مع إضافة Flash Video Downloader سوف تتمكن من البحث عن فيديوهاتك المفضلة عبر متصفح جوجل كروم وتنزيلها بسرعة مذهلة وكبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتيح الإضافة تحميل ملفات الفلاش وحتى فيديوهات فيسبوك يمكن تحميلها بدون مشكلة.

 هل مللت من البحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من على الويب ولكنها بائت بالفشل، هل لديك فيديوهات مفضلة على فيسبوك ولكن لا تستطيع تنزيلها على جهازك، ربما حان الوقت لتجربة إضافة Flash Video Downloader والمتاحة لمتصفحات جوجل كروم ومن خلالها يمكن تنزيل أي فيديو من على الإنترنت بسرعة صاروخية وبالمجان.

Flash Video Downloaderوتم تصميم إضافة Flash Video Downloader لكي يتم تثبيتها مجانا على متصفح جوجل كروم وبعدها سوف تتيح لك تحميل كافة مقاطع الفيديو التي تفضلها والتي تبحث عنها بكل سلاسة حيث يمكن للإضافة تنزيل فيديوهات فيسبوك بدون مشكلة بجانب ملفات الفلاش التي تجد صعوبة في تنزيلها بالبرامج العادية.

Flash Video Downloader
وما يميز إمتداد
Flash Video Downloader أنه يدعم أكثر من ألف موقع على الإنترنت ويسمح لك بإختيار الجودة المناسبة عند تحميل الفيديو عبر متصفح جوجل كروم، وطريقة عمل الإضافة بسيط جدا، قم بزيارة موقع الويب ثم ابحث عن الفيديو المراد تنزيله وبعدها انقر على أيقونة الإضافة وسوف يتم تحميل فيديوهاتك بجودة عالية وبكل سهولة.

Summary
 هل مللت من البحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من على الويب ولكنها بائت بالفشل، هل لديك فيديوهات مفضلة على فيسبوك ولكن لا تستطيع تنزيلها على جهازك، ربما حان الوقت لتجربة إضافة Flash Video Downloader والمتاحة لمتصفحات جوجل كروم ومن خلالها يمكن تنزيل أي فيديو من على الإنترنت بسرعة صاروخية وبالمجان. وتم تصميم إضافة Flash Video…
تحميل