افضل العاب ايباد توب سوفت 2023/01/15 تعليق واحد 4.5
مجاني

لعبة CSR Racing 2 للايفون سباق سيارات 2023

لعبة CSR Racing 2 للايفون، سباق سيارات للايفون والايباد وتعتبر افضل لعبة سباق السيارات على الاطلاق لما تقدمة من ابداع في التصميم وجودة في استعراض الطرقات وثلاثية الابعاد بشكل لايصدق .. اللعبة حازت على رضى الملايين من هواة السباقات والتحديات وكانت ضمن أفضل 10 العاب سباق سيارات للايفون 2022 على موقعنا وعلى كثير من المواقع العربية والعالمية.

لعبة CSR Racing 2 للايفون

لعبة CSR Racing 2 للايفون

لن ننسى بالطبع أن ان نضع لعبة CSR Racing 2 IOS ضمن ( افضل العاب ايفون ) فهي لعبة سباق السيارات لكل محبى وعشاق السيارات والسرعة ، نقدم لكم اللعبة الأكثر مبيعا فى ألعاب السباقات مع أكثر من مائة مليون تحميلة للأجهزة والهواتف ، وتدور أحداث اللعبة فى شوارع المدينة حيث الإثارة والمغامرة.

تابع ايضاً : تنزيل لعبة CSR Racing 2 للاندرويد

وهناك أكثر من 70 سيارة مشهورة ومرخصة من أجلك أنت مثل Saleen S7 Twin Turbo, a Lamborghini Countach LP 5000 Quattrovalvole, a 1969 Pontiac GTO “The Judge” or an Aston Martin DB5. Enjoy the exquisite detail in a Ferrari 250 GTO or a Bugatti EB110 Super Sport.،  بجانب الرسومات والحركات المذهلة تستطيع التسابق وهزيمة السيارات الأخرى ويمكن منافسة الآخرين عبر الإنترنت بكل سهولة .

ومع كل سباق تفوزبه به ضمن CSR Racing 2 للايفون فى الشارع ستصبح الملك الجديد له، وبعد فترة ستحكم المدينة وستصبح رقم واحد فى سباق السيارات، وبإمكانك ترقية سيارتك من الداخل وتغيير المحرك وإستبداله بواحد أكثر قوة وتغيير الإطارات لتتناسب، مع كل جولة وتستطيع أيضا تغيير ألوان سيارتك وطلائها باللون المفضل لديك .

وتستطيع الدخول في تحديات كبيرة عبر الإنترنت، تنافس مع العديد من اللاعبين عبر دول العالم، ونافس اصحابك وخض معهم سباقات في اماكن مختلفة من العالم، لعبة CSR Racing 2 iPhone ، مليئة بالإثارة والامكانيات والتحديثات الجديدة، يمكنك تجربتها تاكد انك ستصل لمرحلة الادمان فيها.

عن لعبة CSR Racing 2 iPhone iPad

هي لعبة سباق سيارات من تطوير Zynga Inc. ، بل لعبة محاكاة تعلمك كيف تقود السيارة باحترافية ، وتقدم لك امكانية ان تصنع سيارات احلامك بتشكيل السيارات حسب رغبتك، وامتلاك مرآب لحفظ السيارات وخزنها مع اكثر من 200 نوع من السيارات عالية الكفأة منها الحديثة بموديلات 2023 و 2022 وموديلات قديمة من 1980 و 1990 وغيرها.

تمتلك هذه اللعبة CSR Racing 2 رسوم ثلاثية الابعاد عالية الجودة، وهي ايضاً لعبة مجانية ومحدودة، والبعض يبحث عن اصدار مهكر او من ميديا فاير لهذه اللعبة الشيقة، عموماً لن اطيل عليك ستقوم بتجربة اللعبة واخبارنا برايك ضمن التعليقات.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

CSR Racing 2 For iPhone iPad 4.3.1

المطور

Zynga Inc.

نظام التشغيل

iPhone/iPad 11.0 or later.

إصدار البرنامج

2023-01-15

الترخيص

مجاني

الحجم

3.9 GB

النسخة

4.3.1

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.