يمكنك التمتع بتجربة تصفح خالية من الإعلانات مع إضافة جوجل كروم أدبلوك AdBlock والتي تعمل على حظر ومنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة والمزعجة وتقوم بتعطيلها لكي لا تظهر لك أثناء تصفح الويب، وهذا يعني وداعا للإعلانات المزعجة على فيسبوك ويوتيوب وتويتش وأي موقع آخر.

إضافة أدبلوك AdBlock لحظر الإعلانات المزعجة والمنبثقة داخل متصفح جوجل كروم

إضافة جوجل كروم أدبلوك AdBlock لتعطيل وحجب الإعلانات المزعجة على المتصفح، أينما تذهب على الإنترنت، تجد الإعلانات المزعجة والتي تظهر لك من أي مكان مما يصيبك بالإنزعاج ولكن لا داعي لذلك، لأن هناك وسيلة للتخلص من الإعلانات مع أفضل إضافة لجوجل كروم وهي أدبلوك AdBlock والتي عند تحميلها وتثبيتها على المتصفح سوف تمنحك تجربة تصفح للويب مذهلة خالية من النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة.

أدبلوك AdBlock

إضافة أدبلوك AdBlock القوية لتصفح الويب دون إعلانات مزعجة

وتعتبر إضافة أدبلوك AdBlock من أهم وأقوى الإضافات المتاحة حاليا على متصفح جوجل كروم عندما يتعلق الأمر بالإعلانات لأنها مصممة من أجل حظر ومنع الإعلانات المزعجة بكافة أشكالها وأنواعها والسماح لك بالتنقل بين صفحات ومواقع الويب بدون أي إزعاج أو ملل من تلك الإعلانات.

تابع ايضاً : إضافة جوجل كروم Video Downloader لتحميل فيديوهات يوتيوب على الأندرويد

أدبلوك AdBlock ومع إضافة جوجل كروم ادبلوك AdBlock، تستطيع إضافة بعض المواقع في القائمة البيضاء لعرض علاناتهم والتي لا تجدها مزعجة بينما يمكن إضافة روابط لمواقع وصفحات في القائمة السوداء ليتم حظرها ومنع إعلاناتها من الظهور أمامك والوصول لك أثناء تصفح الإنترنت وكل هذا مع مانع الإعلانات مع إضافة ادبلوك AdBlock لمتصفح جوجل كروم.

يمكنك ايضاً : تحميل إضافة جوجل كروم Adblock Plus لحظر الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة

أخيرا، تعتبر إضافة أدبلوك AdBlock أحد أفضل إضافات جوجل كروم مع أكثر من 200 مليون عملية تنزيل لها وبتحميلها وتثبيتها على متصفحك سوف تتمكن من حظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة والمزعجة الموجودة على فيسبوك ويوتيوب وتويتش وأي موقع إلكتروني ترغب بزيارته على النت.

تحميل إضافة جوجل كروم Adblock
تحميل إضافة جوجل كروم Adblock

Summary
إضافة أدبلوك AdBlock لحظر الإعلانات المزعجة والمنبثقة داخل متصفح جوجل كروم إضافة جوجل كروم أدبلوك AdBlock لتعطيل وحجب الإعلانات المزعجة على المتصفح، أينما تذهب على الإنترنت، تجد الإعلانات المزعجة والتي تظهر لك من أي مكان مما يصيبك بالإنزعاج ولكن لا داعي لذلك، لأن هناك وسيلة للتخلص من الإعلانات مع أفضل إضافة لجوجل كروم وهي أدبلوك…
تحميل