مجاني

تحميل لعبة سكور هيرو للايفون Score Hero For iPhone

تحميل لعبة سكور هيرو للايفون Score Hero For iPhone كرة قدم للايفون قم بالتنافس مع اصدقاءك ولاعبين اخرين حول العالم, يمكنك لعب لعبة كرة البطل اصدار مجاني .

وتنزيل اخر اصدار من متجر اب ستور للايفون او من جوجل بلاي للاندرويد او من ميديا فاير مهكرة APK وتعد سكور هيرو واحد من أكثر الألعاب شهرة حول العالم وهي من انتاج شركة First Touch Games Ltd التي قامت بتطوير أشهر الالعاب مثل لعبة Dream League Soccer و لعبة Score! Match ولعبة البلياردو 8 Ball Hero الشهيرة.

طريقة لعب سكور هيرو:

عندما تفكر في لعب كرة القدم قم بـ تحميل لعبة سكور هيرو فهي تجمع بين المتعة والادمان وايضاً مساعدتك على تنشيط الذاكرة والتفكير والتحكم ستحرز الاهداف طبعاً وتتحكم في لاعب واحد تقوم برسم خط مسار الكرة بأصبعك وستنطلق الكرة لنفس المكان لتسكن في المرمى او يصدها الحارس.

ايضاً ستقوم بضرب الركنيات و احراز الاهداف بالراس, سجل اهداف عالمية و اطلق التمريرة القاتلة واحرز الاهداف في الزاوية العلوية وجميع الزوايا انطلق مع بطلك واكتشف مسيرة جديدة من التميز وسكور هيرو مهكرة.

وتضم لعبة سكور البطل أخر تحديث اكثر من 90 فريق مرخص وتجمع اشهر و افضل بطولات حول العالم,

لم تكتفي سكور هيرو بالأندية فقط فقد راعت جودة الصور والرسوم المتحركة فستعشر انك تلعب لعبة حقيقية فالتحكم سلس يمكن التسديد عن طريق حركة واحدة لا اكثر .

تحميل لعبة سكور هيرو للايفون

وتضم اللعبة سكور هيرو Score! Hero 2022 للايفون و للاندرويد android نظام التعليق حيث تجمع اشهر معلقين مباريات كره القدم

عموماً لعبة Score! Hero 2022 هيرو احد اشهر العاب كرة القدم على الهاتف المحمول معها ستدمن تسديد واحراز الاهداف يمكنك تحميل هذه اللعبة برابط مباشر من المتجر او مهكرة من ميديا فاير
وتعد اللعبه أحد ألعاب الذكاء حيث ستنمي مداركك وتجبرك على التفكير والتركيز والتحكم والسيطرة على لعبة سكور هيرو الرائدة

تحميل لعبة Score! Hero 2022

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Score Hero For iPhone 2.03 2022

المطور

First Touch Games Ltd.

نظام التشغيل

iPhone/Pad/iPod touch iOS 14.0 or later.

إصدار البرنامج

2022-01-13

الترخيص

مجاني

الحجم

264.9 MB

النسخة

2.03

اللغة

English, Arabic, Dutch, French, German, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Traditional Chinese, Turkish

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.