مجاني

تنزيل برنامج نورتون سيكيورتى ديلوكس Norton Security Deluxe 22.21.10.40

برنامج Norton Security Deluxe من أقوى برامج الحماية الشاملة المتخصصة فى تأمين الحماية للجهاز الخاص بك فى كل مكان وفى كل وقت حيث أن البرنامج يمكنك من توفير الحماية لما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر شخصية وأجهزة Mac وأجهزة Android وأجهزة iOS باشتراك واحد كما أن البرنامج يقوم بتوفير الحماية اللازمة ضد جميع الهجمات والتهديدات عبر الانترنت ومكافحة الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس ومواقع التصيد الاحتيالى والخدمات المصرفية والمالية المزيفة والاعلانات المستهدفة والغير مرغوب فيها بالإضافة إلى حماية البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بك وحماية هويتك أثناء تصفح الويب عبر الانترنت.

Norton Security Deluxe

برنامج نورتون سيكيورتى ديلوكس Norton Security Deluxe

برنامج Norton Security Deluxe يقوم بمراقبة طريقة عمل النظام باستمرار لرؤية اى تغييرات فى عمل النظام والتى يمكن ان تؤدى إلى اى تهديدات للجهاز الخاص بك كما أن البرنامج يقوم بإدارة الحماية لجميع الأجهزة الخاصة بك من خلال بوابة ويب بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بحماية هويتك أثناء التصفح عبر الانترنت مما يساعد فى منع تتبع نشاطك والحفاظ على البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بك من المتسللين والمتطفلين عبر الانترنت لتتصفح بحرية وأمان بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بتنبيهك بخصوص تطبيقات الاندرويد الخطرة والتى تهدد أمان الجهاز الخاص بك قبل تنزيلها لجهاز آمن تماما.

Norton Security Deluxe

برنامج Norton Security Deluxe يتيح لك المشاركة الذكية للبيانات الخاصة بمواقع الويب الضارة والتى تشكل تهديدا للأجهزة الخاصة بك من خلال خاصية Norton Community Watch التى تمكنك من تتبع بيانات تلك المواقع ومشاركتها مع الآخرين كما أن هذه المعلومات تستخدم فى توفير حظر مبكر لتلك المواقع المتخصصة فى التصيد الاحتيالى مما يساعد فى حمايتك وحماية الآخرين من المحتالين.

مميزات برنامج Norton Security Deluxe:

  1. يمكنك البرنامج من حماية ما يصل الى 5 أجهزة كمبيوتر شخصي وأجهزة Mac وأجهزة Android وأجهزة iOS باشتراك واحد فقط.
  2. يتيح لك البرنامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس ومواقع التصيد الاحتيالى والخدمات المصرفية والمالية المزيفة والاعلانات المستهدفة والغير مرغوب فيها والملفات الخبيثة.
  3. يمكنك البرنامج من حماية هويتك أثناء التصفح عبر الانترنت مما يساعد فى الحفاظ على البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بك ومنع تتبع نشاطك.
  4. يتيح لك البرنامج مشاركة بيانات المواقع الضارة مع الآخرين كما يساعد فى حظر مبكر لتلك المواقع الضارة وحماية الأجهزة الخاصة بك من اى تهديدات.

المعلومات التقنية لـ Norton Security Deluxe 22.21.10.40

اسم البرنامج

Norton Security Deluxe 22.21.10.40

المطور

Norton

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-11-01

الترخيص

مجاني

الحجم

3.43 MB

النسخة

22.21.10.40

اللغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *