قد يكون العثور على متصفح ويب موثوق به أمرا صعبا هذه الأيام ولكن متصفح دولفين Dolphin Browser استطاع الحصول على ثقة العديد من المستخدمين لأنه يساعدهم على التخلص من الإعلانات المزعجة التي تظهر في كل مكان على الويب وأيضا بفضل الواجهة الرائعة يمكن الحصول على ميزات كثيرة منها دعم للعديد من محركات البحث وحماية الخصوصية عبر التصفح الخفي وأيضا إمكانية تحميل الفيديوهات المفضلة من على النت ومشاركة ما تريد مع الشبكات الإجتماعية المختلفة وغيرها من الميزات التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الأندرويد وكل هذا مجانا.

مع وجود العديد من متصفحات الويب التي تتيح للمستخدم الوصول لمواقع الإنترنت بسلاسة وسهولة، نجد أن كل متصفح يوفر ميزة ليست موجودة بالمتصفح الآخر ولكن متصفح دولفين Dolphin Browser عند تنزيله مجانا على هاتفك الأندرويد سوف تحصل على سرعة في الوصول لمواقع النت بالإضافة إلى حماية للخصوصية وتأمين لبياناتك وملفاتك الموجودة على هاتفك الأندرويد.
best-android-browser-2017-dolphin-browser

ومتصفح دولفين Dolphin Browser هو متصفح الويب الأكثر ذكاءا والذي يتيح لك التفاعل مع شبكة الإنترنت بطريقة سهلة وأكثر بديهية من خلال واجهته البسيطة والتي توفر عدد من الميزات الرهيبة وتشمل دعم الإيماءات والإختصارات والتي تساعدك في التنقل بين صفحات مواقع الويب بكل سلاسة وسرعة وهناك أيضا أداة أد بلوك والتي تقوم بمنع النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة من الظهور عند التصفح.
best-android-browser-2017-dolphin-browser-1

ويدعم متصفح دولفين العديد من محركات البحث ومنها جوجل وبينج وياندكس وياهو داك داك جو، بجانب أن المتصفح يسمح بتنزيل الفيديوهات المفضلة لديك بشكل سريع وأيضا يعمل على حماية الخصوصية من خلال التصفح الخاص ويتيح لك الحصول على تجربة تصفح حقيقية وخاصة دون ترك أي سجلات بخصوص تلك الجلسة كما سوف تكون قادر على تصفح الويب بشكل مجهول.

أخيرا، هذه ليست كل ميزات متصفح دولفين، فلا يمكننا أن نغفل عن ميزة سونار Sonar والتي تمنحك إمكانية التحدث للمتصفح الخاص بك واستخدام صوتك في عمليات البحث ومشاركة المواضيع على الشبكات الإجتماعية المفضلة لديك وإضافة المواقع للمفضلة لديك، يمكنك التمتع بتجربة تصفح رائعة مع متصفح دولفين Dolphin Browser والذي يمكن الحصول عليه مجانا على هاتفك الأندرويد.

Summary
مع وجود العديد من متصفحات الويب التي تتيح للمستخدم الوصول لمواقع الإنترنت بسلاسة وسهولة، نجد أن كل متصفح يوفر ميزة ليست موجودة بالمتصفح الآخر ولكن متصفح دولفين Dolphin Browser عند تنزيله مجانا على هاتفك الأندرويد سوف تحصل على سرعة في الوصول لمواقع النت بالإضافة إلى حماية للخصوصية وتأمين لبياناتك وملفاتك الموجودة على هاتفك الأندرويد. ومتصفح…
تحميل