مجاني

برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد InternetGuard

هل تريد قطع النت عن التطبيقات ؟ هل تعلم ان بعض التطبيقات في هاتفك تقوم بالاتصال بالإنترنت دون علمك؟ اذا كنت تمتلك هاتف اندرويد وتعاني من ان بعض التطبيقات تقوم باستهلاك بيانات الهاتف والواي فاي ، وتقوم بعض التطبيقات الأخرى بإزعاجك من خلال الاشعارات والرسائل المستمرة ، هل تريد حجب الإنترنت عن بعض التطبيقات في هاتف الاندرويد ؟ إليك الحل الذي سيجعلك مدير حقيقي في هاتفك بحيث تقوم بالسماح للبرامج والالعاب او عدم السماح لها باستخدام الاتصال بالنت في الخلفية او في الواجهة.

قطع النت عن التطبيقات للاندرويد

برنامج InternetGuard No Root Firewall بدون روت ، ولا تعديلات على خيارات واعدادات الاندرويد ، يقوم انترنت جارد بتقديم خيارات إيقاف او السماح لاي تطبيق باستخدام الإنترنت سوى كان بيانات الهاتف او الشبكة اللاسلكية واي فاي  ، لن تحتاج لاي تعليمات او خبرة واحترافية فلديك خيارين فقط امام كل تطبيق تريد منع الانترنت عنه ، خيار إيقاف بيانات الهاتف عن التطبيق او إيقاف شبكة WiFi عنه.

ما هو برنامج InternetGuard؟

هو جدار حماية لنظام Android ومن افضل برامج اندرويد ، حيث يحمي هاتفك وخصوصيتك من وصول بعض التطبيقات غير المسموح بها إلى شبكة الإنترنت ، و حجب تطبيق من الاتصال بالانترنت للاندرويد بكل سهولة ، والرائع في تطبيق إنترنت جارد انه يعمل بدون روت ويختلف عن فكرة برنامج ايقاف التطبيقات الذي يقوم بتجميد التطبيقات عن العمل وعن النت وغيرها.

والفكرة الأساسية للتطبيق هي فصل النت عن تطبيق معين لسامسونج ، وخصوصاً التطبيقات التي لا تحتاجها بشكل مستمر ، سنضمن بعد ذلك إطالة عمر البطارية و تقليص كمية البيانات المستهلكة ، وحماية الخصوصية على الاندرويد ، والتحكم في كل التطبيقات على نظام Android .

تنزيل برنامج InternetGuard No Root Firewall

يجب ان يكون برنامج إنترنت جارد موجد في كل هاتف وخصوصاً لمستخدمي الاتصال عن طريق بيانات الهاتف ، حيث تقوم بعض التطبيقات باستخدام الإنترنت واستهلاك باقات البيانات التي تستخدمها في جهاز Android خاصتك ، ولتنزيل برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد اتبع الخطوات التالية :

  1. قم بالنزول لأسفل المقالة وانقر على زر “تحميل”.
  2. سينقلك إلى صفحة تحميل تقوم باختيار إصدار البرنامج والنقر عليه.
  3. سيتم نقلك لصفحة تنزيل البرنامج APK والعد التنازلي.
  4. سيتم نقلك بعدها إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي .
  5. انقر تثبيت ليقوم المتجر بتثبيت التطبيق .
  6. بعدها انقر فتح.

العمل على برنامج InternetGuard قطع النت عن التطبيقات للاندرويد بدون روت.

بعد تنزيل برنامج إنترنت جارد على هاتفك وللمعلومية حجم البرنامج صغير جداً مقارنة بما يقدمه من خدمة ، سيتم وضع ايقونة البرنامج في واجهة هاتف الاندرويد انقر عليها واتبع التعليمات.

عند فتح البرنامج ستأتيك نافذة منبثقة تخبرك ، إنه تم تطوير  Internet Guard بعناية فائقة ومع هذا قد لا يعمل نت جارد في بعض أجهزة الاندرويد انقر “انا أوافق”.

قم بتفعيل التطبيق من الخيار الموجود بجانب شعار إنترنت جارد، بعد التفعيل ستظهر نافذة منبثقة أخرى تخبرك ان تطبيق InternetGuard يستخدم شبكة VPN لمراقبة حركة الإنترنت ، انقر “OK” للسماح لاتصال VPN بالعمل ، ويخبرك انه لا يرسل أي معلومات لاي خادم بعيد.

طريقة قطع الانترنت عن التطبيقات التي لا تحتاجها

بعدها يمكنك استعراض جميع التطبيقات في هاتفك تستطيع حجب تطبيق من الاتصال بالانترنت ، او حتى منع الإنترنت من عدة تطبيقات في وقت واحد ، لا حاجة للبحث عن طريقة لـ فصل النت عن تطبيق معين من الراوتر ، البرنامج خفيف وبسيط ومجاني ويقوم بكل هذا العمل نيابة عنك.

كيفية فصل النت عن تطبيق معين لسامسونج

يقدم ايضاً البرنامج خيارات إضافية ضمن الإعدادات . الخاصة به منها ، حظر روابط من المواقع و ايضاً حظر شبكة الواي فاي بشكل كامل ، وحظر بيانات الهاتف بشكل كامل وحظر التجوال ، والعديد من الخيارات المميزة والتي تسهل عليك العمل دون الحاجة للعبث في هاتفك وفي التطبيقات.

يوفر ايضاً التطبيق إمكانية تغيير القالب الخاص بالتطبيق ، وتغيير الألوان من اللون المظلم إلى اللون الفاتح ، واخبارك عند إضافة تطبيق جديد إلى هاتفك “ميزة للإصدار برو” ، وايضاً القيام بالبحث عن تحديث للتطبيق المجاني هذا بشكل متكرر مرتين في اليوم ، اذاً إنترنت جارد يجب على سؤالك كيف تقطع الانترنت عن التطبيقات التي لا تستخدمها على هاتفك؟

حجب تطبيق من الاتصال بالانترنت

الاسئلة الشائعة عن برنامج InternetGuard

هل يمكن فصل النت عن بعض التطبيقات؟

بالتأكيد يمكنك حظر النت عن تطبيق واحد او لعبة او حظره عن كل التطبيقات او بعضها يمكنك استخدام برنامج InternetGuard لحظر تطبيق على الاندرويد او استخدام برنامج LetMeBe لحظر تطبيق على الايفون.

هل برنامج InternetGuard امن؟

نعم برنامج إنترنت جارد امن وبسيط وخفيف الحجم.

هل Internet Guard مجاني؟

نعم هو اصدار مجاني بالكامل ولكن توجد مميزات تتطلب الانتقال لشراء النسخة الاحترافية من البرنامج InternetGuard Pro.

شرح طريقة العمل في برنامج InternetGuard

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

InternetGuard No Root Firewall

المطور

SheikhSoft

نظام التشغيل

إصدار البرنامج

2022-10-27

الترخيص

مجاني

الحجم

9.5 MB

النسخة

2.27

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.