تعد إضافة Save Video As على متصفح جوجل كروم أسهل طريقة من أجل تحميل فيديوهات يوتيوب مباشرة لجهازك بجودة عالية وبسرعة كبيرة ودون الحاجة للإستعانة ببرامج تحميل حيث تغنيك الإضافة عن ذلك وتتيح لك تنزيل أي فيديو من على النت ويمكن تحميل فيديوهات يوتيوب وفيسبوك وتويتر وفيميو وديلي موشن وغيرها من مواقع الفيديو.

اضافه زر download اسفل فيديوهات اليوتيوب وتحميل أي فيديو على النت بدون برامج مع الأداة المذهلة والرائعة Save Video As والتي يمكن تثبيتها بكل سهولة على متصفح جوجل كروم وبعدها سوف تتمكن من تنزيل وتحميل فيديوهات يوتيوب وأي فيديو من على أي موقع ويب بجودة عالية وبسرعة كبيرة.

Save Video As

وتعتبر Save Video As إضافة مهمة جدا على متصفح جوجل كروم ومن خلالها يمكن تحميل أي فيديو من على النت وتنزيله مباشرة على جهازك بدون أي مشكلة ويمكن من خلال إضافة Save Video As تحميل فيديوهات يوتيوب وديلي موشن وميتا كافيه وتويتر و فيسبوك وفيميو وغيرها من مواقع الفيديو الشهيرة.

Save Video As

بعد تثبيت إضافة Save Video As على متصفح جوجل كروم الخاص بك يمكنك أن تقول وداعا لبرامج التحميل الأخرى والتي تستنزف موارد جهازك وتجعله يعمل ببطء عكس إضافة Save Video As والتي لا تستهلك أي موارد كما أن حجمها خفيف جدا مقارنة ببرامج التحميل المعروفة وعلى عكس برامج التحميل سوف تساعدك أداة Save Video As على تنزيل ما تريده من فيديوهات بجودة عالية لجهازك وبعدها يمكن مشاهدة الفيديوهات عندما لا تكون متصلا بالإنترنت.

Summary
اضافه زر download اسفل فيديوهات اليوتيوب وتحميل أي فيديو على النت بدون برامج مع الأداة المذهلة والرائعة Save Video As والتي يمكن تثبيتها بكل سهولة على متصفح جوجل كروم وبعدها سوف تتمكن من تنزيل وتحميل فيديوهات يوتيوب وأي فيديو من على أي موقع ويب بجودة عالية وبسرعة كبيرة. وتعتبر Save Video As إضافة مهمة جدا…
تحميل