مجاني

برنامج تصميم بنرات وتوقيعات وصور متحركة Ulead Gif Animator

شركة  ULEAD لا تنسى عملائها ودائما تحاول خدمتهم ومساعدتهم وذلك عبر البرامج التى تنتجها ونحن الآن بصدد التعرف على أحد البرامج المميزة وهو Ulead Gif Animator والذى يتيح لك تصميم صور متحركة رائعة بعدة خطوات بسيطة وسهلة .
ulead-gif-animator-1219-1

واجهة برنامجنا لهذا اليوم سهل الإستخدام ويمكن للمستخدمين تجربته والعمل عليه بدون صعوبة , ولو صادف أحد المستخدمين بعض الصعوبات أو المشاكل فى البرنامج فيمكن التحقق من بعض الفيديوهات التعليمية عبر الإنترنت والتى تعمل على توجيهك وإرشادك لكيفية عمل رسومات وصور متحركة بدون مشاكل .
27045_1

وكما قلنا فإن هناك خطوات بسيطة تتسح لك صنع الكثير من الصور المتحركة والتوقيعات المميزة والتى يمكن وضعها بإسمك فى المنتديات وأيضا البنرات الفلاشية والمتحركة التى تستخدمها كإعلان قوى على موقعك أو مواقع أخرى ويدعم البرنامج الصيغ الخاصة بالصور وتحديدا صيغة GIF ولنتعرف على خطوات عمل صور متحركة :

الخطوة الأولى : ضبط حجم القالب الذى سيتم وضع الصور فيه ويمكنك الإختيار من بين الكثير من القوالب أو حتى بإمكانك بناء وتصميم قالب خاص بك .
315_2

الخطوة الثانية : قم بإضافة الصور أو ملفات الفيديو عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعدها يمكنك التعديل فى وقت عرض الصور ومعدل الإطارات .
ulead-gif-animator-big-3

فى الواجهة ستجد ثلاث نوافذ رئيسية وهم “تحرير” للتعديل على الصور وتظبيطها والثانية “تحسين” لإصلاح وتحسين الصور أما النافذة الثالثة “إستعراض” ومن خلالها يمكن عرض الصور وفتحها لرؤية ما تم بها من تعديلات .
Ulead-Gif-Animator_1

بالإضافة لكل هذا , فالبرنامج يتعامل مع ملفات الفيديو ويدعم الملفات التى تعمل بصيغة HTML أو SWF . ويمكن إدخال المؤثرات الخاصة على الصور مثل النصوص الكتابية و مقاطع فيديو متحركة وفلاتر وغيرها . مع كل هذا فإن البرنامج لا يستهلك موارد النظام ويوفر خدمة رائعة للمستخدم وهى تصميم الصور المتحركة والبنرات والتوقيعات المميزة وغيرها .

المعلومات التقنية لـ Ulead Gif Animator

اسم البرنامج

Ulead Gif Animator

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 2K / XP / 9X / ME / NT

إصدار البرنامج

24 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

10.6 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *