تنزيل برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي 2022 Kaspersky Internet Security اخر اصدار

تنزيل برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي 2022 Kaspersky Internet Security اخر اصدار لمزيد من الحماية والامان.

برنامج حماية محترف ومضاد الفيروسات والبرامج الضارة وتهديدات الإنترنت الامنية المختلفة, مع واجهة جميلة برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي Kaspersky Internet Security اسطورة عالم الحماية تصفح الإنترنت بكل ثقة وأمان قم بزيارة مواقع الويب المختلفة وانت مطمئن فهناك مواقع تقوم بالتجسس عليك واخرى تسرق معلوماتك واخرى تستخدم اعلانات تتبع حركتك وتصفحك و كاميرات الويب خاصتك الاصدر الحالي من برنامج Kaspersky Internet Security يقدم لك الحماية المطلقة التي تبحث عنها.

تنزيل برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي

يضم برنامج Kaspersky Internet Security ضمن ادواته واركانه قسم الرقابة الابوية التي تجعلك تقوم بمتابعة ما يتصفحه اولادك بل ويمكنك تحديد ما تريد ان يتصفحه او يصل له, ويعتبر برنامج إنترنت سكيورتي الاسطورة التي يتسابق المنافسين للوصول لمستواها والذي يقدم لك تجربة تصفح خاصة وحماية آمنه للكمبيوتر الشخصي فتخيل انه يمكنك التحكم في التطبيقات على جهازك وحظر هجمات الشبكة الخطرة وصد ومكافحة البريد العشوائي ويحتوي البرنامج على لوحة مفاتيح افتراضية وهناك الكثير.

يعتبر البرنامج احد الحلول المشهورة جداً في صد اعتى الهجمات من الفيروسات وملفات التجسس مثل ( Trojans, worms, viruses, backdoors, rootkits ) وغيرها واكثر ما يخدمك به هو حمايتك اثناء تصفح الإنترنت .

اجعل الكمبيوتر اكثر أماناً:

  1. يحتوي برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكرويتي على شبكة VPN مجانية تقدم 200 ميجا بايت من البيانات مجاناً.
  2. متصفح ويب أمن لتشفير معاملاتك المالية والتسوق عبر الإنترنت.
  3. حماية لكاميرا الويب في كمبيوترك من اي وصول غير مصرح.

سنتحدث عن مجموعة من برامج الحماية في مواضيعنا القادمة لأن المستخدم وجهاز الكمبيوتر الخاص به أصبحوا مهديين من قبل الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وغيرها من البرمجيات الخبيثة وأول برنامج سنتعرف عليه في سلسلة برامج مكافحة الفيروسات هو برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي Kaspersky Internet Security البرنامج الأقوى.

واجهة برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي:

ويتمتع Kaspersky Internet Security كاسبر سكاى بواجهة نموذجية تسهل على المستخدم الوصول لكافة الوظائف دون مشاكل , ومن ضمن الوظائف التي يستطيع المستخدم الوصول إليها وتعد من الأدوات الرئيسية للبرنامج :

Kaspersky Internet Security

  • Scan: هناك عدة أنواع من الفحص والتي يمكن تفعيلها يدويا وتنقسم إلى فحص شامل و فحص محدد وفحص سريع وتعمل أداة الفحص على البحث عن أي تهديد بين ملفات الكمبيوتر وتمنعه من الانتشار وتعزيز الحماية.
  • auto-defense mechanism: و تعمل تلك الأداة على اكتشاف السلوك المريب للملفات وبعدها تقوم بمنعها أو التخلص منها بكل سهولة وتقوم هذه الأداة بعمل جيد مع البرامج الضارة والخبيثة.
  • safe money: إذا كنت من هواة التسوق والشراء عبر الإنترنت فبإمكانك بدون قلق أن تقوم بتحويلاتك المالية والكشف عن عملياتك الحسابية في البنك لأن تلك الأداة قادرة على وقف أي تهديد يحاول التجسس أو سرقة معلومات وبيانات تتعلق بحساباتك وأموالك
  • privacy cleaner: تحتاج لتلك الأداة من أجل التخلص من الملفات المؤقتة والغير مهمة لك ولتوفير مساحة في القرص الصلب وتحميل ملفات اخرى قد تحتاجها بعد توفر مساحة في قرصك الصلب.
  • حماية من الفيروسات: قدرة قوية لبرنامج كاسبر سكاي لتحديد جميع البرامج والملفات الخطيرة وعزلها وازالتها من الكمبيوتر.
  • مكافح الاختراق: تقوم هذه الاداة بمنع الهاكر والمتسللين والمخترقين من اقتحام اجهزتك ومنعهم من الوصول لبياناتك او ازعاجك.
  • حماية عالية التقنية: تكشف هذه الميزة عن طريق الفحص عالي التقنية اي تهديدات معقدة تحاول الدخول لجهازك ولحساباتك مثل الهجمات المرعبة التي تأتي بدون ملفات والتي يصعب كشفها.
  • ادوات الخصوصية: تقوم هذه الادوات بتشفير التصفح وتشفير بياناتك على الإنترنت وحظر اي عمليات تجسس عبر كاميرا الويب وتطبيقات التتبع المنتشرة.
  • حماية المنزل: عند استخدام شبكات الواي فاي المنزلية والشبكات الخارجية سيتم حمايتك بكل قوة فأطمئن.
    ادوات الصيانة: ستحصل على حلول امنية وحلول إصلاحية للمشاكل التي تحدث بسبب الملفات الضارة ليعود حاسوبك افضل من قبل.

هناك الكثير من الأدوات ولكننا ذكرنا بعضها وتستطيع التعرف على باقي الأدوات المميزة بعد تجربتك للبرنامج Kaspersky Internet Security . ولقد خضع كاسبر سكاي للعديد من الاختبارات جعلته في المراتب الأولى لأفضل وأقوى برامج الحماية و مكافحة الفيروسات وهذا الإصدار المخصص للإنترنت يوفر أيضا تصفح آمن ويمنع المواقع الإلكترونية من تعقبك ومعرفة ما تقوم به وما تزوره , كما يستطيع الأبوين تفعيل خاصية المراقبة الأبوية والتي من خلالها يمكن للأباء والأمهات تحديد المواقع التي يستطيع الأطفال زيارتها وعمل بلوك للمواقع الأخرى ووضع مواقع باسمها في القائمة السوداء للبرنامج وهذا سيمنع ظهور أي موقع ذو محتوى سيء أو ضار للأطفال ولا ننسى الجدار الناري الذى يعمل كحماية إضافية ويمنع البرامج الضارة من الوصول لجهازك .

مميزات برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي Kaspersky Internet Security:

  • حماية متكاملة طوال الوقت ضد الفيروسات وملفات التجسس الجديدة والمستقبلية وغيرها.
  • يكتشف الفيروسات والملفات الضارة الغير معروفة ويساعدك على التراجع عن الأنشطة الضارة إذا كان قد اصيب الكمبيوتر باي ضرر.
  • البرنامج مرتبط بالحماية السحابية لتحصل على مزيد من القوة والدروع.
  • يقوم البرنامج مباشرة بفحص الملفات والمواقع الإلكترونية التي تزورها.
  • تقوم ميزة ( Automatic Exploit Prevention ) بالدفاع عن جهازك وتمنع تعرضه لاي اخطار.
  • وتساعدك تقنية ( Gamer Mode ) وضع اللاعب على ان تستمتع بالألعاب دون انقطاع.
  • يحتوي البرنامج على جدار حماية (Firewall) لحمايتك ضد الاختراق والهكر ويغلق المنافذ المفتوحة في الكمبيوتر.
  • عند استخدام شركات واي فاي Wi-Fi غير أمنه يخبرك برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي بالتهديدات ونقاط الضعف ان وجدت في الشبكة.
  • يقوم البرنامج بمنع التطبيقات الخطيرة من ان تضر ملفاتك وحاسوبك ونظامك.
  • ينهبك التصفح الأمن (Safe Surf) عند احتمال اي خطورة قد تلحق بك عند زيارة اي موقع ويب.
  • تقوم الاداة (URL Advisor) مستشار يو ار ال بتبيين سمعة وامن رابط اي موقع.
  • احياناً يتم حظر جهازك من قبل احصنة طروادة وهنا تقوم الاداة ( Anti-Blocker ) بإلغاء حظر كمبيوترك بسهولة.
  • توجد اداة اسمها Trusted Applications Mode وظيفتها تشغيل التطبيقات الموثوقة فقط على كمبيوترك.
  • تقنية مراقبة النظام System Watcher technology تمتلك القدرة على حماية جهاز الكمبيوتر من اي تصرفات خطيرة بسبب البرامج الضارة وتجبرها على التراجع.
  • يمنع البرنامج تثبيت اي برامج غير مرغوب فيها.
  • تقوم تقنية Network Attack Blocker بمنع هجمات الشبكة الخطيرة.
  • تقوم اداة Anti-Banner بمنع الاعلانات المزعجة والخطيرة.
  • تحميك اداة Anti-Spam انتي سبام من رسائل البريد العشوائي المزعجة.
  • تقوم اداة Advanced Parental Control بإدارة المراقبة الابوية للأطفال وجعل حياتهم على الانترنت اكثر اماماً ومسئولية.
  • عند الشراء من الإنترنت او القيام بالتعاملات المالية يأتي دور الاداة Safe Money لحمايتك اثناء ا لتسوق.
  • حدثت كثير من اختراقات الاجهزة وتشغيل كاميرات الويب في جهاز الضحية مع اداة Webcam Protection التي تمنع الوصول غير المصرح به للكاميرا في حاسوبك.
  • مدمج مع البرامج متصفح ويب Private Browsing لحمايتك اثناء التصفح وحماية معلومات الشخصية.
  • Anti-Phishing تقوم بصد مواقع التصيد والاحتيال ورسائل البريد الإلكتروني التي تقوم بسرقة اموالك واسرارك وهويتك.
  • On-Screen Keyboard لحماية كلمات السر من السرقة يمكنك استخدام كيبورد البرامج فهو يحميك ضد البرامج التي تقوم بسرقة بياناتك الهامة او تقوم بتصوير الشاشة.

Kaspersky Internet Security 2022

تنزيل برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي مجانا Kaspersky Internet Security:

يمكنك اليوم تنزيل برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي مجاناً عن طريق موقعنا ولكن كنسخة تجريبية فقط, يمكنك من خلال الفترة التجريبية استكشاف الوظائف الخاصة بالبرنامج ويمكنك تجربه الفحص للكمبيوتر والقيام ببعض المميزات المجانية ويمكنك شراء الترخيص للبرنامج وهذا افضل خيار لامتلاك طبقة قوية من الحماية.

هل برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي قوي وفعال؟

يعتبر برنامج Kaspersky Internet Security احد افضل خيارات الحماية ومكافحة جميع الاخطار من فيروسات وملفات تجسس وغيرها للشركات والافراد، فقد تميز بقدراته في الحماية من تهديدات الإنترنت، وحماية كاميرات الويب من المخترقين، ومنع الاعلانات المزعجة والخطيرة، وردع برامج التتبع ومواقع التلصص والتجسس, وايضاً اصلاح مشاكلك مع البرامج الضارة التي تدخل إلى نظامك.
يمكنك مع هذا البرنامج ان تقو بتخزين كلمات مرورك وفحص جهاز الكمبيوتر في اي وقت تريد وتقديم افضل الحلول اسهلها لك، والبرنامج يقدم اصدار تجريبي مجاني, يمكنك تجربته لاكتشاف جميع المميزات ومراجعتها.

هل يستطيع برنامج كاسبر سكاي ازالة البرامج الضارة؟

مؤكد ان برنامج Kaspersky Internet Security الاشهر في ازالة البرامج الضارة بشكل عام, فهو يقوم بفحص جميع الملفات والمجلدات والبرامج والتطبيقات الموجودة على جهازك, ويقوم باكتشاف ان كان هناك اي برامج ضارة او اي تهديدات, وعند جمع معلومات يقوم بأرسالها إلى السحابة على الإنترنت ليتم تحليل المعلومات حتى تحصل على نتائج افضل وادق, ويتم عزل اي ملف ضار او مشكوك فيه , ويمكنك مراجعة تلك الملفات واعادتها إلى مجلدها عند خلوها من اي اخطار وملفات ضارة.
ويقوم برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي ايضاً بتنظيف الكمبيوتر من الملفات القديمة التي عفا عليها الزمان والتخلص من الملفات المزعجة التي تتسبب في بطئ النظام , ويتحقق البرنامج من الملفات المؤقتة ويزيلها عند الحاجة, وسيطلعك عن كل شيء قبل الحذف.

أخيرا يمكننا القول أن كاسبر سكاى Kaspersky Internet Security برنامج ممتاز للقضاء على الفيروسات والبرامج الضارة ونجح في الاختبارات التي تجرى لبرامج الحماية كما أنه سهل الاستخدام ولا يستهلك موارد الكمبيوتر على عكس برامج أخرى , ويقدم حماية للإنترنت ولأموالك ويوفر رقابة على أولادك أثناء وجودهم على الويب.

المعلومات التقنية لـ Kaspersky Internet Security 21.3.10.391

اسم البرنامج

Kaspersky Internet Security 21.3.10.391

المطور

Kaspersky

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

2021-11-16

الترخيص

مدفوع

الحجم

195 MB

النسخة

21.3.10.391

اللغة

اللغة الإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

You are not authorized to see this part
Please, insert a valid App IDotherwise your plugin won't work.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *