مجاني

تحميل متصفح بريف للكمبيوتر Brave Browser Pc Win 1.42.95 مانع الاعلانات المزعجة اخر اصدر محدث 2022

متصفح بريف عربي سريع وأمن ومرن ومانع الاعلانات Windows 11 / 10 / 8 / 7 / 32/64 bit

تحميل متصفح بريف Brave Browser للكمبيوتر ويندوز اخر اصدر محدث 2022. حيث يبحث العديد من المستخدمين عن متصفح جديد لجهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز، بالطبع سوف ترى الكثير من المتصفحات المشهورة والجديدة ولكنك تبحث عن متصفح بخصائص معينة، مثل حماية الخصوصية وحجب الاعلانات المزعجة التي تظهر أثناء تصفح مواقع الويب وتستطيع الربح من متصفح بريف.

وبالطبع لا يمكننا أن نغفل السرعة العالية عند التصفح، أعتقد أنك تقصد بتلك الخصائص تحميل متصفح بريف عربي Brave Browser للكمبيوتر ، والذي يمتاز بسرعته الكبيرة وقدرته على التخلص من الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة، مع حماية للخصوصية ومنع تعقب أنشطتك على الإنترنت والسماح لك بتصفح الويب بشكل مجهول الهوية ودون الوصول لهويتك الحقيقية.

الجيد ايضاً في بريف براوزر انه يعمل على جميع المنصات ويندوز وماك واندرويد وايفون ولينكس وغيرها ، جمعنا لك تلك النسخ كلها في موقعنا لتقوم بعدها بمزامنة التصفح بين الاجهزة والانظمة المختلفة بكل سلاسة، يمكنك تحميل اي نسخة من النسخ من هنا.

تحميل متصفح brave كامل للكمبيوتر

مميزات متصفح بريف Brave 2022 للكمبيوتر

واجهة مستخدم سهلة

يضم متصفح بريف Brave للكمبيوتر واجهة مستخدم مشابهة لواجهات المتصفحات الأخرى ولهذا لن يواجه المستخدم مشكلة في التعامل مع المتصفح ويمكن عبر متصفح Brave Browser فتح العديد من التبويبات بكل سلاسة وهناك رمز الدرع والذي يستعرض عدد من الأمور المهمة ومنها عدد الاعلانات المزعجة والسكريبتات النصية التي تم حظرها ومنعها من الظهور أمام المستخدم أثناء تصفح مواقع الويب لحماية الخصوصية.

متصفح بريف brave browser

سرعة تصفح عالية

ومع أن متصفح بريف براوزر Brave Browser من متصفحات الويب الصاعدة هذا العام إلا أنه استطاع المنافسة مع المتصفحات الأخرى الشهيرة مثل كروم وسفاري وغيرهما ويرجع الفضل في ذلك لسرعته العالية والتي يوفرها للمستخدم وتعمل على فتح صفحات الويب بشكل سريع جدا دون الحاجة لانتظار عمليات التحميل لمحتوى المواقع، أيضا يوفر متصفح بريف عربي تجربة تصفح آمنة ورائعة عبر منع أدوات التتبع التي تطلقها المواقع لمراقبة ما تقوم به ومعرفة أنشطتك على النت.

 حماية وأمان

يعمل متصفح بريف براوزر Brave Browser للويندوز على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المختلفة والمتمثلة في البرمجيات الخبيثة وبهذا يحافظ على سلامة جهاز الكمبيوتر ويحمي ملفاتك المهمة ويمنع وصول البرامج الضارة لها كما أنك بتجربة المتصفح لجهازك سوف تضمن سرعة صاروخية أسرع 8 مرات من كروم وسفاري كما سوف يتم حجب الاعلانات المزعجة التي تظهر في كل مكان على الويب.

مانع الاعلانات المزعجة

تحميل متصفح بريف عربي

متصفح الإنترنت Brave للكمبيوتر يعمل على ازالة متتبعات الإعلانات بنجاح. يتم نشر مكونات الصفحة هذه بواسطة المعلنين ومشرفي المواقع وناشري مواقع الويب لتحديد المستخدمين الذين يتصفحون الإنترنت. باستخدام أدوات التتبع هذه، يحصل الناشرون على فكرة واضحة عن تفضيلاتك أثناء زيارة مواقع ويب معينة ويستهدفونك بالاعلانات المخصصة ولضمان تجربة تصفح أفضل. يعمل متصفح بريف للويندوز على حماية خصوصية نشاطك عبر الإنترنت ولا يشارك أي بيانات مع معلنين من جهات خارجية ويحظر الاعلانات ويمنع التتبع ومعرفة ما تفعله على الويب وهكذا تحصل على تجربة تصفح خالية من الاعلانات المزعجة.

أخيرا، يمكنك تحميل متصفح بريف Brave للكمبيوتر اخر اصدر محدث 2022 لتكون قادر على زيارة مواقع الويب بشكل آمن وسريع مع حماية للخصوصية ومنع التعرف على هويتك فضلا عن حجب وحظر الاعلانات المزعجة، كل هذا يوفره لك متصفح بريف للكمبيوتر والذي يعد من افضل متصفحات الويب والذي ينافس كروم وفايرفوكس و متصفح مايكروسوفت ايدج وسفاري وغيرهم ويأتي بالمجان، ماذا تنتظر، قم بتنزيل متصفح بريف عربي Brave  للكمبيوتر ويندوز مجانا برابط مباشر على جهازك واحصل على تجربة تصفح أكثر من رائعة وهناك مميزات تساعدك على الربح من متصفح بريف.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Brave Browser For PC Windows 1.42.95

المطور

Brave Software

نظام التشغيل

Windows 11 / 10 / 8 / 7 / 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-08-14

الترخيص

مجاني

الحجم

91.6 MB

النسخة

1.42.95

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.