مجاني

تحميل متصفح افاست عربي للكمبيوتر Avast Secure Browser For Windows 2022 كامل بالمجان

تحميل متصفح افاست عربي Avast Secure Browser 2022 كامل بالمجان

متصفح افاست Avast Secure Browser هو المتصفح الأكثر أمانا وخصوصية، هل مللت من الإعلانات المزعجة التي تظهر لك أينما ذهبت على النت، هل تشعر بأنك مراقب وأن خصوصيتك في خطر، هل تريد أن تتصفح الإنترنت بشكل آمن ومجهول، أفاست هو الحل الأنسب لك فعلى الرغم من هيمنة جوجل كروم وفايرفوكس وما يوفرانه من ميزات قوية إلا أن بياناتك دائما معرضة للخطر وبالطبع جوجل هي أكبر شركة تلتهم بيانات المستخدمين لإستخدامها في الإعلانات لذا يمكنك أن تعتمد على متصفح افاست Avast Secure Browser والذي سوف يتيح لك تصفح النت بشكل سريع ودون اعلانات مع حماية الخصوصية ومنع التتبع والإتصال بالويب بشكل مجهول وكل هذا بالمجان مع متصفح افاست والذي ينافس أقوى المتصفحات عندما يتعلق الأمر بالحماية والخصوصية وتأمين البيانات.

لماذا متصفح افاست الجديد Avast Secure Browser

 تحميل متصفح افاست Avast Secure Browser الأكثر أمانا مجانا 2022

بجانب الميزات العادية التي يمكنك أن تجدها في كل متصفح للنت، يمتلك متصفح أفاست 2021 مجموعة متنوعة وقوية من الميزات التي ربما لا تستطيع العثور عليها في متصفحات ويب أخرى ولنلقي نظرة سريعة على أهم الميزات التي سوف تحصل عليها عند استخدام متصفح Avast Secure Browser على جهازك:

ما هو وضع البنك؟

وضع البنك هو وضع التصفح من افاست الذي يوفر حماية كاملة عبر الإنترنت ضد شبكة أو مضيف مختطف وعند تفعيله، سوف يمنه المتسللين المسجلين على الشبكة ومسجلي المفاتيح من الوصول إلى بياناتك الخاصة والسرية.

ويتم تنشيط هذا الوضع تلقائيًا عندما يكتشف متصفح الإنترنت زيارة عبر الإنترنت على عنوان URL للخدمات المصرفية أو صفحة المدفوعات ويعتبر وضع Bank Mode بالتأكيد أحد الميزات المهمة للحفاظ على أمان معاملاتك عبر الإنترنت بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الوضع يحمي البيانات الحساسة الخاصة بك.

هل يوجد أداة تنزيل فيديو؟

 تحميل متصفح افاست Avast Secure Browser الأكثر أمانا مجانا 2022

يأتي متصفح افاست أيضًا مع أداة تنزيل فيديو مدمجة والتي تعد واحدة من أكثر الميزات المبتكرة في متصفح الويب. كما يوحي الاسم، تتيح لك الأداة، تنزيل مقاطع الفيديو من مجموعة من الوسائط المتعددة ومواقع البث المباشر مثل ديلي موشن وفيميو ويوتيوب كما يمكنك أيضًا اختيار الحجم والدقة والتنسيق والخيارات الأخرى ولهذا يعد تنزيل متصفح أفاست اختيارًا ممتازًا لمستخدمي الوسائط المتعددة بكثرة والمستخدمين الذين يحبون تحميل الأفلام والمسلسلات والفيديوهات المفضلة لديهم.

ما هو وضع التخفي؟

يسمح لك وضع التخفي في متصفح افاست Avast Secure Browser  بالإتصال بالإنترنت دون ترك آثار على محركات الأقراص الثابتة المحلية وبالتالي لا داعي للقلق بشأن سجل البحث أو ملفات تعريف الارتباط التي تشغل مساحة على أي من محركات الأقراص وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة مكافحة التتبع في متصفح Avast تقضي على أي فرصة لمراقبتك أو التجسس عليك ومعرفة ما تفعله على النت ومن الجدير بالذكر أن الميزات قد تبدو وكأنها مستوحاة من متصفح جوجل كروم ولعل الأمر صحيح نظرًا لأن كلا النظامين يعتمدان على Chromium.

ميزات إضافية لمتصفح Avast Secure Browser

 تحميل متصفح افاست Avast Secure Browser الأكثر أمانا مجانا 2022

يأتي متصفح Avast Secure Browser مزودًا بأدوات مدمجة تعمل على حظر ومنع الفلاش والإعلانات المزعجة وهذا يعمل على تسريع عملية التصفح ويمنحك تجربة تصفح محسنة وهناك أيضًا وظيفة منع الإعلانات من مواقع الويب التي تزورها بشكل متكرر وبالتالي يمكنك التنقل على النت من مكان لآخر دون رؤية أي اعلانات مزعجة.

كما يتميز متصفح افاست Avast Secure Browser بخاصية Extension Guard والتي تعمل على حماية نظامك من تثبيت ملحقات وإضافات مشبوهة أو ضارة وعلاوة على ذلك يعمل أفاست على منع تنزيل أي ملفات من أماكن مشبوهة ويركز فقط على تثبيت الملفات من مصادر موثوقة.

ومثل المتصفحات الأخرى، يأتي Avast Secure Browser مع ميزات أخرى يمكن الوصول إليها بشكل شائع بما في ذلك مكافحة التصيد الاحتيالي ومكافحة التتبع ومكافحة بصمات الأصابع وأخيرًا وليس آخرًا، هناك منظف مضمّن للخصوصية والذي يتيح لك مسح سجل المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت بسهولة حتى لا يستطيع أي شخص معرفة المواقع التي زرتها وماذا فعلت على الإنترنت.

متصفح الخصوصية الأكثر امانا Avast Secure Browser 2022

 تحميل متصفح افاست Avast Secure Browser الأكثر أمانا مجانا 2022

نظرًا لأن Avast Secure Browser هو متصفح يستند إلى Chromium، فمن السهل استخدامه على جهازك دون أي مشكلة حيث تسهل الواجهة المألوفة الانتقال إلى تجربة تصفح آمنة وتحافظ على حمايتك من خلال ميزات أمان الإنترنت المبتكرة، ولهذا يمكن القول بأن أفاست هو متصفح الخصوصية الأكثر امانا Avast Secure Browser 2022.

مزايا افاست 2021

  • يمكن تحميله مجانا
  • يتيح لك تصفح الإنترنت بأمان
  • يأتي مع واجهة مألوفة وسهلة
  • يقدم ميزات أمان متعددة
  • يعمل على تصفح الويب بشكل مجهول
  • لا يستهلك موارد الجهاز
  • لا يؤثر على عمل برنامج مكافحة الفيروسات
  • يقوم بحماية البيانات والخصوصية
  • يوفر شبكة في بي إن آمنة
  • يحمي معلوماتك البنكية
  • يمنع تعقبك وتتبعك على الويب

المعلومات التقنية لـ Avast Secure Browser For Windows 96.1.13177.58

اسم البرنامج

Avast Secure Browser For Windows 96.1.13177.58

المطور

avast

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-11-12

الترخيص

مجاني

الحجم

3.1 ميجابايت

النسخة

96.1.13177.58

اللغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.