مجاني

برنامج دمج الصور مع الاغاني للايفون Video Story

Video Story برنامج دمج الصور مع الاغاني للايفون, عدل مزاجك مع اجمل تطبيق لتحويل الصور إلى عرض شرائح وفيديو رائع, انشاء قصتك التي طالما حلمت بان تعرضها على اصحابك, ستخرج لا صدقاءك بفيديو مذهل جداً من انتاجك واخراجك, برنامج دمج الصور مع الاغاني للايفون يساعدك حتى على اضافة الاطارات والتنقلات الجميلة بين الصور واختيار المؤثرات التي تحبها على صورك.

تطبيق Video Story – Slideshow Maker هو برنامج سهل وتطبيق يساعدك على دمج الصور مع الاغاني وانشاء اجمل فيديو للايفون, اصنع القصة المناسبة للحدث الذي تريده فيمكنك ان تقوم بعمل شيلة مع اضافة صورك عليها وانت في اوضاع مختلفة, اصنع فيديو لك وانت في رحلة صيد بحرية او برية او في رحلة غوص, اصنع فيديو لك وانت مع العائلة والاصدقاء والاحباب, اصنع فيديو من ذكريات الماضي يمكنك ان تصنع الفيديو وتؤلف اي حدث مر في حياتك بعدد كبير من الصور يصل لحدود 20 صورة للنسخة المدفوعة.

ماذا تحتاج لإنتاج أجمل فيديو من ذكرياتك:

  • مؤكد لديك الصور يمكنك استخدام 10 صور في النسخة المجانية و20 في النسخة الكاملة من صورك او من كاميرتك.
  • نسق عملك بمجموعة من الاطارات والبراويز الجميلة.
  • اختيار مقطع صوتي سوء من هاتفك او من التطبيق نفسه فلديه الكثير من الالحان.
  • اختر الانتقالات المناسبة لصورك فالانتقالات هي من تجعل الفيديو ساحر.
  • طبعاً لديك كل هذا بلا شك الان لنبدأ في عمل فيديو مذهل من صورك وحكاياتك وذكرياتك الثمينة اتبع التعليمات لأنشاء هذا الفيديو.

طريقة دمج الصور مع الاغاني للايفون Video Story:

اولاً حدد القصة او الفكرة التي تريد ان تنشا الفيديو لها وتشاركها لأصحابك حول العالم، يمكنك ان تكون قصتك عن رحلة او عن مباره او عن جلسة عائلية، او لقاء خاص او اجتماع في عمل او نجاح في مدرسة او أي فكرة تريدها لكل حدث قصة وقالب معين يمكنك ان تختاره او تعمل من البداية عليه وتبدأ بالصور التي تريدها لهذا الحدث.

ثم قم باختيار الصور التي تريد العمل عليها وحدد تأثير الانتقال الذي يتماشى مع القصة، اختر اغنيتك او انشودتك او شيلتك او محاضرة او قرآن، وكل ما تريد، ثم اختر الإطار المناسب لفكرتك، العمل هذه كله لا يستغرق حتى دقيقة يمكن لأنشاء القصة التي طالما حلمت بها، ولان اصبحت القصة جاهزة.

يمكن ان تخبر العالم عنها بمشاركتها مع الاصحاب عبر الوتساب او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك او سناب شات او تويتر او يوتيوب او تيك توك وغيره من تطبيقات التواصل المختلفة.

عموماً تطبيق دمج الصور مع الاغاني للايفون Video Story – Slideshow Maker يقوم بتحويل صورك واغانيك وشيلاتك إلى فيديو عالي الجودة والاداء والاحترافية, لن تصدق ما ستراه بعد ذلك عندما يراه اصحابك ويتفاعل مع الاهل والاحباب, ابدع انت بدورك في اختيار كل شيء لهذا العمل, التطبيق بطبيعة الحال يتيح لك اضافة 10 صور للنسخة المجانية ولكن هناك عمليات شراء بداخل التطبيق, وعند الشراء سيتطور التطبيق ليسمح لك باختيار 20 صورة للفيديو وازالة الإعلانات, استمتع بتطبيق Video Story – Slideshow Maker واخبرنا برائيك في ما بعد.

المعلومات التقنية لـ Video Story 2.3 iPhone - Slideshow Maker

اسم البرنامج

Video Story 2.3 iPhone - Slideshow Maker

المطور

Filip Nikolic

نظام التشغيل

iphone/ipad/ipod touch

إصدار البرنامج

2021-09-25

الترخيص

مجاني

الحجم

55.8 MB

النسخة

2.3

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *