مجاني

تحميل برنامج خرائط جوجل جو Google Maps Go للاندرويد

تحميل برنامج خرائط جوجل جو Google Maps Go للاندرويد, هو نفس برنامج جوجل مابس Google Maps مع اختلافات بسيطة, وتقليل كبير في الحجم, فهو نسخة مخففة من برنامج Google Maps عن طريقه تستطيع الوصول للشوارع والطرقات والمحال التجارية وغيرها بشكل اسرع وهو اساسا مرتبط ارتباط كامل مع تطبيق جوجل مابس الرسمي.

تحميل برنامج خرائط جوجل جو

ملاحظة: يتطلب تشغيل البرنامج وجود متصفح Chrome فإذا لا تنوي تثبيته فانسخ الرابط التالي www.google.com/maps إلى المتصفح الموجود على هاتفك.

تنزيل برنامج خرائط جوجل جو للاندرويد Google Maps Go For Android للوصول للاتجاهات ووسائل النقل التي تريدها بشكل أسرع وأسهل، وتطبيق Google Maps Go هو نسخة خفيفة من برنامج الخرائط الرسمي Google Maps وظيفته هو معرفة الاتجاهات ووسائل النقل العام في كل مكان سنقدم لك هنا أحدث اصدار من تنزيل تطبيق Google Maps Go الاتجاهات والنقل العام لأجهزة الموبايل بنظام أندرويد وبرابط واحد مباشر.

ومن المعروف ان أشهر تطبيقات خرائط الإنترنت قدمتها شركة Google LLC الرائدة وتعتبر نسخة تطبيق Google Maps Go أحدث نسخة لعام 2022 بل وأشهرها، ويعتبر تطبيق جوجل مابس جو أحد اهم اصدارات جوجل لتسهيل عملية حصول المستخدم على المعلومات الجغرافية لاي موقع تريد ومعلومات عن الاتجاهات وحركة المرور والزحام ومعلومات أكثر دقه عن كل مكان تريد القيام بزيارته.

راعت شركة جوجل اصحاب الاجهزة الضعيفة ووفرت لهم تطبيق Google Maps Go جوجل مابس جو ليعمل على الاجهزة القديمة والضعيفة دون استهلاك مساحة كبيرة على الهاتف, ويعرض التطبيق خرائط Google عن طريق متصفح جوجل كروم او عن طريق الوصول لتطبيق خرائط جوجل الاصلي الحديث Google Maps, يقدم لأصحاب الاجهزة القديمة وبشكل سريع ومباشر حركة الزحام في نفس اللحظة ومعلومات عن الاتجاهات و عن القطارات و الحافلات والموصلات الاخرى, ويقدم تطبيق Google Maps Go معلومات عن ملايين المواقع والاماكن وارقام الهواتف والعناوين لها ايضاً.

يطلعك تطبيق Google Maps Go For Android على أسرع طريق يوصلك اي مكان والمترو او الحافلات وسيارات الاجرة او حتى المشي على الاقدام.

  • معلومات غزيرة عن ركوب المترو او الحافلة والقطار مع استخدام جدول المواصلات العامة يربط كل المدينة وبشكل مباشر.
  • سهولة التنقل بين سيارتك او دراجتك الهوائية او الدباب باستخدام تطبيق Google Maps Go جوجل جو.
  • احصل على معلومات عن حركة المرور لتساعدك على الوصول للمكان المنشود بشكل أسرع.

تحميل برنامج خرائط جوجل جو Google Maps Go

الوصول للاماكن التي تريد والحصول على معلومات غزيرة عنها:

يتميز تطبيق جوجل مابس جو للاندرويد Google Maps Go For Android وكما عودتنا شركة جوجل ان المعلومات عن كل مكان اصبحت سهلة فهو يقدم لنا كل ما نريد معرفته من معلومات ويمكنك اليوم الوصول لكل شيء دون تحفظ.

  • يمكنك البحث والعثور على المطاعم المحلية والشركات والاماكن القريبة منك.
  • يمكن ان تحصل على معلومات وتعليقات الاخرين عن كل مكان تنوي زيارته.
  • يسهل عليك تطبيق Google Maps Go الوصول للأرقام للمحلات والمطاعم والمولات وكل مكان تنوي زيارته.
  • يمكنك حفظ المكان الذي تحب زيارته دائماً، وبسهولة كبيرة تستطيع الوصول له مره اخرى بشكل سلس وسريع.
  • يتوفر تطبيق Google Maps Go بأكثر من 70 لغة من ضمنها العربية.
  • عن طريق الاقمار الصناعية تحصل على خرائط شاملة ودقيقة للأرض والتضاريس في أكثر من 200 دولة حول العالم.
  • معلومات النقل العام وحركة المرور والشوارع في أكثر من 20000 مدينة.
  • معلومات كبيرة جدا وتفصيلية عن الاعمال في اكثر من 100 مليون مكان.

تحميل تطبيق جوجل مابس جو للاندرويدGoogle Maps Go For Android:

يمكنك تحميل خرائط جوجل قو بحجمها الصغير على هاتفك بنظام الأندرويد, والسفر لاي مكان في العالم ويعتبر البرنامج نسخة مصغرة من أفضل تطبيق خرائط للاندرويد والايفون تطبيق Google مابس ويستخدمه ايضاً تطبيق توكلنا وتطبيق مكاني وتطبيق سمارت درايف وغيرها وإلى الان لا توجد من التطبيق اي نسخة بنظام IOS.

عن طريق تطبيق خرائط جوجل الأصلي مجانا يمكنك الوصول لوجهتك التي تريد، فلن تحتاج تعلم كيفية الانتقال من سيارة اجرى إلى مترو وغيرها, التطبيق يقدم لك المعلومات التي تحتاجها للاختيار ماهي المواصلات التي تفضلها وتختصر عليك الوقت, فلدى التطبيق ملايين من المستخدمين حول العالم وقد تحتاج إلى خدمة GPS احياناً وهي تتطلب وجود الإنترنت بشكل خفيف قم بتنزيل نسختك على هاتف Android وقريبا سيكون هناك نسخة هاتف iPhone .

المعلومات التقنية لـ Google Maps Go 152.0 For Android

اسم البرنامج

Google Maps Go 152.0 For Android

المطور

Google LLC

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.4 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-11-26

الترخيص

مجاني

الحجم

2.3 MB

النسخة

152.0

اللغة

اللغة العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.