افضل العاب ايباد توب سوفت 2014/11/02 تعليق واحد 4.5
مجاني

لعبة CSR Racing افضل العاب سباق سيارات للايفون والايباد 2015

لعبة سباق سيارات للايفون والايباد وتعتبر افضل لعبة سباق السيارات على الاطلاق لما تقدمة من ابداع في التصميم وجودة في استعراض الطرقات وثلاثية الابعاد بشكل لايصدق .. اللعبة حازت على رضى الملايين من هواة السباقات والتحديات وكانت ضمن أفضل 5 ألعاب سباق سيارات على موقعنا وعلى كثير من المواقع العربية والعالمية.

CSR Racing

لن ننسى بالطبع أن نضعها ضمن ( افضل العاب ايفون ) لعبة سباق السيارات لكل محبى وعشاق السيارات والسرعة , نقدم لكم اللعبة الأكثر مبيعا فى ألعاب السباقات مع أكثر من مائة مليون تحميلة للأجهزة والهواتف . وتدور أحداث اللعبة فى شوارع المدينة حيث الإثارة والمغامرة وهناك أكثر من 70 سيارة مشهورة ومرخصة من أجلك أنت , بجانب الرسومات والحركات المذهلة تستطيع التسابق وهزيمة السيارات الأخرى ويمكن منافسة الآخرين عبر الإنترنت بكل سهولة .

ومع كل سباق تفوزبه فى الشارع ستصبح الملك الجديد له وبعد فترة ستحكم المدينة وستصبح رقم واحد فى سباق السيارات وبإمكانك ترقية سيارتك من الداخل وتغيير المحرك وإستبداله بواحد أكثر قوة وتغيير الإطارات لتتناسب مع كل جولة وتستطيع أيضا تغيير ألوان سيارتك وطلائها باللون المفضل لديك .

تحميل اللعبة الآن ايفون واندرويد

تطبيق ايفون

اتمنى ان تحوز هذه اللعبة على رضاكم . فقد ابدع من صممها وقم ببرمجة حركاتها .. واتوقع ان تكون فعلاً ضمن افضل العاب ايفون و ايباد لما فيه من تميز عن كثير من الالعاب الاخرى المنافسة في سباق السيارات والسرعة.

المعلومات التقنية لـ CSR Racing

اسم البرنامج

CSR Racing

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.

إصدار البرنامج

2 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

291 MB

النسخة

2.1.0

اللغة

English, French

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *