تنزيل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس 2022 للكمبيوتر كامل Kaspersky Anti-Virus اخر اصدار

تنزيل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس 2022 للكمبيوتر كامل Kaspersky Anti-Virus اخر اصدار

حماية قصوى ضد الفيروسات و برامج التجسس وصد هجمات الهكر والمواقع الضارة, برنامج Kaspersky Anti-Virus للكمبيوتر اخر إصدار لمكافحة كل الاخطار المدمرة لجهازك وخصوصيتك, مع محرك فحص للكمبيوتر شديد اللهجة, وسهولة في الاداء والعمل والتعامل, وحماية اكثر ضد جميع مخاطر الإنترنت المختلفة.

تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus يجعلك أحد خبرا مكافحة الفيروسات بدون حتى خبرة منك فلدية من ادوات الحماية ما يجعله المفضل لدى المبتدئين والمحترفين Kaspersky Anti-Virus لن تستغني عنه برغم سعر شراء نسخة واحدة من برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس مكلفة بعض الشيء لأنها تحتاج لاشتراك سنوي وليس امتلاك مطلق الا انه يستحق فلا حاجة لاستخدام باتش او كراك او كيجن او اي ملف لسرقة برنامج كاسبر او الحصول عليه مجانا فقد تأتيك هذه النسخ بمشاكل اكثر مما كنت تعاني.

برنامج كاسبر سكاي يجعل جهازك حصن منيع :

اهم ما يقوم به برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky Anti-Virus هو اعتراض وحظر بل وإزالة الفيروسات وملفات التجسس واحصنة طروادة والكي لوجر keyloggers وجميع الملفات الخبيثة والضارة الاخرى, فمعظم الفيروسات في عصرنا الحالي تأتي من استخدام الإنترنت وتحميل او تنزيل الملفات وتصفح المواقع المشبوهة, والبعض يأتي عن طريق تركيب اجهزة غير نظيفة كالفلاشات USB والذواكر والاقراص الخارجية واقراص السي دي وغيرها.

حماية مباشرة لجهازك في نفس الوقت:

يمتاز برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky AntiVirus عن غيره بسرعته الخاطفة في ردع الاخطار التي تهم بالأنقاض على جهازك وخصوصيتك, واكثر تلك الأخطار هي رسائل البريد الإلكتروني الملغومة والخطرة وزيارة وتصفح الإنترنت حيث يقوم برنامج كاسبر بحمايتك من نقاط التصيد والاحتيال التي تمارسه بعض المواقع على الإنترنت بإدخالك وتحويلك إلى مواقع مصابة ببرامج وملفات ضارة وخطرة ويقوم برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Anti-Virus في نفس الوقت بحظرها وتنبيهك منها.

تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus يقوم بحظر الملفات المريبة في جهازك, ويمنع الهجمات الضارة الموجودة والمحتملة التي لم يتم التعرف عليها ولا توجد لها معلومات في قاعدة بيانات برنامج كاسبر سكاي فاشهرها فيروس الفدية الخطير حيث يوفر برنامج Kaspersky Anti-Virus حماية كبيرة ضد هذا الفيروس الخطير والمنتشر ولمن لا يعرض خطر برنامج او فايروس الفدية يمكنك قراءة معلومات كبيرة عنه في اسفل المنشور.

اهم ثلاث مميزات يقوم بها برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس:

مكافحة القرصنة Anti-Hacking:
حيث يقوم برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky Anti-Virus بمنع الهجمات من الشبكة ومكافحة برامج الفدية الخطيرة وصد المتسللين الذين يهدفون لاختراق شبكتك المنزلية او شبكة العمل او اي مشروع انت تعمل عليه, يمكنك الاطمئنان فلن يستطيع اي متطفل الوصول إلى خصوصيتك او جهازك والعبث فيه.

مضاد الفيروسات Anti-Virus:
يقدم لك برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky Anti-Virus الحماية القصوى في نفس اللحظة والوقت من اي تهديدات قد تضر جهازك وخصوصيتك من فيروسات او ملفات تجسس و احصنة طروادة والتهديدات الاشرس منها التي لا تظهر الا لبعض برامج الحماية المحدثة والمتطورة.

مكافحة البرامج الضارة Anti-Malware:
يعمل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky AntiVirus على ردع كل التهديدات بما فيها من برامج تجسس وبرامج اعلانية وهجمات XSS واحصنة طروادة وملفات خطرة يصعب اكتشافها في البرامج المنافسة.

ادوات برنامج Kaspersky Anti-Virus لزيادة الأمان:

يقدم برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky AntiVirus العديد من الادوات التي تضفي على كمبيوترك الكثير من الأمان، وخصوصاً لمدمني الإنترنت وتنزيل او تحميل الملفات والتطبيقات واستخدام الفلاش ديسك والاقراص الخارجية والسيدي وغيرها سنتحدث عن بعض ادوات برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky Anti-Virus .

فحص الثغرات الأمنية في الكمبيوتر Vulnerability scan:

يقدم برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky Anti-Virus اداة رائعة تقوم بفحص جهازك وبالأصح فحص النظام و البرامج و التطبيقات والالعاب التي قمت بتثبيتها على الكمبيوتر لاكتشاف ان كانت هناك ثغرات او عيوب ويقوم برنامج كاسبر بإصلاح هذه الثغرات واغلاقها وحل المشاكل المتعلقة بها.

قرص الانقاذ Kaspersky Rescue Disk:

ابدعت شركة كاسبر سكاي بتقديم ميزة قرص الانقاذ لأنشاء نسخة على CD او USB لفحص وتنظيف جهاز الكمبيوتر المصاب الذي يصعب عليك تنظيفها بالطرق الاعتيادية حيث يقوم بعمل حلول لتسريع النظام واصلاح مشاكل الإقلاع وحذف البرمجيات الخبيثة .

استكشاف اخطاء ويندوز Windows Troubleshooting:

يقوم برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Anti-Virus وعن طريق هذه الاداة بتحليل نظام التشغيل واصلاح اي مشاكل حصلت بسبب البرامج الضارة، وتساعدك هذه الاداة بعد معالجة المشاكل في تسريع الكمبيوتر وزيادة استقرار النظام.

منظف ودرع الخصوصية Privacy Cleaner:

اداة جميلة وظيفتها زيادة الامان والخصوصية في حاسوبك, حيث تقوم بتنظيف الملفات الغير ضرورية والغير مرغوب بها من ملفات كوكيز او ملفات التخزين المؤقت او سجل الملفات والبرامج وما شابه, لزيادة مستوى ثقتك في حاسوبك ونظامك.

الحماية السحابية Cloud Protection:

اداة مهمة جداً توفر لك حماية لحظية في نفس الوقت ضد التهديدات الجديدة التي تهاجم الحواسيب، وتقدم معلومات سريعة وحديثة حول أمان ونظافة مواقع الإنترنت التي تنوي او تقوم بزيارتها.

ويقوم برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky Anti-Virus بتحديث نفسة في حالة صدرت نسخة جديدة من البرامج لمكافحة الفيروسات والاخطار الجديدة بعد التحديث ستحصل على مزيد من الامان فقد تم اضافة معلومات جديدة وحلول فعالة للقضاء على الفيروسات التي صدرت او تطورت حديثاً وعن ملفات ضارة قد تضر جهازك فكن دائم التحديث والمتابعة مع برنامج كاسبر سكاي الجديد.

ما هو برنامج الفدية:

برنامج الفدية او كما يسمونه رانسوم وير Ransomware ظهر حديثاً وهو برنامج يقوم بتقييد الوصول إلى النظام الذي يصيبه, ويطالب مالك البرنامج بدفع فدية لكي يسمح لك بالوصول لمحتوى نظامك الذي تم تشفيره على قرصك الصلب وتظهر لك رسالة تطالبك بدفع مبلغ من المال كفدية لفتح التشفير .
بدأ هذا الفيروس في الانتشار لأول مرة في روسيا وبعدها تطوير هذا الفيروس الخبيث والخطير وانتشر في بقية دول العالم واول شركة تقوم بتوفير معلومات عن هذا الفيروس هي شركة مكافي في عام 2013 وحصلت على اكثر من 250.00 نوع من برامج الفدية رانسوم وير.
فيروس الفدية Ransomware هو أحد الفيروسات التي تصيب كمبيوترك الشخصي وغير الشخصي وتقوم بمنعك من الوصول إلى نظام التشغيل او تشفير جميع بياناتك المخزنة وتقوم بطلب فدية من مالك الكمبيوتر ويتراوح المبلغ من 300 دولار وما فوق ليقوم زارع ملف الفدية بفك التشفير والسماح لك بالوصول لملفاتك والعودة لحياتك الطبيعية مع حاسوبك.

واجهة ومظهر جميل لدى كاسبر سكاي Kaspersky Anti-Virus:

عاد برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky Anti-Virus الجديد مع واجهة جميلة تعرض اهم الادوات التي يحتاجها المستخدمين بشكل مستمر، يمكنك القيام بعملية فحص شامل او محدود للكمبيوتر من الفيروسات المختلفة والملفات الضارة والوصول للتحديثات والحصول على التحديثات والتقارير من نفس الواجهة مع وجود لوحة مفاتيح افتراضية وهناك مزيد من الخيارات التي تحتاجها ولكن بشكل غير دائم يمكنك النقر على زر اظهار ليظهر لك الادوات الاضافية.

إذا كنت شخص محترف او ذو خبرة متوسطة يمكنك مع برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky Anti-Virus الوصول إلى خيارات اخرى بل وتخصيص الخيارات حسب رغبتك عن طريق الدخول إلى قائمة الإعدادات في البرنامج هناك يمكنك تفعيل مقترحات وجدولة بعض المهام التي يقوم بها البرنامج لمكافحة الفيروسات الجديدة والقديمة ومزيد من الفحص والاصلاح والصيانة بشكل لحظي او دوري.

شهرة برنامج كاسبر سكاي انتي فايورس Kaspersky Anti-Virus (KAV):

اصبح برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس احد اشهر برامج الحماية على الاطلاق واسمه الرسمي هو Kaspersky Anti-Virus ويتم اختصار الاسم إلى (KAV) فمن خلال التقارير العالمية التي تعرض اشهر واقوى انظمة وبرامج الحماية فقد ظهر برنامج كاسبر سكاي الاشهر والاكثر ظهوراً في السوق, لما يحتويه من افكار وادوات حديثة اشهرها محرك البحث والفحص والتدقيق فهو يحوي محرك يقوم بفحص جهازك بالمستويات التي تريد عالية ام متوسطة او عادية ويمكنك تحديد القرص الذي تريد فحصه او جميع الاقراص مع احتواءه على تصميم جميل يظهر مستوى ومراحل الفحص والملفات التي يقوم بفحصها.

والجميل في برنامج (KAV) بانه بسيط ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج بخلاف الاصدارات السابقة فعند استخدامك برنامج كاسبر سكاي ستكتشف انه يعمل بشكل مختلف عن البرامج المنافسة بحيث لا يقوم بإرهاق الكمبيوتر اثناء الفحص ويفضل بطبيعة الحال عند القيام بالفحص ترك البرنامج يفحص دون ان تشتغل على الكمبيوتر ليقوم بعمله بدون اي تشتيت

المعلومات التقنية لـ Kaspersky Anti-Virus 21.3.10.391

اسم البرنامج

Kaspersky Anti-Virus 21.3.10.391

المطور

Kaspersky

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-11-15

الترخيص

مدفوع

الحجم

2.62 MB

النسخة

21.3.10.391

اللغة

اللغة العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *