مجاني

منظف الفيروسات تطبيق Virus Cleaner-Antivirus Free 1.1.15

تطبيق مضاد الفيروسات Virus Cleaner

تطبيقات البحث والتخلص عن الفيروسات ملئت المتجر , لكن هناك عدد قليل من التطبيقات المختصة التي تستطيع الاعتماد عليها في التخلص من الفيروسات وحماية هاتفك وامان معلوماتك , منظف ​​الفيروسات Virus Cleaner-Antivirus Free هو منظف مضاد للفيروسات ممتاز لهاتف الاندرويد. محرك مجاني وقوي لمكافحة الفيروسات , متعدد الاستعمالات بالاضافة الي التخلص من الفيروسات وحماية الهاتف فهو ينظف الهاتف من الملفات الغير مهمة ويأمن شبكة WIFI وهو معزز لسرعة الهاتف اثناء اللعب او التصفح وموفر للبطارية ومبرد وحدة المعالجة المركزية ومنظف للاشعارات.

تابع ايضاً : منظف الهاتف الافضل Clean Max 1.0.31

حماية وتنظيف الهاتف Virus Cleaner

إذا كان هاتفك اصبح ابطئ من المعتاد اعتمد علي تطبيق Virus Cleaner-Antivirus Free في تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وتعزيز اداء الهاتف ولاحظ الفرق بعد استعماله ،اجعل الهاتف أكثر أمانًا ونظافة وأسرع ، تعرف علي مميزاته التي تجعله التطبيق الافضل.

منظف و مضاد الفيروسات

يفحص Virus Cleaner-Antivirus Free التطبيقات لاكتشاف البرامج الضارة والفيروسات وبرامج التجسس والتهديدات المحتملة. مع وجود محرك قوي لمكافحة الفيروسات فهاتفك في امان . يوفر منظف الفيروسات أيضًا حماية فائقة حيث يبحث في التطبيقات التي سبق وتم تنزيلها ويكشف علي التطبيقات الجديدة ايضا.

منظف الملفات غير المرغوب فيها

يزيل Virus Cleaner-Antivirus Free الملفات غير المرغوب فيها و يخلي ذاكرة التخزين المؤقت ومسح الملفات عديمة الفائدة وما إلى ذلك ، يعمل منظف الهاتف على تحسين أداء الهاتف.

تسريع الهاتف

يغلق التطبيقات التي تستخدم الكثير من الذاكرة ، ويجعل الهاتف أكثر سلاسة. يمكنه تنظيف الذاكرة وتعزيز الهاتف.

الحفاظ علي البطارية

يمكن أن يساعد Battery Saver في توفير الطاقة وإطالة عمر البطارية بفعالية وتنظيف التطبيقات المستهلكة للطاقة.

مبرد وحدة المعالجة المركزية

يمكنه تبريد درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية للهاتف  بشكل واضح و فعال بنقرة واحدة استمتع بتجربة لعب الالعاب الثقيلة علي الهاتف بدون عوائق .

حماية شبكة WIFI

يمكن أن يستخدم لجماية أمان WIFI للتعرف على شبكة WIFI المزيفة وغير المشفرة تلقائيًا. يمكنك استخدام أي شبكة WIFI عامة بأمان دون أي مخاوف تتعلق بالخصوصية

المعلومات التقنية لـ Virus Cleaner

اسم البرنامج

Virus Cleaner

المطور

Super Cleaner Studio

نظام التشغيل

android 4.4 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-08-06

الترخيص

مجاني

الحجم

15M

النسخة

1.1.15

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *