الفيديو التي يستخدمها ملايين الأشخاص من حول العالم، وبفضل واجهته البسيطة وأدوات الكثيرة، يمكن تحرير وتعديل وعمل مونتاج وصنع فيديوهاتك وأفلامك مثل المحترفين بكل سهولة مع التطبيق الخطير كين ماستر kinemaster gold apk للايفون اخر اصدار 2022.

المواصفات التقنية لبرنامج Kine Master كين ماستر مهكر للايفون :

  • يعمل على نظام iOS 13 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.
  • حجم التطبيق 113.3 MB
  • اصدار التطبيق ايفون وايباد 6.2.0(2030)
  • الشركة المنتجة  KineMaster, Inc
  • اللغة English, Arabic, French, German, Hindi, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Malay, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Vietnamese

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

KineMaster For iPhone

المطور

KineMaster

نظام التشغيل

iphone/ipad/ipod touch، iOS 13.2

إصدار البرنامج

2022-11-01

الترخيص

مجاني

الحجم

113.3 MB

النسخة

6.2.0(2030)

اللغة

english, arabic

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.