برامج إنترنت وليد وليد 2014/12/08 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج Adobe InCopy تعديل النصوص والكلمات بإحترافية

برنامج Adobe InCopy هو أحد الأدوات التى إنتجتها أدوبى لمعالجة الكلمات والنصوص بشكل متكامل وإحترافى عبر وظائف يمتلكها البرنامج وتعمل على مساعدة المستخدم فى الكتابة بكل سهولة وتحرير النصوص معالجتها . ويستخدم البرنامج إنكوبى فى مجالات الكتب الإلكترونية والمجلات والجرائد والأعمال المكتبية بجانب مجال النشر ولنتعرف على ميزات هذا البرنامج.

Adobe InCopy

وعندما قامت شركة أدوبى بتصميم البرنامج Adobe InCopy كان هدفها هو توفير مجموعة من الأدوات والخصائص التى من شأنها أن تحسن من عملية التحرير كما أن البرنامج مجهز بوسائل عرض تتيح للمستخدم القدرة لى التحكم بالمستندات والوثائق دون المساس بجودة المحتوى ويمتلك البرنامج واجهة حديثة مع أدوات مرتبة تم تجميها فى أشرطة يمكن العثور عليها بمجرد تشغيل البرنامج .

Adobe InCopy

وبفضل المزامنة ودعم برنامج إنكوبى مع برنامج أدوبى إن ديزاين , أصبح بالإمكان مشاركة الملفات والعمل عليها فى وقت واحد دون التعرض للكتابة , ويمكن للبرنامج Adobe InCopy التحكم بالخطوط وحجمها ونوع الخط وتنسي الكلمات مع بعضها بجانب المسافات والأعمدة علاوة على ذلك فيمكن تفعيل خاصية التدقيق الإملائى والتى ستفحص كل كلمة وتبحث عن الأخطاء فى الكتابة وتنبهك لتقوم بتصحيحها مرة أخرى .

Adobe InCopy

فى النهاية , إذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك فى تحرير الكتب والمجلات وغيرها ويعمل على تنسيق الكلمات وتصحيحها والكثير من الأدوات المميزة فشركة Adobe Systems Incorporated قدمت لنا برنامج أدوبى إنكوبى Adobe InCopy هو الخيار الانسب لك وليس هذه كل ما يستطيع تقديمه فهو قادر على عمل نسخ إحتياطية من المشروع الخاص بك وحفظه بأى مكان سواء كان على جهاز الكمبيوتر أو حتى تخزينه على الإنترنت وإستعادته فى أى وقت تريده .

تحميل البرنامج Adobe InCopy تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

المعلومات التقنية لـ Adobe InCopy

اسم البرنامج

Adobe InCopy

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

21 يناير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

1 GB

النسخة

9.2.0

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ولغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *