مجاني

برنامج Adobe Flash Professional CC ادوبي فلاش عملاق التصميم وصناعة الرسوم الكرتونية وتشغيل الفلاش

برنامج ادوفي فلاش بروفشنال لصناعة افلام الانمي الكرتوني وصناعة الالعاب الفلاشية و صناعة المؤثرات الجميلة والإعلانية والكثير مع برنامج Adobe Flash Professional والذى لا يمكن الإستغناء عنه وقد تتسائل وماذا يفعل هذا البرنامج ؟ والإجابة ببساطة تجدها عندما تشغل الألعاب والبرامج وتطبيقات الجوال وغيرها فالبرنامج هو الذى يصنع الملفات الفلاشية التى تشغل تلك البرامج والألعاب بجانب المواقع الإلكترونية بل ويمتلك البرنامج قدرة عالية فى التعامل مع الرسوم والصور وكل ماهو ثلاثى الأبعاد وتشغيله عبر برامج الفلاش .

Adobe Flash Professional CC 2014

ويسمى الكثير برنامج Adobe Flash Professional بالمؤلف الخاص بالوسائط المتعددة , وهو مصمم بطريقة إحترافية من أجل خلق وإنشاء بيئة عمل غنية بالأدوات والمحتوى الفلاشى المتوافق مع كافة المنصات وأنظمة التشغيل المختلفة وكل هذا لتلبية رغبة المستخدم ومساعدته فى تصميم وتطوير الألعاب والأفلام وغيرها وجعلها متوافقة مع كافة الأجهزة المختلفة .

ويضم البرنامج مجموعة كبيرة من الأدوات مثل الرسم والتحرير والتصميم وغيرها وتلك الأدوات والإضافات تساعد المستخدم وتسمح له بالتعبير عن رؤيته الإبداعية وإظهار موهبته الفنية بطريقة تفاعلية وذلك عبر تصميم الرسوم المتحركة والفيديوهات والأفلام الرائعة وإدخال الحركات والمؤثرات عليها لتصبح مثالية .

وهنالك محرك موجود بالبرنامج للنصوص المتقدمة يتضمن إطارات ونصوص يمكن المستخدم من تنسيق الخط والكتابة مع الحفاظ على النص وتصميمه.

Adobe Flash Professional

ويمكن للتأثيرات أن تعمل على نطاق واسع فى خلق فيديوهات رائعة ومن ضمن تلك المؤثرات ثلاثية الأبعاد هنالك الأشجار والزهور والغيوم والكثير ويمكن للبرنامج وبكل سهولة تحويل الأجسام والأشياء ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد بدون مشاكل عبر عدد من التناوبات والخطوات المعقدة. كما يتيح البرنامج تنسيق النصوص وإنشاء مواقع الويب واللوجهات والواجهات الفلاشية , كما يستطيع البرنامج المتميز تقليد عمليات المحاكات الخاصة بالتفاعلات المشتركة والتى تتمثل فى الإيماءات والإتجاهات وحركة شاشة الجهاز من أجل تنسيقها ومزامنتها مع المشروع الذى يعمل عليه المستخدم.

فى النهاية , يمكن للمبرمجين والمبتدئين قضاء وقت ممتع مع برنامج Adobe Flash Professional أدوبى فلاش بروفيشنال , والجدير بالذكر أن البرنامج يوفر ميزات قوية تساعد المستخدم فى العمل عليه وخلق محتوى فلاشى رائع وجميع الخبراء والمحترفيين يتفقون على أن هذا البرنامج من أفضل برامج التعامل مع الفلاش الموجودة حتى الآن بجانب مجموعة من الأدوات الغنية التى يمتلكها وتقوم بوظائفها على أكمل وجه .

تحميل البرنامج تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

المعلومات التقنية لـ Adobe Flash Professional CC

اسم البرنامج

Adobe Flash Professional CC

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 7 64 bit / 8 64 bit

إصدار البرنامج

21 يناير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

1 GB

النسخة

CC 2014.1 14.1.0.96

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *