مجاني

المنافس الأقوى للفوتوشوب وتعديل الصور بإحترافية Corel PaintShop Pro X7

برنامج محرر الصور بجميع المميزات المنافسة دمج و قص و الكتابة على الصور وتعديل وتحرير وتلوين والكثير الكثير في امور الصور برنامج Corel PaintShop Pro X7 عملاق التعامل مع الصور وأحد البرامج المتخصصة فى تحرير الصور وعمل الكثير من الإضافات عليها, ويقول البعض أنه أحد البرامج المنافسة للبرنامج الشهير فوتوشوب , لهذا سنتعرف على ما يستطيع فعله بعدها يمكنك تحديد ما إذا كان قوى وإحترافى لينافس فوتوشوب أم لا .

4006_corel_paint-shop_pro_x7_screenshot_lg

لمن يبحث عن برنامج لإدارة الصور وعرض الرسوم البيانية فإن البرنامج هو ما تريده حقا لأدائك عملك , من خلال أدوات قوية يمكنك عمل العديد من الوظائف على الصور ولنتعرف أولا على أدوات البرنامج الرائعة :

  1. Edit : تلك الأدواة تجعل المستخدم قادر على تحرير الصور وتعديلها والتعامل معها بإحترافية
  2. Manage : للتحكم فى الصور وإدارتها بطريقة سهلة ومبسطة تسمح لك بالوصول لأى صورة سريعا مع القدرة على تقييمها وإضافة المعلومات والوصف عنها
  3. Adjust : يمكن تغيير مكان الصورة ووضعها والتحكم فى دقة عرضها وجعلها كبيرة أو صغيرة حسب ما تريده
  4. Quick search : لعمل بحث سريع لإيجاد الصور المطلوبة
  5. Preview : لإستعراض الصور بعد عمل الإضافات والتعديلات عليها
  6. Save : يسمح البرنامج بحفظ الصور بأى صيغة يريدها المستخدم
  7. Fix : يمكن معالجة الصور وجعلها تبدو أجمل عبر إصلاح الأخطاء ومعاجة المشاكل التى توجد بالصور مثل اعيون الحمراء والشوائب والأتربة وتعديل الألوان والإضاءة وغيرها
  8. Effects : تم تدعيم البرنامج بمجموهة متكاملة من المؤثرات المتنوعة والتى بإدخالها على الصور ستعطيها شكلا جماليا وتجعلها مختلفة وأفضل من قبل

153575-1

مازال هناك الكثير من الأدوات التى لم نتحدث عنها بعد ولكن بتجربتك للبرنامج ستتعرف عليها وعلى وظيفتها وواجهة البرنامج منظمة وليست بالصعبة على المستخدم العادى كما أن هناك أيقونة المساعدة يمكنك الوصول إليها فى حالة وجود مشكلة فى التعامل مع البرنامج .

Corel-PaintShop-Pro-X7-Full-Version

وبعد ما عرضنا بعضا من الأدوات الرئيسية للبرنامج ننتقل للخطوة الأخيرة وهى تقييم البرنامج , بخصوص أداء النظام أثناء تشغيل وعمل البرنامج فلا يمكننا أن ننكر أن الجهاز سيتأثر ويقل سرعته قليلا بسبب إستهلاك البرنامج لموارد الجهاز , ومع ذلك فإن واجهة البرنامج وأدواته تجعله قوى ومميز بطريقة إحترافية متاحة للجميع المبتدىء والمحترف .

تحميل البرنامج تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

ولهذا يمكن القول أن برنامج Corel PaintShop Pro X7 أحد البرامج القليلة التى تستطيع التعامل مع الصور بصورة قوية مثل الفوتوشوب وتعد بديلا مناسبا لمن يرغب فى تحرير الصور وإدارتها بعيدا عن برناج الفوتوشوب .

المعلومات التقنية لـ Corel PaintShop Pro X

اسم البرنامج

Corel PaintShop Pro X

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

27 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

272 MB

النسخة

17.0.0.199

اللغة

إنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *