برنامج تحرير وتعديل وتركيب الافلام مع الصور مع ملفات الموسيقى والصوت Magisto Video Editor & Maker برنامج يعمل بنظام اندرويد عند استخدامك برنامج Magisto Video Editor & Maker على اندرويد يمكنك ان تعرف معنى التميز والابداع والقدرات الرائعه التي ستحصل عليها في الاخراج والمونتاج على موبايلك لاجمل لقطات العمر

مميزات كثيرة في هذا البرنامج تعديل وتحرير وصانع الافلام الكبير تطبيق تحرير الفيديو للاندرويد Magisto Video Editor & Maker مع اضافة الرسوم للفيديو والصور و اضافة الموسيقى والصوتيات واضافة المؤثرات الكبيرة في بعض دقائق فقط يعتبر البرنامج افضل التطبيقات وهو افضل من اي تطبيق مجاني في تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو بشكل عام.

برنامج Magisto Video Editor & Maker لديه اكثر من 65 مليون مستخدم قامو بتحميل التطبيق عن طريق متجر جوجل وقد كتبت عنه الكثير من الصحف ومواقع التقنية مثل سي نت ومجلة فوريس و سي ان ان وكان ضمن افضل تطبيقات 2013 ولديه الكثير من المقالات حول العالم .
يعطيك الرنامج امكانيات كبيرة ورائعه ايضاً اهمها انه يوفر لك افضل الادوات لتحرير وتعديل ودمج وتركيب مقاطع الفيديو مع اضافة الصور وكل ما تريد اضافته من صوتيات ورسوم ونصوص وصنع الهيئة التي تريدها للفيديو الذي تجري عليه التحرير والتعديل فعليك ان تكون فخور بعد ذلك بمشاركة الفيديو مع اصدقاءك واسرتك ونشرة على اليوتيوب و الفيس بوك و تويتر و جوجل + واي مكان تريده وهو ضمن افضل برامج تحرير الفيديو للاندرويد.

بعض مميزات برنامج Magisto Video Editor & Maker للاندرويد :

  1. سيذهلك ما يملكه البرنامج من ادوات بسيطة وعمليه سحرية جداً.
  2. يمكنك ان تحول صورك وفيديوهاتك إلى قصص فيديو متحركة ونشرها للاصدقاء والاحباب يمكنك ان تقوم بالتصوير من الكاميرا والتحدث و انشاء الافلام الخاصة بك ايضاً.
  3. اضافة مؤثرات رائعه وتحويل الصور مع المؤثرات إلى فيديو مختلف ورائع جداً.
  4. اذا كنت تريد ان تنشاء فيديو حزين فلدى البرنامج اسلوب جديد للحزن وعرض افلام الحزن مثل نعي شهيد او فقيد او صديق وايضاً فيديوهات للسعادة وغيرها.
  5. يمكنك ان تصمم فيديو معايدة اي تضع الفيديو داخل بطاقات معايدة بالعيد او عيد ميلاد وغيره وارسالها للاصدقاء.
  6. البرنامج مفيد للام للاهتمام بحلظات طفلها الاولا وتصويره وتحويله لقصة جميلة تتابعها باستمرار .
  7. مشاركة ا لفيديو عبر المواقع الاجتماعية والايميل Google+, Facebook, Instagram, Twitter, Email, Youtube and Whatsapp.

Magisto Video Editor

حسناً وختاما عن برنامج Magisto Video Editor & Maker البرنامج يقدم لك تقريبا معظم الادوات التي تحتاجها لعمل فيلمك وقصتك من صورك وفيديوهاتك وملفاتك الصوتية وابهار الاهل والاصحاب ومشاركة الفيديو مع جميع الاحباب ويمكنك تجربة التطبيق من المتجر مباشرة عن طريق وصلت التحميل في الاسفل.

Summary
مميزات كثيرة في هذا البرنامج تعديل وتحرير وصانع الافلام الكبير تطبيق تحرير الفيديو للاندرويد Magisto Video Editor & Maker مع اضافة الرسوم للفيديو والصور و اضافة الموسيقى والصوتيات واضافة المؤثرات الكبيرة في بعض دقائق فقط يعتبر البرنامج افضل التطبيقات وهو افضل من اي تطبيق مجاني في تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو بشكل عام. برنامج Magisto Video…
تحميل