أحدث البرامج الموجودة والتى أثبتت فعاليتها وعدم قدرتنا فى التخلى عنها لأنها تعمل كمنصة لتشغيل كافة المشاريع بدءا من الملتيميديا والألعاب والفيديوهات إلى أى محتوى فلاش

البرنامج عبارة عن منصة التشغيل المفضلة لدى كثير من مطورى الويب حيث يسمح لهم بتصميم وإنشاء رسوم متحركة بعدة محتويات مثل الأشكال ثنائية وثلاثية الأبعاد,مما يجعله قادر على عرض مشاريع أدوبى على جهاز الكمبيوتر بعد تثبيت البرنامج والذى يتم تسطيبه بكل سهولة.

adobe_shockwave

وأدوبى شوك ويف بلاير هو احد المكونات والإضافات فى المتصفح والتى تكون قادرة على تقديم مجموعة واسعة من المحتوى المرئى أو الإعلامى وتأنى لخطوة التثبيت وللبدء فى تلك المرحلة يجب التأكد من أن جميع المتصفحات مغلقة بعدها تتبع الخطوات وتتم عملية التسطيب ويمكن إستخدام البرنا مج فى تشغيل الألعاب المختلفة وعمليات محاكاة التعليم والتعلم عن بعد عبر الإنترنت حيث يقدم البرنامج الدعم لأكثر من 40 صيغ وتنسيق للصوت والفيديو وملفات الصور,ويدعم البرنامج أيضا قوانين الفيزياء المتقدمة مما يساعد المصممين فى رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد وعمل المحاكاة لأى شىء بطريقة رائعة مع إمكانية إدخال ظلال وغيرها من الأدوات.

adobe-shockwave-player-14

ويوفر البرنامج خاصية السيطرة والتحكم فى الحروف والشخصيات وجعلها تتفاعل مع بعضها البعض وهذا يعطى للمطورين أفضل أداء ونتائج متوقعة. ويمكن للبرنامج عرض المشاريع ونشرها بجانب أشرطة الفيديو وغيرها بجودات عالية الوضوح فبدونه لا يمكن تشغيل أى محتوى فلاش.

adobe-shockwave-player-02-700x287

Summary
البرنامج عبارة عن منصة التشغيل المفضلة لدى كثير من مطورى الويب حيث يسمح لهم بتصميم وإنشاء رسوم متحركة بعدة محتويات مثل الأشكال ثنائية وثلاثية الأبعاد,مما يجعله قادر على عرض مشاريع أدوبى على جهاز الكمبيوتر بعد تثبيت البرنامج والذى يتم تسطيبه بكل سهولة. وأدوبى شوك ويف بلاير هو احد المكونات والإضافات فى المتصفح والتى تكون قادرة…
تحميل