مجاني

لعبة بلياردو للاطفال ( حقيقية ومثيرة )

لعبة بلياردو طويلة للاطفال , طاولة البلياردو للاطفال , العاب بلياردو بدون نت للاطفال

بلياردو للاطفال بدون نت Pool Billiards offline , ادخل في التحدي مع الذكاء الاصطناعي واحد لواحد, يجب عليك الفوز في لعبة بلياردو للاطفال , في طاولة البلياردو ستجد 15 كرة 7 بلون اصفر و 7 بلون احمر وواحده بلون اسود, يجب عليك ان تدخل السبع الخاصة بك وبعدها تدخل الاسود للفوز.

لعبة بلياردو للاطفال

وهناك تحدي بالطريقة الروسية حيث تحوي الطاولة 15 كرة بيضاء يجب عليك ادخال 8 كرات قبل الخصم للفوز بالبطولة, يمكنك ان يلعب اللعبة أطفال او يلعبها كبار ذكور او بنات التحدي والمنافسة على طاولة بلياردو لا حدود لها.

إذا كان لديك طفل او اطفال فهنا العاب بلياردو للأطفال كثيرة, سنقوم باضافتها باحجام كبيرة وصغيرة ويمكنك لعب بعضها في تحدي بدون نت اوف لاين Pool Billiards offline و اخرى مع مجموعة من المنافسين من اماكن اخرى حول العالم وتوجد لعبة صغيرة مدمجة بلياردو و كيرم و السنوكر .

لعبة بلياردو للاطفال بدون نت

تنزيل لعبة بلياردو للأطفال لتنمي وتوسع مدارك طفلك استخدام هذه اللعبة التي يستخدمه أطفال كثير في العالم العربي , وخصوصاً من يعشق العاب الهاتف بلا إنترنت وهناك العاب فلاش يعشقها بعض أطفال هذا العالم مع انها تتطلب وجود إنترنت .

ماهي لعبة البلياردو Billiard :

يسمونها ايضاً لعبة العصاء ( عصاء البلياردو ) وهي احد اشهر العاب الملوك تعتمد على ضرب عدة كرات بالعصاء على طاولة مغطاة بالقماش يلعبها الكبار والصغار في النوادي والشوارع والمنازل, وتجد منها عدة اصدارات للكمبيوتر و الايفون وللاندرويد والايباد ويمكن لعبها على موقع ويب اونلاين فلاش مع اصحابك مجاناً .

وعند البحث عن مخترع اللعبة فلن تجد له اي معلومات فقد تم ابتكار هذه اللعبه قبل فترة طويلة من ا لزمن, وقد اصبحت من ألعاب الاغنياء والملوك نظراً لانها كانت موجودة بشكل محدودفي قصورهم حول العالم في تلك الفترة من الزمن.

Pool Billiards offline

جميع العاب البلياردو مجانية ويلعبها عدد من الاشخاص في تحدي ولها شعبية كبيرة وكل فترة تجد اصدارات جديدة لهذه الالعاب على المتاجر الإلكترونية , والعاب Billiard للكمبيوتر متوفرة وبشكل كبير .

وتستطيع حتى تحميل و لعب لعبة بلياردو للحاسوب من Google Play وتشغيلها عن طريق احد تطبيقات المحاكيات وتعتبر لعبة pool ball Billiard احد اشهر العاب البلياردو وتصفح الألعاب بلياردو اون لاين على اي موقع ويب يعرض العاب Flash بنات او اطفال او كبار مجانا.

يتابع ويستخدم العاب البلياردو الكثير من الاشخاص بل الملايين وتعتبر اشهر و أفضل و اجمل واكثر الالعاب شعبية ضمن قيمزر وغيرها

المعلومات التقنية لـ لعبة بلياردو للاطفال

اسم البرنامج

لعبة بلياردو للاطفال

المطور

-

نظام التشغيل

يتطلب اندرويد 4.1 فما فوق

إصدار البرنامج

2022-01-28

الترخيص

مجاني

الحجم

4.3 MB

النسخة

1.2.4

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.