وليد وليد 2021/09/16 إضافة تعليق 4.5
مجاني

كاميرا السيلفي 2021 Beauty-Plus

بدلا من الاعتماد علي كاميرا الهاتف لالتقاط الصور و اللجوء لتطبيق اخر للتعديل علي الصور، بامكانك الان ان تعتمد علي تطبيق واحد للتصوير والتعديل علي الصور، اذا اردت التقاط اجمل الصور فانت بحاجة الي تطبيق Beauty-Plus احد اقوي التطبيقات المجانية الموجودة علي اب ستور للايفون لعام 2021،احصل على الصورة المثالية في كل مرة باستخدام أداوات التجميل التلقائي المذهلة في التطبيق.

تحرير والتقاط صور السيلفي مع Beauty-Plus

التقط الصور المثالية وقم بالتعديل عليها للحصول علي افضل اللقطات،قم بتعديل الخلفية واضف التاثيرات المختلفة والرسوم المضحكة وغيرها الكثير، استخدم الكثير من الادوات الاحترافية للتعديل بسهولة لست في حاجة لان تكون محترف للتعديل علي الصور،كل ما عليك فعلة هو المحاولة واخذ القليل من الوقت للتحكم في اصغر وادق التفاصيل،قم بتعديل الصور في دقائق حيث اصبح تحرير الصور سهل بسبب مكتبة الادوات الاحترافية ل Beauty-Plus التي تضم ادوات للقيام بمختلف التاثيرات، ادوات مقسمة ومصنفة الي اقسام لتساعد المحرر علي القيام بعمله بدون اضاعة وقت.

تعرف علي اهم مميزات تطبيق Beauty-Plus:

  • تجميل: قم بتجميل صورك الشخصية تلقائيًا في ثوانٍ.
  • HD Retouch: اجعل بشرتك أكثر نعومة بشكل طبيعي وخالية من العيوب بنقرة واحدة فقط.
  • محرر قوي: يمكنك التقاط صور وتعديل الصور باستخدام محرر الصور الخاص بالتطبيق و تجميل الوجة ، التخلص من الشوائب ، تفتيح العيون ، تبييض الأسنان ,وإضافة الفلاتر والتأثيرات الخاصة وإضافة تأثير التمويه والذكاء الاصطناعي الذي يساعد لتحسين الصور.
  • تعديل الجسم:احصلي علي خصر نحيف وقومي بالتعديل علي باقي الجسد الذراع والوجه والثديين والوركين والمزيد.
  • العيون: قم بالتحكم في اتساع وتتضيق وتفتيح عينيك وإزالة الهالات السوداء.
  • المزيل: قم بإزالة الأشخاص والمباني وأي كائنات أخرى غير مرغوب فيها من صورك باستخدام تقنيات معالجة الصور والذكاء الاصطناعي القوية.
  • تحسين: تحسين الصور تلقائيًا والاحتفاظ بكل التفاصيل والرجوع اذا اردت بنقرة واحدة فقط.
  • لنص: أضف نصًا إلى الصور وعبّر عن رأيك باستخدام قوالب وأنماط نصوص مختلفة. قم بتغيير الخط والحجم واللون والخلفية والتباعد والموضع كما تريد.
  • الفلتر: أكثر من 200 فلتر تحت عنوان وتأثيرات رائعة لمساعدتك على إنشاء أنماط متنوعة بسهولة. ما عليك سوى اختيار الفلتر المفضل لديك لتحسين صورك.
  • التنميق: اجعل صورك الشخصية أكثر من مثالية من خلال الحصول على بشرة خالية من العيوب بما في ذلك تكبير العيون وتبييض الأسنان وتعديل حجم الرأس والمزيد.
  • المظهر: ضعي مكياج طبيعي وأنيق أو أضيفي مكياج ، بما في ذلك أحمر الشفاه ، والحواجب ، وظلال العيون ، وأحمر الخدود ، وصبغ الشعر.
  • الملصقات: آذان القطط ، والتيجان المزهرة ، وقبعات الرموز التعبيرية المرحة … جرب ملصقات AR الرائعة واجعل صورك الذاتية جذابة وفريدة من نوعها على الفور.

قم بتنزيل Beauty-Plus مجانًا الآن لاكتشاف الوظائف الرائعة والتأثيرات العصرية وملصقات الصور الشخصية الممتعة.

المعلومات التقنية لـ BeautyPlus for Iphone 7.4.021

اسم البرنامج

BeautyPlus for Iphone 7.4.021

المطور

Pixocial Technology Singapore Pte Ltd

نظام التشغيل

ios 10.0

إصدار البرنامج

2021-09-13

الترخيص

مجاني

الحجم

293.1 MB

النسخة

7.4.021

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *