مجاني

تطبيق تحرير الفيديوهات 2.5.4 VivaCut

تعددت تطبيقات تحرير الفيديوهات في المتجر ، فليس جميعها قادر علي تنفيذ تعليماتك تماما وليست جميع الطبيقات مزودة بالواجهة البسيطة والادوات الاحترافية لاخراج افضل ما لديك ولهذا تطبيق VivaCut من افضل تطبيقات الاندرويد المجانية, فقد جمع بين قوة الاداء وروعة التصميم وبساطته، سواء كنت ترغب في صناعة أفلام جيدة باحترافية أو ببساطة مشاركة الذكريات واللحظات المضحكة مع الأصدقاء فانت بحاجة لتطبيق مميز مثله , تحكم بشكل كامل في ادق التفاصيل واللمسات المتقنة وابرع فيها لصناعة محتوي مميز وابهر به الاخرين وشاركهم موهبتك.

الاداة الاحترافية لتحرير الفيديوهات VivaCut

vivacut هو محرر الفيديو الاحترافي مع جميع مميزات التحرير التي تحتاجها. مخطط زمني متعدد الطبقات ومفتاح chroma وميزات الشاشة الخضراء لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو سينمائية مع اضافة موسيقى من YouTube والمعرض وغيره , قم بتقطيع مقاطع الفيديو وتشذيبها وتقسيمها واستخدم ما تحتاجة واهمل البقية. وقم بمشاركة فيديوهاتك علي مواقع التواصل الاجتماعي او TikTok او انستجرام ويوتيوب , المحرر الافضل بحاجة التطبيق الافضل و viva-cut هو أفضل محرر فيديو تحتاجه , لن تحتاج الي تطبيقات اخري لتساعدك علي اتمام عملك الفني كل ما تحتاج اليه واكثر في تطبيق واحد.

اصبح تحرير الفيديوهات الان اسهل مع مميزات viva – cut :

تأثيرات بصرية و اضافات موسيقى

قم باضافة التاثيرات البصرية والفلاتر المختلفة اثناء تشغيل الفيديو لانشاء جو ممتع ومرح , اضف موسيقي من المكتبة لانشاء فيديوهات رائعة ومسلية , يمكنك ايضا استخراج الصوت والموسيقي من أي فيديو بدون الحاجة الي برامج اضافية.

تطبيق بسيط وسهل

واجهة تحرير سهلة الاستخدام وأنيقة مع تكبير للإطار والمحافظة علي جودتة , قم بتعديل الفيديو كما تشاء تحكم في العوامل والتاثيرات المختلفة ,تحكم في السطوع والتباين والتشبع وتدرج اللون ودرجة حرارة اللون والتظليل وتحسين جودة الفيديو.

تقليم وتقطيع مقاطع الفيديو

أدوات احترافية تم تطويرها من أجل تحرير فيديو دقيق ,دمج مقاطع الفيديو قم بتقسيم مقاطع الفيديو والصق الجزء الذي تريده علي الفيديو الخاص بك وشاركه مع الاخرين.

التحكم في السرعة

اضف تشغيل الحركة السريعة والبطيئة اثناء تحرير الفيديوهات للحصول علي فيديوهات ممتعة قم بتشغيل الحركة البطيئة لابراز فكرة في الفيديو او محاولة التركيز علي هذا الجزء , وقم بتشغيل الحركة السريعة للحصول علي مقاطع مميزة في الفيديو.

احفظ وشارك

دقة الفيديو اثناء حفظ و تصدير مقاطع الفيديو تصل الي دقة 720 بكسل و 1080 بكسل ,احفظها علي الهاتف او قم بمشاركتها عي مواقع التواصل الاجتماعي او شاركها كاستوريهات مع اصدقائك.

نص متحرك

أداة بسيطة لاضافة نصوص متحركة بتاثيرات خفيفة لتسلية الفيديو , قم بالتراجع اذا ارتكبت اي خطا ,نقرة واحدة فقط هي كل ما تحتاجة.

المعلومات التقنية لـ VivaCut 2.5.4

اسم البرنامج

VivaCut 2.5.4

نظام التشغيل

android 5.0 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-08

الترخيص

مجاني

الحجم

63M

النسخة

2.5.4

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *