يمكنك تحميل برنامج TOTALAV مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو يعد خيارا ممتازا وخفيف الحجم لمساعدتك عبر تأمين وحماية الكمبيوتر من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ومنع وصول الملفات المصابة لباقي ملفات الجهاز السليمة وكل هذا دون استهلاك موارد نظام التشغيل.

وجود فيروسات على جهاز الكمبيوتر يعد مشكلة كبيرة، كما أن العثور على الملفات المصابة يعد أمرا شاقا ولهذا يلجأ كل مستخدم لأحد برامج مكافحة الفيروسات من أجل حماية جهازه من تلك التهديدات الخطيرة وإذا كنت تبحث عن برنامج لتأمين وتنظيف جهازك فيمكنك تجربة TOTALAV أحد أفضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات والتخلص منها تماما.

TOTALAV
ولسهولة برنامج
TOTALAV سوف تتمكن من تحميله وتنزيله بالمجان واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون مشكلة وواجهته سهلة للغاية وتسمح للمستخدم بعمل فحص شامل وسريع على ملفات النظام من أجل معرفة ما إذت كان الجهاز قد تعرض لهجوم من قبل البرمجيات الخبيثة والفيروسات أم لا من أجل منع وصول تلك التهديدات للملفات السليمة.

TOTALAV
أيضا مع برنامج
TOTALAV سوف تتمكن من تحديد نوع الفيروسات التي تهدد جهاز الكمبيوتر سواء كانت فيروسات أو برمجيات ضارة مثل الديدان وأحصنة طروادة وغيرها كما سوف تتعرف على الملفات المصابة التي يجب الإبتعاد عنها وعدم فتحها ولا تقتصر وظيفة برنامج TOTALAV على الحماية من الفيروسات بل يوفر أيضا كلمات مرور وتصفح آمن وخيارات أخرى مميزة لتفادي الفيروسات وتأمين جهاز الكمبيوتر.

Summary
وجود فيروسات على جهاز الكمبيوتر يعد مشكلة كبيرة، كما أن العثور على الملفات المصابة يعد أمرا شاقا ولهذا يلجأ كل مستخدم لأحد برامج مكافحة الفيروسات من أجل حماية جهازه من تلك التهديدات الخطيرة وإذا كنت تبحث عن برنامج لتأمين وتنظيف جهازك فيمكنك تجربة TOTALAV أحد أفضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات والتخلص منها تماما. ولسهولة برنامج…
تحميل