توب سوفت 2021/08/29 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل تطبيق Gradient للاندرويد 2021 Gradient For Android

تنزيل تطبيق Gradient للاندرويد Gradient For Android برنامج تحرير صور واضافة مؤثرات وفلاتر خيالية لصورك, تطبيق Gradient الذكاء الاصطناعي, مع وجود الكثير من ادوات التجميل ومحرر صور فوق الاحترافي, مع فلاتر يدوية تضيف الكثير من اللمسات الجذابة على صورك وصور اصدقائك, ستجعلك شخصية مختلفة في كل الاحوال.

تطبيق Gradient

اذا كنت تمتلك صور التقطت لك في مكان جميل ولكن ظهر فيها عيوب بسبب المصور فلا تقلق بشأنها الان تطبيق Gradient Photo Editor يقوم بالواجب خلال لمسات بسيطة يصحح الاخطاء ويحسن من جمال الصورة ومظهرها، فهو مدعوم بأحدث التقنيات للذكاء الاصطناعي, ويضيف ميزات التجميل ليساعد في اضفى جو رائع على صورك كل هذا خلال ثواني معدودة.

تابع ايضا  : برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم

يمكنك ان تقوم بإضافة صورة او التقاط صورة، وتترك البرنامج سيظهر صورتك بمراحل حياتك طفل وشاب ومتوسط وكبير في السن وايضاً يظهر صورتك كشخصية كرتونية جميلة ولطيفة.

لون بشرتك وشخصيتك في Gradient :

تطبيق Gradient الخيالي سيجعلك تتخيل وتكتشف مظهرك ولونك اذا ولدت في قارة اخرى, وايضاً يجعلك تحول صورك إلى شخصية من القرن الخامس بتقنيات جديدة ستظهر لأصحابك بشكلك المختلفة, كما ستجد وعن طريق الذكاء الاصطناعي في التطبيق على شبيهك من المشاهير حول العالم.

حيوان يشبهك في برنامج Gradient :

تخيل ان تجد حيوان يشبهك!! تطبيق Gradient يقدم لك هذه الميزة حيث تستطيع ان تبحث عن الحيوان الشبيه لك وستجده بكل تأكيد التطبيق مذهل بكل المقاييس فيستحق التجربة.

ادوات تحرير الصور الاحترافية في Gradient :

ويحتوي تطبيق Gradient على جميع الادوات تقريبا التي تعمل على تحرير الصور, تخيل ان تجد كل الادوات للتحرير والتعديل على صورك في مكان واحد, وبنقرات بسيطة ستظهر للأخرين كأنك محترف فكن محترف كما انت دائماً.

تابع ايضاً : برنامج ادوبي فوتوشوب للاندرويد

مرشحات ومحسنات الصور في Gradient :

يوفر لك تطبيق Gradient اكثر من 100 مرشح احترافي لتحسين مظهر صورتك بنقرة واحدة مع تحديث القائمة بالجديد بشكل يومي.

تطبيق Gradient للاندرويد

ادوات تجميل مذهلة لصورك في تطبيق Gradient :

يحتوي تطبيق Gradient على افضل ادوات التجميل لإزالة مشاكل الوجه والصور، بإزالة حب الشباب من الصورة والتجاعيد من كبار السن واعادة تلوين الشعر او تغيير شكل وحجم العيون وتحسين مظهر الشفتين وتغيير لون البشرة حسبما تريد.

ما هو برنامج Gradient :

Gradient تطبيق متعدد المهام تحرير الصور وتعديلها, واعادة تلوين الصور والشعر, وتنسيق الوجه وتجميل الصور وتطبيق الفلاتر والمرشحات على صورك, وتنميق وتنسيق الوجه, وطمس الخلفية التي لا ت ريدها وضبط لون البشرة, وايضاً دمج مجموعة صور في صورة واحدة بنظام الإطارات.

تنزيل برنامج Gradient :

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Gradient Gradient For Android

المطور

-

نظام التشغيل

يتطلب Android 5.0 والأحدث

إصدار البرنامج

30 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

102 MB

النسخة

2.3.7

اللغة

English, Arabic, Dutch, Finnish, French, German, Greek, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Malay, Persian, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Vietnamese

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.