مجاني

تحميل متصفح جوجل كروم اندرويد Google Chrome for Android 2021 91.0.4472.134

تحميل متصفح جوجل كروم اندرويد Google Chrome for Android اسرع متصفح موبايل حتى الان مفتوح المصدر ومجاني تصفح الانترنت مع قوقل كروم بسرعه فائقة وستتعجب من سرعة تحميل الصفحات يمكنك ان تتصفح الفيس بوك و الجوجل بلص و تويتر وغيرها بشكل سريع لن تصدقه حتى انه ايضاً لديه ميزة الفتح للمتصفح اثناء دخوله بشكل مذهل ايضاً اعمل تجربتك الان لتصفح الويب في الجوال عن طريق متصفح قوقل كروم.

تابع ايضاً : متصفح جوجل كروم للايفون

محرك بحث متصفح جوجل كروم للاندرويد

وطبعاً المتصفح مرتبط بمحرك البحث قوقل بشكل كامل حيث يمكنك ان تستخدم مربع كتابة العنوان في المتصفح نفسه كمحرك بحث وتكتب ما تريد البحث عنه, كما ان هناك عند كتابة كلمة من كلمات البحث تطلع لك كلمات مرتبطة بها يمكنك اختيار المطلوب دون الحاجه لكتابة كلمات البحث كاملة .. واقصد به تقنية التخمين من قوقل.

تابات واختصارات كثيرة في متصفح جوجل كروم

ستبحر في علامات التبويب الانيقة والجميلة من جوجل كروم ستذهلك جداً هذه الميزة والتقنية حيث ستتقنل منها بعدد غير محدود من العلامات والتبديل بينها التطبيق مذهل جداً وستجد هنا الكثير من المميزات عنه .

ماذا قالت جوجل عن متصفح جوجل كروم :

السرعة : تصفح سريع للإنترنت استمتع بالسرعة الفائقة التي يتم بها تحميل الصفحات، فضلاً عن أن عرض الصفحات الذي تم تسريعه باستخدام أجهزة مخصصة لهذا الغرض يتيح لك الانطلاق بسرعة عبر الصفحات الطويلة. جرِّب ويب الجوال من خلال متصفح Chrome السريع.
البحث بسرعة :يمكنك استخدام مربع واحد للبحث والتنقل. كما يمكنك الاختيار من بين النتائج التي تظهر لك أثناء الكتابة، حتى تنتقل إلى ما تبحث عنه في غمضة عين.
البساطة : عدد غير محدود من علامات التبويب استمتع بفتح عدد غير محدود من علامات التبويب والتبديل بينها، يمكنك تصفح علامات التبويب على هاتفك، تمامًا كما لو كنت تقلّب مجموعة من أوراق اللعب. يمكنك التمرير من الحافة إلى الأخرى على جهازك اللوحي للتبديل بين علامات التبويب.

جوجل كروم لنظام أندرويد

التنقل بسهولة استمتع بالتنقل عبر الإنترنت باستخدام متصفح Google Chrome for Android البسيط والسلس. كما تتيح “معاينة الروابط” تكبير الروابط بهدف تسهيل تحديد الرابط الصحيح. استخدم ميزة “بحث في الصفحة” لتحديد مكان كلمات محددة ومرر لترى كل تطابق لها.
تسجيل الدخول : سجّل الدخول إلى متصفح Chrome لجلب علامات التبويب المفتوحة والإشارات المرجعية وبيانات المربع متعدد الاستخدامات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي. وبذلك يصبح لديك متصفح Google Chrome for Android خاص بك وحدك على جميع أجهزتك.
عرض علامات التبويب المفتوحة : هل تحتاج إلى الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر؟ يمكنك الدخول إلى علامات التبويب المفتوحة على جهاز الكمبيوتر من هاتفك أو جهازك اللوحي والمتابعة من حيث توقفت.
مزامنة الإشارات المرجعية : يمكنك مزامنة الإشارات المرجعية على جميع أجهزتك، حتى تستطيع الانتقال إلى مواقعك المفضلة بسرعة، بغض النظر عن مكان تواجدك.
الحصول على اقتراحات أفضل : وفر ما تقضيه من وقت في الكتابة. وذلك لأنه عندما تنتقل إلى موقع ما على الويب من خلال جهاز الكمبيوتر، سيتولى Chrome الإكمال التلقائي لعنوانه في المربع متعدد الاستخدامات على هاتفك أو جهازك اللوحي.
الإرسال إلى الجوال : يمكنك إرسال صفحات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي بنقرة واحدة. كما يمكنك قراءة هذه الصفحات أثناء التنقل، حتى في وضع عدم الاتصال.
تسجيل الدخول التلقائي : يمكنك تسجيل الدخول تلقائيًا إلى مواقع Google، مثل Gmail، من أجل الاستمتاع بإمكانية دخول سريعة وسلسة

تابع ايضاً : متصفح جوجل كروم للكمبيوتر

مميزات متصفح جوجل كروم للاندرويد الامان والخصوصية

التصفح الخاص يمكنك تصفح الويب في وضع التصفح المتخفي، بدون أن تحتفظ بسجل تصفحك أو بأية آثار أخرى له على الجهاز.
الأمان يعمل متصفح Chrome لنظام التشغيل Android على توفير البنية متعددة العمليات في Chrome بهدف تعزيز الأمان في Android

مطورو متصفح جوجل كروم :

يوفر متصفح Chrome لنظام التشغيل Android دعم HTML5 الأحدث على الإطلاق في الجوال. ومن خلال أدوات مطوري البرامج لمتصفح Chrome، يمكنك توصيل الهاتف أو الجهاز اللوحي بالكمبيوتر لتصحيح أخطاء صفحة الويب أثناء عرضها على الجهاز الجوال.
يتوفر متصفح Chrome لنظام التشغيل Android في الإصدار Android 4.0، Ice Cream Sandwich والإصدارات الأحدث.

تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد Google Chrome for Android

المعلومات التقنية لـ Google Chrome for Android

اسم البرنامج

Google Chrome for Android

المطور

-

نظام التشغيل

Android 4.0 and up

إصدار البرنامج

13 يوليو,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

97.91 MB

النسخة

91.0.4472.134

اللغة

اللغة العربية والانجليزية وجميع لغات العالم

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *