فترة تجريبية

تنزيل تطبيق VPN للاندرويد مدفوع AVG Secure VPN 2.30.5927 For Android

تنزيل برنامج في بي ان AVG Secure VPN وتصفح الإنترنت واخفي هويتك وتصفح كشخص خفي, حيث يحمي التطبيق بياناتك وخصوصيتك عبر اي وسيلة اتصال حتى لو كانت Wi-Fi تصفح الانترنت بسرعة جنونية وثقة مطلقة الان استخدم الان برنامج AVG Secure VPN – Unlimited VPN & Proxy server.

افتح المواقع المحجوبة في دولتك :

يمكنك الان وعن طريق تطبيق AVG Secure VPN للاندرويد ان تقوم بفتح اي موقع محجوب في دولتك, فالكثير من الدول حجبت موقع يوتيوب او موقع تيك توك او مواقع اخبارية وسياسية او رياضية, مع تطبيق AVG Secure VPN ستكون مهيئ لتجاوز هذا الحجب بكل سهولة, مع اضافة ميزة الامان لتصفحك وايضاً اضافة ميزة السرعة اثناء التصفح, فتصفحك في كل الاحوال سيكون مشفر بالكامل.

تغيير IP جهازك وجعلك متصفح خفي :

الكل يعلم ان تصفحك او دخولك للنت يكون لك IP محدد ويسهل ان تكتشفه اي شركة او اي متطفل، ولكن مع تطبيق AVG Secure VPN سيقوم تلقائي وكغيرة من برامج VPN المختلفة من تغيير بروكسي التصفح وظهورك كشخص من دولة اخرى لتتصفح بأكثر ثقة وامان.

ستحمي بياناتك الان وتصفحك فلن يكون هناك اي خوف ان يقوم شخص بمعرفة ما تقوم به على النت, فعند الدخول لمواقع الشراء مثل امازون وغيرها, ستحتاج لكتابة بيانات حساسة وقد تكون في خطر لكن مع تطبيق AVG Secure VPN ستتصفح هذه المواقع بكل ثقة وتحافظ على حماية بياناتك وخصوصيتك.

ما هو تطبيق AVG Secure VPN :

هو تطبيق VPN منافس بقوة لجميع تطبيقات الفي بي ان المختلفة، حيث يحمي شبكتك وجهازك من المتطفلين، ويوفر لك الامان لاي بيانات تقوم بأرسالها او استقبالها عن طريق النت, ويخفي نشاطك بل ويجعلك متصفح من دولة اخرى.
ويحتوي تطبيق AVG Secure VPN على درع تشفير قوي لتامين اتصالك بـ واي فاي في اي مكان خارج بيتك, يتم تمين اتصالك ويصبح من المستحيل الوصول لك او معرفة شيء عنك.

فعند تشغيل برنامج AVG Secure VPN ستكون شخص اخر ومن مكان اخر في العالم, حيث سيتغير موقع تصفحك, وتختفي عن الانظار وتحمي بياناتك الخاصة والحسابات المصرفية والمحادثات والرسائل البريدية وغيرها

المعلومات التقنية لـ AVG Secure VPN For Android

اسم البرنامج

AVG Secure VPN For Android

المطور

AVG Mobile

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-09-03

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

32 MB

النسخة

2.30.5927

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *