تستطيع تحميل برنامج Autorun Protector مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعدها سوف تحصل على حماية مزدوجة حيث يقوم البرنامج بحماية الكمبيوتر من الأوتورن والفيروسات الأخرى كما يقوم بتأمين وتحصين الفلاشة من أي خطر وتهديد يحاول إصابة ما بها من ملفات.

قد يتعذر على برامج الحماية ومكافحة الفيروسات اكتشاف فيروس الأوتورن على جهازك وحتى أن بعض البرامج لا تستطيع التعامل معه أو حتى إزالته وهذا الأمر يعد مشكلة كبيرة لملفاتك وللنظام بأكمله ولكن مع برنامج Autorun Protector الوضع سيتغير تماما لأنه يقضي بكل سهولة على فيروس الأوتورن ويمنع انتشاره لباقي ملفات الجهاز.

Autorun Protector

وبرنامج Autorun Protector عبارة عن أداة قوية تم تصميمها لكي توفر الحماية التي تحتاجها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويعمل البرنامج بطريقة شيقة يمكن وصفها بأنها ثنائية الإتجاه بمعنى، سوف يقوم برنامج Autorun Protector بتقديم الحماية الازمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وتحديدا فيروس الأوتورن.

Autorun Protector

ولكن هذا ليس كل شيء لأنه سيعمل أيضا على تحصين محرك الأقراص و توفير الحماية اللازمة للفلاشة عبر تأمينها من التهديدات الأخرى التي قد تصل إليها وتصيب ما بها من ملفات مُخزنة وهكذا تضمن عند تثبيت برنامج Autorun Protector على جهازك أنك سوف تحمي الكمبيوتر والفلاش من الفيروسات والتهديدات المختلفة في نفس الوقت وبالمجان.

Summary
قد يتعذر على برامج الحماية ومكافحة الفيروسات اكتشاف فيروس الأوتورن على جهازك وحتى أن بعض البرامج لا تستطيع التعامل معه أو حتى إزالته وهذا الأمر يعد مشكلة كبيرة لملفاتك وللنظام بأكمله ولكن مع برنامج Autorun Protector الوضع سيتغير تماما لأنه يقضي بكل سهولة على فيروس الأوتورن ويمنع انتشاره لباقي ملفات الجهاز. وبرنامج Autorun Protector عبارة…
تحميل