مع إضافة جوجل كروم Photo and Video Downloader سوف تتمكن من تنزيل فيديوهات اليوتيوب وتحميل أي صورة وأي فيديو من على النت بكل سهولة وبجودة عالية وبالمجان على جهازك وتدعم الإضافة تنزيل الفيديوهات من يوتيوب و فيسبوك وتويتر وديلي موشن وغيرهم.

أصبحت الفيديوهات من أهم المحتوى على الويب ولهذا يرغب المستخدمين في الكثير من الأحيان تنزيل مقاطع لفيديوهات أعجبتهم ولكنهم لا يجدون زر لتحميل تلك الفيديوهات أو لا يستطيعون تنزيل الفيديوهات من موقع مثل يوتيوب ولكن مع إضافة جوجل كروم Photo and Video Downloader سوف توفر لهم زر تحميل أسفل كل فيديو لتنزيله بسهولة.

إضافة جوجل كروم Photo and Video Downloader

وتعد Photo and Video Downloader من إضافات متصفح جوجل كروم المميزة والتي تم تصميمها من أجل مساعدة المستخدم على تحميل الصور والفيديوهات التي يريدها من على الإنترنت وتسمح لك إضافة جوجل كروم بتنزيل أي مقطع فيديو وأي صورة من على الويب بجودة عالية وبكل سهولة.

إقرأ أيضا : إضافة جوجل كروم Save Video As لتحميل فيديوهات يوتيوب مجانا

إضافة جوجل كروم Photo and Video Downloader

وعند تثبيت إضافة Photo and Video Downloader على متصفح جوجل كروم الخاص بك، سوف تكون قادر على تنزيل الصور والفيديوهات الموجودة على أي موقع بالنت كما سوف تتمكن من تنزيل فيديوهات يوتيوب وفيسبوك وتويتر ومواقع الفيديو الأخرى مثل ديلي موشن وميتاكافيه وفيميو وغيرها بجودة عالية وبسرعة كبيرة.

Summary
أصبحت الفيديوهات من أهم المحتوى على الويب ولهذا يرغب المستخدمين في الكثير من الأحيان تنزيل مقاطع لفيديوهات أعجبتهم ولكنهم لا يجدون زر لتحميل تلك الفيديوهات أو لا يستطيعون تنزيل الفيديوهات من موقع مثل يوتيوب ولكن مع إضافة جوجل كروم Photo and Video Downloader سوف توفر لهم زر تحميل أسفل كل فيديو لتنزيله بسهولة. وتعد Photo…
تحميل