مجاني

برنامج البحث السريع عن الملفات داخل الهارديسك Wise JetSearch

برنامج جيت سيرش Wise JetSearch من البرمجيات المفيدة والتى تساعدك فى العثور على العناصر والملفات الموجودة فى HDD (القرص الصلب ) بدون إستخدام الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر . ولقدم تم تصميم البرنامج بطريقة عصرية وحديثة مع واجهة بديهية وبسيطة تسمع لأى مستخدم بالتعامل معها بدون مشاكل ,أما عن طريقة عمل البرنامج فكل ما عليك فعله هو تحديد القسم أو الدرايف من على الهارديسك ومن ثم إدخال الكلمات الرئيسية التى تريدها بعدها تقوم بالنقر على زر Search.
wisejetsearchinst
يتم عرض النتائج الخاصة بالبحث على شكل قائمة تحتوى على تفاصيل مثل إسم العنصر أو الملف و الحجم و المسار ومكان تواجده وتستطيع أيضا فتح الملف مباشرة من النافذة الرئيسية , وتأى غالبا النتائج بشكل سريع ويمكن ماحظة لوحة صغيرة تستعرض عدد العناصر التى تم إيجادها والوقت المحدد الذى إستغرقه البرنامج للعثور على تلك العناصر . وقبل أن نختتم موضوعنا عن البرنامج نحب أن نضيف اللغات التى يدعمها البرنامج والمتمثلة فى الإنجليزية والصينية واليونانية والتايلاندية وغيرها .
l1
فى النهاية فإن Wise JetSearchمن التطبيقات المفيدة للمستخدمين من أجل البحث عن الملفات والمجلدات وإيجادها من على القرص الصلب جنبا إلى جنب مع واجهة حديثة وأدوات بسيطة تسهل على المستخدم التعامل مع الوظائف بدون مشاكل وإذا لم ترغب فى تنصيب البرنامج على جهازك يمكنك تجربة النسخة المحمولة وتشغيله من على اليو إس بى .

المعلومات التقنية لـ Wise JetSearch

اسم البرنامج

Wise JetSearch

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 2K / XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008 / 2008 64 bit

إصدار البرنامج

4 فبراير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

1.39 MB

النسخة

1.49.83

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ولغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *