تطبيق مستندات قوقل للاندرويد يمكنك ان تنشاء مستندات وعروض وتحرير الوثائق الموجودة في حسابك لدى قوقل في محرك خاص بك او على جهاز الاندرويد الخاص بك ايضاً.

Google Docs

مستندات جوجل تطبيق مهم وجميل من قوقل نفسها يعطيك امكانيات رائعه لكتابة وتحرير المستندات ويدعم حتى فتح مستندات مايكروسوفت وورد Microsoft Word ليس هذا فقط حيث يمكنك ان تكتب مستندات من جوالك مباشرة ومشاركتها مع اصحابك و تلقي التعليقات عليها منهم والنقاش حولها فمثلاً عندك مشروع انت وعدة اصدقاء واحببتهم مناقشة المشروع بشكل عملي, كل واحد منكم سيكتب نقطة مثلا وبعدها الاخرين يعلقون على النقاط وجميع المصرح لهم بالدخول والمشاركة سشاهدون التعليقات ويعملونا المشروع عن طريق مستندات جوجل.

وهناك ميزة ارئعه تميز بها جوجل كعادتها ووضعها في مستندات جوجل وهي انك تقدر تكتب وثائق ومستندات حتى لو كان الإنترنت مقطوع ويتم حفظ المستندات بشكل تلقائي اثناء الكتابة لهذا لا داعي لان تقلق حول فقدان اي عمل من اعمالك, فجوجل كعادتها يهمها ان تكون راضي عن عملها.

كما يمكنك مع محرر مستندات جوجل من مشاركة المستندات كما ذكرت لك في الاعلاء بسهولة مع اي اشخاص اخرين من داخل التطبيق مباشرة او من الكمبيوتر وبهذه المشالكة انت تسمح لهم بالتعاون معك في عن طريق منحهم صلاحيات التعديل على المستند المشترك والمستندات الاخرى التي شاركتها او ستشاركها معهم.

عموماً كما اسلفنا وللتوضيح تطبيق مستندات قوقل يعطيك امكانية انشاء او تحرير او التعاون مع الاخرين على الوثائق في الجوال والكمبيوتر او الكمبيوتر اللوحي مع مستندات جوجل والتطبيق مجااني مع محرر مستندات من قوقل.

بعض مايمكنك القيام به مع هذا التطبيق الجميل :

  1. إنشاء مستندات جديدة أو التعديل على المستندات الموجوده من قبل التي تم إنشاءها على شبكة الإنترنت من جوالك او كمبيوترك او كمبيوترك اللوحي.
  2. مشاركة المستندات والعمل جنباً إلى جنب مع اصحابك الاخرين في نفس الوثيقة وفي نفس الوقت للظهور بعمل جميل.
  3. يمكنك فتح وتحرير وحفظ مستندات مايكروسوفت وورد Microsoft Word.
  4. يمكنك ان تنشاء مستندات جديدة وحفظها حتى دون اتصال بالانترنت.
  5. لا تقلق حول فقدان عملك يتم حفظ عملك تلقائي اثناء الكتابة.

تطبيق Google Docs مستندات قوقل المذهل يهيء لك جو مناسب لكتابة المستندات التي تريدها والحفاظ عليها في الانترنت والرجوع لها في اي وقت تريد كل هذا واكثر موجود على موقع توب سوفت وستجدنا دائماً نقدم الافضل تابع ما نكتب الان.

Google-Docs-for-Android_3 Google-Docs-for-Android_4 Google-Docs-for-Android_5 Google-Docs-for-Android_1

Summary
مستندات جوجل تطبيق مهم وجميل من قوقل نفسها يعطيك امكانيات رائعه لكتابة وتحرير المستندات ويدعم حتى فتح مستندات مايكروسوفت وورد Microsoft Word ليس هذا فقط حيث يمكنك ان تكتب مستندات من جوالك مباشرة ومشاركتها مع اصحابك و تلقي التعليقات عليها منهم والنقاش حولها فمثلاً عندك مشروع انت وعدة اصدقاء واحببتهم مناقشة المشروع بشكل عملي, كل…
تحميل