مع برنامج PCPROTECT والمتاح مجانا للكمبيوتر، سوف تحصل على الحماية التي تحتاجها وخاصة عندما تكون متصلا بالإنترنت حيث يعمل البرنامج على فحص كافة الملفات القادمة من على الويب وحتى القادمة من محرك أقراص خارجي للتأكد من سلامتها وتأمين الملفات السليمة.

لم يعد أي جهاز كمبيوتر بمأمن من التهديدات والمخاطر المختلفة وخاصة عند توفر إتصال بالإنترنت، حينها يصبح الجهاز عُرضة لكافة المخاطر المحتملة ولهذا ننصح بتجربة أحد برامج مكافحة الفيروسات القوية والخفيفة مثل برنامج PCPROTECT والذي يمكن تحميله مجانا على جهاز الكمبيوتر وسوف تحصل على الحماية المطلوبة بكل سهولة.

PCPROTECT

ويمكن وصف برنامج PCPROTECT بأن أداة الحماية التي سوف تحتاجها وتستخدمها في كل مرة عندما تكون أونلاين على الإنترنت لأنك سوف تحتاج للحماية ضد المواقع الإلكترونية الضارة والبرمجيات الخبيثة والملفات الأخرى المصابة التي تحاول الوصول لجهازك وإصابة الملفات السليمة لديك ولكن مع برنامج PCPROTECT سوف تكون بمنأى عن تلك التهديدات.

PCPROTECT

ويقوم برنامج PCPROTECT بمساعدتك في فحص كافة الملفات سواء التي تقوم بتنزيلها أو الموجودة بالجهاز للتأكد من سلامتها وخلوها من الفيروسات وفي حالة العثور على فيروس سوف يقوم سريعا في تحديد نوع الفيروس والتخلص منه بكل سلاسة مع فحص كافة الملفات القادمة من على الويب أو التي تنقلها من محركات الأقراص الخارجية لضمان حماية جهاز الكمبيوتر.

Summary
لم يعد أي جهاز كمبيوتر بمأمن من التهديدات والمخاطر المختلفة وخاصة عند توفر إتصال بالإنترنت، حينها يصبح الجهاز عُرضة لكافة المخاطر المحتملة ولهذا ننصح بتجربة أحد برامج مكافحة الفيروسات القوية والخفيفة مثل برنامج PCPROTECT والذي يمكن تحميله مجانا على جهاز الكمبيوتر وسوف تحصل على الحماية المطلوبة بكل سهولة. ويمكن وصف برنامج PCPROTECT بأن أداة الحماية…
تحميل