تنزيل تطبيق كين ماستر KineMaster أفضل برامج تحرير الفيديو على الآيفون حيث يتيح لك دمج وقطع وتحرير فيديوهاتك كما المحترفين ويمكن الكتابة على الفيديو وإضافة الحركات والتأثيرات المختلفة بجانب المؤثرات الصوتية كما يمكن مشاركة فيديوهاتك عبر الإنترنت مع الآخرين.

متجر تطبيقات أبل مليء بالتطبيقات المصممة لمساعدة المستخدمين في إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها ولكن ليس كل تلك التطبيقات يمكن للمستخدم العادي التعامل معها بعكس تطبيق مثل كين ماستر KineMaster والذي يعد من أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديوهات بكل سهولة ومجانا على أجهزة الآيفون.

KineMaster

ومع واجهته المصممة بشكل جيد وسلس، يمكن عبر كين ماستر KineMaster الوصول لوظائفه المختلفة والتي من خلالها يمكن تحرير الفيديوهات بكل سهولة عبر جهاز الآيفون الخاص بك كما تستطيع إضافة أكثر من فيديو مع العديد من الصور والتأثيرات الخاصة والمتنوعة وحتى الملصقات التي تضفي مزيدا من الجمال على فيديوهاتك.

KineMaster

أيضا مع تطبيق كين ماستر KineMaster، سوف تتمكن من الكتابة على الفيديو وإضافة النصوص التي تريدها مع خلفية موسيقية ومؤثرات صوتية مميزة وتستطيع التحكم في سرعة مرور الوقت عبر تسريع أو إبطاء حركة الفيديو، بالإضافة لذلك، يمكنك مزج أوضاع مختلفة لخلق تأثيرات مذهلة على فيديوهاتك ومن ثم مشاركة الفيديوهات عبر يوتيوب وفيسبوك.

Summary
متجر تطبيقات أبل مليء بالتطبيقات المصممة لمساعدة المستخدمين في إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها ولكن ليس كل تلك التطبيقات يمكن للمستخدم العادي التعامل معها بعكس تطبيق مثل كين ماستر KineMaster والذي يعد من أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديوهات بكل سهولة ومجانا على أجهزة الآيفون. ومع واجهته المصممة بشكل جيد وسلس، يمكن عبر كين ماستر KineMaster الوصول…
تحميل