وليد وليد 2021/09/25 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق الكاميرا Camera FV-5 Lite للاندرويد 2021

التقط اجمل الصور ولا تفوت اللجظات المهمة مع تطبيق Camera FV-5 Lite هو تطبيق كاميرا احترافية للأجهزة الاندرويد ، يملك عناصر تحكم يدوية تشبه DSLR في متناول يدك، مصمم ليناسب جميع المصورين المبتدئين والمحترفين ، باستخدام تطبيق الكاميرا هذا يمكنك التقاط أفضل الصور الأولية حتى تتمكن من معالجتها لاحقًا والحصول على نتائج مذهلة. الحد الوحيد هو خيالك لا توقف إلابداع عندك.التقط الصور وقم بتحريرها بسهولة بدون استهلاك الكثير من الوقت لن يكون التقاط اللقطات الجميلة شئ صعب بعد الان.

تطبيق التقاط الصور باحترافية Camera FV-5 Lite‏

تطبيق Camera FV-5 Lite هو اداة احترفية قوية تطبيق كامل لتحرير اي شئ في الصورة،قم باضافة التاثيرات المختلفة والفلاتر والرسوم المتحركة والنصوص الي صورك وتغيير الخلفية واضافة موسقي الي صورك لاضفاء الحياة الي صورك،تحكم في ادق واصغر التفاصيل للحصول علي لقطة مميزة بدون عيوب كصور المشاهير واستخدمها كصورة شخصية او شاركها علي وسائل التواصل التواصل الاجتماعي بسهولة.

تعرف علي اهم مميزات Camera FV-5 Lite :

  • جميع معلومات التصوير قابلة للتعديل وهي دائمًا في متناول اليد.
  • تطبيق تجرير قوي،تحكم في الخلفية والضوء والظلال والالوان ودرجة التشبع وقم باضافة الموسيقي والنصوص والفلاتر والتاثيرات بكل سهولة .
  • ضبط تلقائي للصورة ، ماكرو ، لمس للتركيز ، تركيز يدوي حقيقي وأوضاع تركيز لا متناهية.
  • التقط صورًا ليلية جميلة مع كاميرا تدعم التعريض الضوئي الطويل.
  • جميع وظائف الكاميرا يمكن تخصيصها لمساعدة المحترفين.
  • يتجنب تطبيق الكاميرا هذا تمامًا أوضاع المشهد ، وبدلاً من ذلك تحصل على تحكم يدوي كامل في جميع معلمات التصوير ، تمامًا كما تفعل مع الكاميرا الانعكاسية ، حتى تتمكن في النهاية من التحكم في كل جانب من جوانب الصورة.
  • واجهة المستخدم متاحة بأكثر من 30 لغة.

الإصدار Lite هو إصدار كامل الوظائف من Camera FV-5 ، مع دعم محدود لدقة الصورة،Camera FV-5 Lite عبارة عن تطبيق موجه للمستخدمين المحبين للتصوير والذين هم في حاجة للتحكم المطلق في صورهم، بفضل هذه الأداة يمكنك أن تركز علي صورك.

المعلومات التقنية لـ Camera FV-5 Lite for Android 5.2.9

اسم البرنامج

Camera FV-5 Lite for Android 5.2.9

المطور

FGAE Apps

نظام التشغيل

4.3

إصدار البرنامج

2021-02-27

الترخيص

مجاني

الحجم

13M

النسخة

5.2.9

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *