مجاني

تطبيق تركيب الوجوه كن رجل الشرطة Police Photo Suit 2021‏

كنا نلعب ونحن أطفال الشرطى واللصوص وكنا نحب دائما أن نلعب دور الشرطى , ولو سألت الكثير ماذا تريد ان تكون عندما تكبر فسيقول لك بدون أدنى شك أن أكون شرطيا وأحمى المدينة من اللصوص . وبعد مرور الزمن قد تكون تغيرت أحلامك وطموحاتك وصرت فى مهنة أخرى , ولكننا سنساعدك فى أن تحقق حلمك مرة أخرى وتكون شرطيا ولو بالصور التطبيق المميز Police Photo Suit 2021 : Women & Men Police Suit‏ يعطيك امكاينة ان تقوم بتركيب وجهك على بدلة رجل بوليس او ضابط في الجيش او البحرية او غيرها من الصفات ويعتبر التطبيق ضمن افضل تطبيقات اندرويد لما يقدمة من خدمه رائعه ومسلية للجميع.

فى هذا التطبيق والذى يحتوى على قوالب وملابس لرجال الشرطة سيكون بإمكانك إلتقاط صور عبر الكاميرا او من خلال معرض الصور وإدخال تلك الصور على القوالب ووضع وجهك على أحد ملابس رجال الشرطة لتصير شرطيا .هناك العديد من بدل وزى الشرطة فى التطبيق , هل تحب أن تكون الشريف أو أحد رجال القوات الخاصة SWAT أو ظابط فى كلية الشرطة أوهل تفضل شرطى المرور أم شرطى إنقاذ لديك الكثير إختر ما تريد من بين تلك التصاميم والبدلات المذهلة .

مميزات التطبيق Police Photo Suit 2021 : Women & Men Police Suit‏ :

  • واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام ومناسبة للجميع أطفال أصدقاء وعائلات.
  • يدعم التطبيق صو رالكاميرا أو معرض الصور.
  • لديك بدلات وازياء شرطة كثيرة يمكن التنقل بينهم وإختيار المفضل لديك.
  • فاجأ أصدقائك بلبس الشرطى وشاركهن تلك الصور عبر الفيسبوك والبريد الإلكترونى.

عموماً التطبيق يعتبر من رواع التطبيقات المتخصصة في تركيب الوجوه بشكل عام حيث يمكنك ان تضع صورتك على جسم ضابط او على جسم رجل بوليس او على مسؤول كبير في الجيش .. والتطبيق ضمن قائمة تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير الشهيرة استمتع بالاصدار هذا وسيتم تحديثه باخر الإصدارات بشكل دائم.

المعلومات التقنية لـ Police Photo Suit 2021 3.0.2‏

اسم البرنامج

Police Photo Suit 2021 3.0.2‏

المطور

Appwallet Technologies

نظام التشغيل

أندرويد 2.3.3 او فما فوق ،android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-09-26

الترخيص

مجاني

الحجم

18 MB

النسخة

3.0.2

اللغة

الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *