وليد وليد 2021/09/21 إضافة تعليق 4.5
مجاني

محرر صور تطبيق Camera360 للاندرويد

كاميرا الهاتف بالطبع لاغني عنها ولكن اصبحنا في حاجة تطبيقات تساعدنا علي تحرير الصور لتحسين وتجميل صورنا للاحتفاظ باللقطات المميزة وعدم تفويت الفرصة او نشرها ومشاركتها مع الاخرين علي مواقع التواصل الاجتماعي،تطبيق Camera360 أكثر من مجرد كاميرا فهو محرر صور احترافي للهواتف الاندرويد قادر علي القيام بالتعديلات واضافة المؤثرات المختلفة والفلاتر والرسوم المضحكة واضافة تحسينات ميك اب لتجميل الصور،كل ذلك في تطبيق واحد لست في حاجة الي اكثر من تطبيق لتحرير الصور مع Camera360.

تطبيق التحرير الاحترافي Camera360

تطبيق Camera360 ليس مجرد تطبيق تحرير عادى لاضافة التاثيرات المختلفة وتحرير الصور بل تطبيق احترافي بمعني الكلمة للتحكم في كامل الصورة من ادق التفاصيل الي اصغر الملاحظات الممكنة للتعديل عليها اتقن عملك وحرر الصور الان باحترافية مع Camera360 ،يتميز التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام ومنظمة من خلالها تستطيع الوصول إلى كافة مميزاته واحفاظ علي تركيزك واستخدام كافة ادواته بسهولة ويسر يحتوي على أدوات تحرير احترافية لإنشاء صور رائعة تعرف علي مميزات التطبيق.

  • صور سيلفي ممتازة: تربع على عرش الجمال بخطوة واحدة من خلال تأثيرات الجمال وتحسين الصور بضغطة واحدة،هي كاميرا سيلفي مثالية تضيف أناقة على صورك باستخدام فلاتر السيلفي ووضع لمسات علي العيون والشفاه وألانف والوجه لابراز اجمل ما فيك.
  • تحرير الصور باحترافية: إصلاح عيوب البشرة (الخارجية)، تفتيحها، تنعيمها، إضافة لمعان للعينين وتكبيرهما، إخفاء حب الشباب، إزالة التجاعيد للحصول علي صور سيلفي مثالية ولكن هذا لا يكفي قم بضبط الحدة في درجة الحرارة، اللون، الحيوية، التشبع، تسليط الضوء، الظل وتدرج الإضاءة.
  • ملصقات مضحكة:العديد من الملصقات المضحكة مصنفة في فئات، مثل ملصقات ذكية، رموز تعبيرية، ملصقات كرتونية، ملصقات موسيقى.
  • فلاتر أنيقة:استخدم الفلاتر العصرية وتعرف علي تأثيرات الصور الكارتونية، والتأثيرات الحية من رسومات بصرية، كارتون، سماء سحرية، ليلة مرصعة بالنجوم وغيرها الكثير.
  • مونتاج الصور: كاميرا مزودة بإطارات وتصاميم وشبكة للصور.
  • شبكة اجتماعية: قم بمشاركة اللحظات المهمة والممتعة مع الاخرين مع الحفاظ علي جودة الصور, واكتشف أحدث الصور واعثر على أشخاص مشابهين لك في الالهام وتابعهم ولا تنسي ان تقوم بنشر تعليقاتك وابداء رئيك.

قم بتجميل صورك بسهولة مع Camera360 ضع لمسات خيالية على صورك السيلفي باستخدام ميزاتنا السريعة والسهلة للحصول على نتائج ممتازة.

المعلومات التقنية لـ Camera360 for Android 9.9.12

اسم البرنامج

Camera360 for Android 9.9.12

المطور

PinGuo Inc.

نظام التشغيل

android 5.0 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-09

الترخيص

مجاني

الحجم

100 MB

النسخة

9.9.12

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *