مجاني

برنامج دمج الصور مع الاغاني والكتابة عليها وتحويلها فيديو VIMORY For Android‏

برنامج دمج الصور مع الاغاني والكتابة عليها وتحويلها فيديو، مع اضافة المؤثرات المتحركة عليها التي تتساقط بانسيابية ورومانسية ونعومة كالمطر والثلج والقلوب والورود وغيرها، ايضاً اضافة الإطارات الجذابة والانيقة والتي تتناسب مع كل المناسبات التي ستمر عليك واجراء التعديلات والتحسينات الفيديو الذي تريد انتاجه.

أدمج مجموعة من الصور بكل سهولة مع اغاني او شيلات او محاضرة وخاطرة واكتب عليها ما تريد وعمل لها المؤثرات التي تبحث عنها مع تطبيق دمج الصوت مع الصور مع الفيديو امتع اصحابك بما ستقوم به وبوقت قصير جداً.

حتى لو لم تكن محترف او لم تجرب برامج كهذه من قبل، تطبيق VIMORY: Slideshow Video Maker & Photo Editor‏ يجعلك محترف فلديه نظام القوالب يمكنك اختيار قالب جاهز واضافة الصور له وملف الموسيقى وسيقوم بإخراج عملك بشكل مذهل، يمكنك نشرة على مواقع التواصل وسترى تقييم الناس له.
لتحسين عملك تستطيع ان تضيف الإطارات الجميلة والتي تتناسب مع جميع المناسبات، إذا كان عملك على صور عيد ميلاد ستجد إطارات تهتم بهذا الخصوص او زفاف او حفلة هناك الكثير من الإطارات التي ستجعل مناسبتك وصورك معبرين لما تريد عرضه لأصحابك وعائلتك.
تطبيق VIMORY سحر حقيقي ستجريه على عملك فهو برنامج دمج الصور مع الاغاني والكتابه عليها وتحويلها فيديو، حقاً يخدمك هذا البرنامج اصنع من صورك عمل تتباهى به عند اصحابك، اصنع من صورك أجمل فيديو ستشاهده حتى انت.

المعلومات التقنية لـ VIMORY For Android 3.7

اسم البرنامج

VIMORY For Android 3.7

المطور

Appilian

نظام التشغيل

android 5.0 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-23

الترخيص

مجاني

الحجم

88 MB

النسخة

3.7

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *