مجاني

تحميل برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر 2022 Google Earth اخر اصدار مجانا

جوجل إيرث للكمبيوتر 2022 ، مباشر شاهد منزلك من الأقمار الصناعية

برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر Google Earth . برنامج مجاني يمنحك القدرة على اكتشاف العالم من حولك دون الحاجة لأن تغادر مكانك، وقد تم تطوير البرنامج بواسطة شركة جوجل الشهيرة، ويعمل برنامج كوكل ايرث للكمبيوتر على جميع المنصات ايفون وايباد واندرويد وماك وويندوز ولينكس، ويعمل البرنامج على انظمة ويندوز التالية Windows 11/10/8/7 32/64 bit Windows Vista/XP .

ويعرض مباشر على متصفح جوجل كروم ، ويعتبر أداة شائعة تتيح لك التحليق لأي مكان على الكرة الأرضية، وزيارة أي مدينة بشكل ثلاثي الأبعاد (مشاهدة الارض من الفضاء) مرتبط بنفس خدمات قوقل ماب مباشر ، ويتم استخدام جوجل ايرث للحاسوب للأغراض المهنية والترفيهية ولفهم الطبيعة والثقافات على كوكبنا بشكل أفضل.

جوجل ايرث للكمبيوتر أفضل برنامج لإستشكاف العالم

برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر

مع برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر Google Earth K يمكنك استخدام المنصة المجانية مباشرة على جهازك، لبدء الاستكشاف و Google Earth ليس تطبيقًا خفيف الوزن ، بسبب الكم الهائل من المعلومات المخزنة داخل البرنامج ، حيث يتم التقاط صور الأقمار الصناعية من الفضاء الخارجي لعرض الكوكب بشكل كلي وجوهري مع التفاصيل بما في ذلك إحداثيات مكان وضع المؤشر على الخريطة ويمكنك استخدام النسخة جوجل ايرث برو وهي ايضاً مجانية.

يمكنك مشاهدة الأرض على خلفية هائلة من الفضاء المرصع بالنجوم. يمكن للأشخاص تجربة عرض الكرة الأرضية بزاوية 360 درجة، عن طريق الضغط مع الاستمرار على لوحة التتبع أو زر الماوس الأيسر للمناورة في الاتجاه الذي يفضلونه ، كما تستطيع مع جوجل ايرث على سطح المكتب Google Earth For Windows عرض المناطق الجليدية في الأطراف الشمالية والجنوبية من العالم وجميع المساحات الموجودة بينهما.

شاهد منزلك مباشرة بالقمر الصناعي عبر جوجل ايرث Google Earth

شاهد منزلك مباشرة بالقمر الصناعي عبر جوجل ايرث Google Earth

شاهد منزلك في بث مباشرة لايف عبر جوجل ايرث Google Earth بشكل واضح وبدقة عالية بفضل الصور التي ينقلها البرنامج من الأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض وتنقل كل شيء بدقة عالية وبشكل سريع وبصورة ثلاثية الأبعاد ولمشاهدة بيتك عبر برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج ومن ثم في شريط البحث ادخل العنوان الخاص بمكانك أو اقرب علامة على الخريط لمنزلك ثم قم بالتقريب والتنقل والتكبير عبر الماوس إلى أن تصل لمنزلك وبنقرة عليه صور تراه بشكل ثلاثي الأبعاد 360 درجة وبجودة عالية.

هل يمكنني استخدام برنامج جوجل ايرث بدون تنزيله؟

Google Earth شاهد منزلك من الأقمار الصناعية بوضوح

للحصول على تجربة سهلة الاستخدام، يجب عليك تنزيل برنامج Google Earth جوجل ايرث للكمبيوتر ، (شاهد منزلك من الأقمار الصناعية بوضوح) ومع ذلك يمكنك تجربة استخدام برنامج قوقل ايرث عبر متصفح الويب ولكن نظرًا للكم الهائل من البيانات الموجودة داخل النظام الأساسي سيؤدي فتح البرنامج لتهنيج وبطء على عكس برنامج جوجل ايرث للويندوز والذي عند تحميله سوف تجده يعمل بشكل سريع ويستجب لما تريده بدون أي مشكلة لتحصل على تجربة رائعة .

ويعمل البرنامج على جميع المنصات ويندوز وماك ولينكس وايفون وايباد وايبود تاتش واندرويد ، قمنا بجمع المنصات كلها على موقع توب سوفت يمكنك تحميل نسختك الان.

هل برنامج Google Earth يعمل في الوقت الفعلي؟

جوجل إيرث للحاسوب

على الرغم من أن جوجل ايرث للكمبيوتر مثير للإعجاب بشكل كبير إلا أن Google Earth لا يسجل ويعرض الصور في الوقت الحقيقي ولا لقطات الفيديو. أحد الجوانب المثيرة للاهتمام التي يقدمها البرنامج هو رؤية كيف تغيرت الخرائط بمرور الوقت، تتضمن مجموعة الصور الجوية والأقمار الصناعية والتجوّل الافتراضي والصور ثلاثية الأبعاد ، تعويض عدم القدرة على العمل في الوقف الفعلي حيث يكون هناك فارق بين ما توفره الأقمار وما يصل للمستخدمين.

أيضا يجب أن تعلم بأنه لم يتم التقاط جميع الصور الموجودة على برنامج غوغل ايرث بواسطة جوجل فقط، بالطبع جوجل لديها النصيب الأكبر لكن يمكن لأي شخص الوصول إلى صور المواقع التي التقطها الأفراد الذين يستخدمون جوجل إيرث، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص تحميل صور تجاربهم الخاصة على البرنامج بكل سهولة.

كيفية إنشاء خرائط مخصصة في جوجل ايرث

Google Earth للكمبيوتر

يمنح البرنامج المستخدمين القدرة على تخصيص خرائطهم ويمكن الوصول إلى هذه الميزة في علامة التبويب “المشاريع”. حدد زر “مشروع جديد”. لتسمية الترتيب وإضافة وصف إليه وكل ما عليك بعدها هو الضغط على رمز القلم الرصاص. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى شريط البحث للعثور على وجهة مفضلة لتضمينها في هذا العرض التقديمي. يقع الزر “إضافة إلى المشروع” أسفل اسم الوجهات.

عند اختيار إضافة هذا الموقع إلى المشروع، يمكن للمستخدمين تسمية العنوان وتحديد المشروع المناسب من القائمة المنسدلة. لإكمال عملية إضافة هذا المكان إلى العرض التقديمي، تحتاج للضغط على “حفظ”. أثناء استكشاف الخريطة، قد يصادف الأشخاص مكانًا يرغبون في إضافته إلى مشروعهم.

تسمح ميزة “العلامة الموضعية” للمجتمع بإسقاط دبوس على مكان معين. بمجرد إسقاط العلامة الموضعية، ستظهر نافذة تطالب الأشخاص بتسمية النقطة. يمكن تعديل هذه الوجهات المميزة داخل المشروع. يمكنك تضمين نص وصفي وعلامات مخصصة وصور شخصية ومقاطع فيديو وما إلى ذلك.

تحميل جوجل ايرث القديم

قوقل ايرث عبر الزمن . يمكنك الحصول على صور قديمة و استخدام ميزة العودة بالزمن في خرائط جوجل ، للحصول على خرائط قديمة حسب كلام الخبراء ، ابحث عن صور قوقل ايرث 1990و 1984 و 1980 و 1999 في اليمن في شبوة في صنعاء في عدن في الرياض والسعودية وفي جميع الدول حول العالم برنامج جوجل ايرث عالم اخر.

في النهاية، يمكنك تحميل جوجل ايرث 2022 Google Earth اخر اصدار مجانا للكمبيوتر واستمتع بمشاهدة العالم من الأعلى والتحليق لأي مكان وأنت جالس أمام الكمبيوتر في ثواني، استكشف العديد من المناطق والمدن وتعرف على اهم المعالم في كل بلد ولا تنسى أن تشاهد منزلك عبر جوجل ايرث صور ثلاثية الأبعاد وبجودة عالية مجانا.

كيفية تحميل خريطة من جوجل ايرث؟

يعد امر حفظ خريطة لاي مكان تقوم بمشاهدته على جوجل ايرث امراً في غاية السهولة, تابع الفيديو التالي والذي يساعدك على تنزيل خرائط إلى الكمبيوتر ، ومشاهدتها وطباعتها والكتابة عليها كيفما تريد بدون إنترنت عن طريق الفيديو التالي :

كيف ابحث عن قطعة ارض في جوجل ايرث؟

اذا كنت احد ملاك العقارات او دلال وسمسار اراضي , او صاحب مساحة ارض وتريد معرفة حدودها ومساحتها ومكانها على الخريطة, يمكنك الدخول إلى برنامج Google Earth ، وعن طريق مربع البحث في الجهة اليمنى للتطبيق ، ادخل الاحداثيات باستخدام التنسيقات التي يحددها جوجل يمكنك حتى ان تشاهد منزلك بدون تحميل برامج بعد ذلك.

المصدر جوجل :
الدرجات العشرية: مثل 37.7°، -122.2° الدرجات والدقائق والثواني: مثل ‎37°25’19.07″‎ شمال، ‎122°05’06.24″‎ غرب

او يمكنك البحث عن المكان عن طريق اقرب مكان معروف له مثلاً محطة او مطعم او سوق او معسكر او شارع او مطار او اي معلم بجانبه، البحث عن قطعة ارض اصبح امراً سهلاً جداً، لهذا لا تقلق تابع الفيديو التالي ، حيث يعلمك طريقة معرفة اي قطعة ارض قبل ان تقوم بشراءها وعند استخدام نظام الخرائط يمكنك حتى تحديد الموقع الذي انت فيه عن طريق موقعي على جوجل ايرث .

 

https://www.youtube.com/watch?v=3pPhjlSqVwc

كيفية حساب المساحة في قوقل ايرث؟

يساعدك جوجل ايرث في تحديد و قياس مساحة اي مكان على كوكب الارض، حيث يمكنك اخذ مساحة ارض حتى وان كانت متعرجة ، تستطيع عن طريق المسطرة وطرق اخرى سنقوم بشرحها في الفيديو التالي.

اولاً ابدأ تحميل برنامج قوقل ايرث للكمبيوتر. بعدها قم بالبحث عن اي مكان على كوكب الارض من الفضاء, انقر على اداة قياس ، ستقوم بالمرور فوق الحدود التي تريد تحديد مساحتها, وعمل نقاط بالماوس ويمكنك حذف اي نقطة خطاء عن طريق تراجع او النقر عليها وحذفها, بعدها انقر على تم في اعلى الشاشة، تابع الفيديو.

استفاد الكثيرين من برنامج جوجل سطح المكتب ، استطاع الناس الحصول على صور لاراضي زراعية ومساحات شاسعة يملكونها وتم تحديد مساحتها ومعرفة حدودها الحقيقية وبشكل دقيق، استطاع جوجل ايرث ان يقلب كل الافكار التي كنا نخزنها في ذواكرنا ، تعلمت معرفة مساحة الارض بقوقل، وتعلمت كيف اقيس المساحة مهما كانت متعرجة ، تعلمت ايضاً كيف اقوم بالبحث عن طريق الاحداثيات وعن طريق الاماكن المجاورة لموقعي.

اذا لم تكن قد استخدمت البرنامج فعليك الان تثبيت غوغل ايرث للكمبيوتر وسطح المكتب، حيث تسطتيع العودة بالزمن ومشاهدة صور قديمة للارض ولمكانك ومزرعتك ، تستطيع مشاهدة موقع الارض قبل ان يتم استحداث منشآت ومعالم جديدة ، ستتعلم وتستفيد الكثير من البرنامج على الكمبيوتر قم بتنزيله فقط واخبرنا بعد ذلك برايك فيه.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Google Earth For PC Windows 7.3.4.8642

المطور

google

نظام التشغيل

Windows 11، Windows 10 32/64 bit، Windows 8 32/64 bit، Windows 7 32/64 bit، Windows Vista، Windows XP

إصدار البرنامج

2022-04-07

الترخيص

مجاني

الحجم

24.81 MB

النسخة

7.3.4.8642

اللغة

العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.