متصفح كروم من جوجل اسرع متصفح انترنت اكتسح كل المنافسين في عالم المتصفحات ولعل ذلك بفضل ما يوفره للمستخدم من قدرات وميزات مهمة مثل سهولة التصفح وسرعات عالية عند فتح التبويبات والمواقع بجانب امكانية تحميل الملفات من عليه بسرعة فائقة والكثير من المميزات التي يبحث عنها أي مستخدم للويب وكل هذا بالمجان مع متصفح كروم 2020

متصفح كروم Google Chrome أفضل متصفحات الويب وأسرعها

يعتبر متصفح قوقل كروم Google Chrome هو افضل واسرع متصفح على الاطلاق لما يحويه من مميزات واهمها انه سريع جداً اثناء الفتح او اثناء تصفح مواقع الويب وايضاً ذو تصميم هادىء وبسيط وجميل ويتناسب مع قدرات الجميع للوصول للخيارات عن طريق زر واحد سهل الاستخدام ايضاً وامكانيات تحميل الملفات والصور ويدمج معه برنامج انترنت داون لود مانجر و ارتباطة بجميع خدمات قوقل الاخرى بسهولة كالبريد و المستندات والقروبات و ادسنس و وغيرها من خدمات جوجل الرائعه والشهيرة ويقدم لك ايضاً متصفح جوجل كروم خدمات الملاحة والعديد من المميزات الاخرى ك الإشارات المرجعية و التزامن و وضع الخصوصية والتمديدات و المواضيع و الترجمة التلقائية في صفحات الويب واكثر من ذلك بكثير.

متصفح فايرفوكس

كما اعتمد متصفح كروم على البساطة دون اي فلسفة تصميم كروم بسيط وانيق ويتم استعراض الخيارات فيه بشكل سلس وسهل ايضاً مع متصفح كروم لن تحصل على اي صعوبات في طريقك للتصفح في اي موقع من مواقع الويب ايضاً نظام التابات جميل فيه وخيارات التخصيص كما يمكنك ان تقوم باضافة او تفعيل اضافات كثيرة لهذا المتصفح الرائع.

ايضاً عند تصفحك الويب مع متصفح كروم سيكون من السهل عليك التنقل بين علامات التبويب المتعددة في هذا المتصفح, وايضاً متابعة المواقع المفضلة لديك ويمكنك عمل لهم فتح تلقائي في كل مره تقوم فيها بتشغيل متصفح كروم وكذلك الاستفادة من نظام دعم السحب والافلات لاعادة ترتيب علامات التبويب في نظام منفصل بما معناه انك تقدر تسحب التاب الاخير وتجعله الاول او في اي مكان بين التابات والعكس كذلك.

تآب

ايضاً مع متصفح Google Chrome لديك خيارات رائعه في مربع كتابة العنوان حيث يمكنك ان تستخدمة ك محرك بحث مرتبط بموقع جوجل او كتابة موقع ويب والدخول له ويحتوي ايضاً على اقتراحات الكتابة اذا كتبت حرف من كلمة مثلاً يظهر لك كلمات مشهورة او يتم البحث عنها كثيراً تبدأ بهذا الحرف او الاحرف وهاكذا مع مربع متعدد الاستخدام من كروم.

استعراض التابات والقوائم لفتح صفحات جديدة في نفس المكان والوصول لها بسهولة شاهد الصورة

Google Chrome

كما يحتوي المتصفح على خيارات الطباعة وخيارات الحجم و خيارات الكلمات الرئيسية المخصصة لمواقع الويب المفضلة لديك وكذلك عند خروجك من المتصفح بشكل مفاجاء او انطفاء الكهرباء افتح المتصفح تجده اعاد جميع التابات التي كانت موجده من قبل وبنفس النظام الذي كانت عليه مثل متصفح فايرفوكس بالضبط.

يمكنك تغيير الثيم او الموضوعات لتغيير شكل المتصفح باشكال مختلفة كثيرة تصاميم فقط قم بتحديدها وسيتم تغيير المتصفح لك بشكل مختلف وجذاب على حسب ذوقك وخيارات رائعه ستضاف مع كل ثيم.

كما ان خيارات الأمن والحماية في متصفح جوجل كروم غير طبيعية وغير اعتيادية فهو يحتوي على نظام كشف الخدع الذي يتيح لك معرفة دخول اي موقع يشتبه في احتواءه على برامج ضارة او برامج تصيد وسرقه, وتطبق هذه التكنولوجيا لمنع البرامج الضارة والخبيثة من ان تثبت نفسها على الكمبيوتر الخاص بك, فضلاً عن نظام التحديث التلقائي ويمكنك التاكد من تشغيل احدث المميزات الامنية والإصلاحات.

يمكنك تحميل: متصفح كروم للأندرويد بالمجان 2020

فيديو يشرح كل ما تريد معرفة عن متصفح جوجل كروم من سي نت ..

ولا ننسى نظام الخصوصية والحفاظ عليها الرائعه من الكروم فالمتصفح يحوي على نظام وخيارات التصفح الخفي او المتصفح المتخفي, وهذا يضمن لك يجعلك مخفي عن اعين الجميع ويمكنك عند تحميل البرامج وغيرها ان تثق في انه لن يراك الا الله فالبرنامج يقوم بحذف ملفات الارتباطات الكوكيز تلقائياً عند اغلاق علامات التبويب التي تتصفح فيها مخفي.

كما انه يمكنك ان تمسح بيانات التصفح الخاصة بك, مثل تاريخ التصفح و الكوكيز والمعلومات والصور التي يتم تخزينها مؤقتاً و ايضاً كلمات السر وشكل التدوين الآلي والبيانات الهامة الاخرى ويمكنك ايضاً التحكم في تفضيلات الخصوصية لملفات الكوكيز والصور و ملفات الجافا سكريبت والاضافات على سبيل المثال يمكنك ان تسمع بتشغيل ملفات التعريف لمواقع معينة ومنع المواقع الاخرى.

ايضاً نظام المزامنة في متصفح كروم مختلف جداً حيث يمكنك ان تقوم بتسجيل الدخول بحساب قوقل google من gmail الخاص بك وحفظ التطبيقات الخاصة بك والموضوعات والملحقات و اشكال التدوين الآلي وكلمات السر و العناوين او الروابط, وغيرها من الأماكن والخدمات, وتستطيع الوصول إليها جميعها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل مره عند تسجيل الدخول.

مع تقنية المصغرات التي تعرض للمواقع المفضلة او المواقع التي زرتها بشكل اكثر وايضاً افكار في شريط العنوان حيث ستكتب في شريط العنوان وتحصل على اقتراحات للبحث, ويوجد ايضاً من متصفح جوجل كروم نسخة محمولة بروتابل سيتم اضافتها لاحقاً.

بعض مميزات متصفح جوجل كروم Google Chrome :

  1. متصفح سريع عند فتحه من سطح المكتب وسريع جداً عن تصفح مواقع الويب وتحميل الصفحات.
  2. تشغيل تطبيقات الويب بشكل اسرع من اي وقت مضى.
  3. البساطة في التصميم لتحقيق كفاءة اعلاء في السرعه وسهولة في الاستخدام.
  4. مربع متعدد المهام مربع كتابة رابط الموقع هو نفس المربع الذي تستطيع فيه ان تبحث في محرك بحث جوجل و هو نفسه الذي يعطيك اتخمينات للكلمات التي تبحث عنها.
  5. ترتيب وتنظيم علامات التبويب على حسب ما تتمنى بسرعه وسهولة ايضاً.
  6. الوصول إلى المواقع المفضلة لديك بنقرة واحدة, عن طريق الصور المصغرة عند تشغيل المتصفح او فتح تاب جديد.

تحميل متصفح جوجل كروم مجانا

تطبيق كمبيوتر

المتصفح ذو مميزات فريدة يقدمها ويمكنك تصفح اي مواقع تريد مع مميزات التصفح الخفي وغيرها ايضاً المتصفح ينافس متصفحات عدة مثل متصفج فايرفوكس و ايضاً متصفح اوبرا و متصفح افانت بروسر و متصفح إنترنت اكسبلورر وغيرها من المتصفحات ادعم المقالة هذه بنقاشك ..

Summary
متصفح كروم Google Chrome أفضل متصفحات الويب وأسرعها يعتبر متصفح قوقل كروم Google Chrome هو افضل واسرع متصفح على الاطلاق لما يحويه من مميزات واهمها انه سريع جداً اثناء الفتح او اثناء تصفح مواقع الويب وايضاً ذو تصميم هادىء وبسيط وجميل ويتناسب مع قدرات الجميع للوصول للخيارات عن طريق زر واحد سهل الاستخدام ايضاً وامكانيات…
تحميل