تنزيل برنامج نورتون بريميم Norton 360 Premium 2022 حماية قصوى للويندوز

افضل برنامج حماية متكامل ، يحمي جهازك وخصوصيتك ويحمي تصفحك والكثير

برنامج Norton 360 Premium من أقوى برامج الحماية لك ولعائلتك ، حيث أن البرنامج يساعد على حماية ما يصل إلى 10 اجهزة كمبيوتر وأجهزة Mac و Android و iOS من خلال اشتراك واحد فقط حيث أن برنامج Norton Security Premium يقوم بمكافحة الفيروسات وحمايتك من البرامج الضارة وبرامج التجسس والاعلانات المزعجة والمستهدفة والغير مرغوب فيها.

واى تهديدات قد تشكل خطراً على الجهاز الخاص بك عبر الانترنت بالإضافة إلى أن البرنامج يمكنك من التصفح مجهول الهوية مما يساعدك فى الحفاظ على البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بك فى أمان كما أن حماية هويتك عبر الانترنت يحميك من مواقع السرقة والتصيد الاحتيالى والخدمات المصرفية والمالية المزيفة مما يمكنك من التصفح بحرية وأمان عبر الانترنت بدون اى قلق أو مشاكل.

Norton 360 Premium

ويعد برنامج Norton 360 Premium وسيلة الأمان والحماية لجميع الأجهزة الخاصة بك انت وعائلتك، حيث يتيح لك مميزات امان عائلية لحماية اطفالك من مخاطر الانترنت وحمايتهم من المواقع ذات المحتوى المشبوه،

فمع برنامج Norton Security Premium لن تقلق بخصوص ما يشاهده اطفالك اثناء تصفح الويب عبر الإنترنت، كما أن البرنامج يوفر لك مساحة تخزينية آمنة للنسخ الاحتياطى إلى مايقارب 25 جيجا بايت على السحابة للكمبيوتر الشخصى، بالإضافة إلى توفير حماية لجميع الأجهزة الخاصة بك من خلال واجهة مميزة سهلة الاستخدام.

برنامج نورتون سيكيورتى بريميم Norton 360 Premium

برنامج Norton Security Premium يقوم بمراقبة شبكات الواى فاى العامة والغير آمنة عند اتصالك بأى منها والفحص المكثف من Norton لازالة الروبوتات العدوانية من خلال مشغلات تلقائية لمحاربة اى هجمات من المتسللين والمتطفلين وحماية الأجهزة الخاصة بك بالإضافة إلى أن البرنامج يتيح لك مشاركة وتتبع معلومات مواقع الويب الضارة من خلال Norton Community Watch والذى يمكنك من توفير حظر مبكر لتلك المواقع الضارة والمتخصصة فى التصيد الاحتيالى مما يساعد فى الحفاظ على البيانات الخاصة بك بفعالية وأمان أكثر.

برنامج نورتون سيكيورتى بريميم Norton 360 Premium

مميزات برنامج Norton 360 Premium:

  1. يوفر البرنامج حماية شاملة من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس ومواقع التصيد الاحتيالى والخدمات المصرفية والمالية المزيفة.
  2. يتيح البرنامج حماية لك ولعائلتك ما يصل إلى 10 اجهزة كمبيوتر شخصي وأجهزة Mac وأجهزة Android وأجهزة iOS باشتراك واحد.
  3. يتيح لك البرنامج مراقبة أبوية والذى يمكنك من مراقبة كل ما يشاهده اطفالك اثناء التصفح وحظر المواقع المسيئة ذات المحتوى المشبوه وحماية اطفالك عبر الانترنت.
  4. يمكنك البرنامج من إدارة الحماية لجميع الأجهزة الخاصة بك من خلال واجهة مميزة سهلة الاستخدام.
  5. يوفر لك البرنامج مساحة تصل إلى 25 جيجا بايت للنسخ الاحتياطى على السحابة للكمبيوتر الشخصى حيث يقوم تلقائيا بنسخ الصور والملفات المالية والمستندات المهمة التى تحددها على الكمبيوتر الشخصي والذي يعمل بنظام Windows احتياطيًا.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Norton 360 Premium 22.22.3.9

المطور

Norton

نظام التشغيل

Windows 11 / 10 32/64 bit / 8 32/64 bit / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-04-24

الترخيص

مدفوع

الحجم

3.43 MB

النسخة

22.22.3.9

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.