يمكنك إضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب على متصفح جوجل كروم من خلال الأداة الخطيرة والمهمة Video DownloadHelper والتي يتم تثبيتها على متصفح جوجل كروم وبعدها قم بتنزيل فيديوهات يوتيوب وفيسبوك وفيميو وتويتر وديلي موشن وأي فيديو على الويب بجودة عالية ودون الحاجة لبرامج تحميل أخرى.

بكل سهولة الان اضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب على متصفح جوجل كروم مع Video DownloadHelper والتي تعتبر أداة قوية ورائعة يمكن من خلالها تنزيل فيديوهات يوتيوب وأي فيديو من على النت بجودة كبيرة وبسرعة عالية ودون الحاجة لإستخدام برامج تحميل أخرى فقط من خلال تثبيت إضافة Video DownloadHelper على متصفح جوجل كروم الخاص بك.

اضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب على متصفح جوجل كروم

ومع إضافة جوجل كروم Video DownloadHelper سوف تصبح قادر على تحميل الفيديوهات من أي موقع على الويب لجهازك مباشرة وبسرعة كبيرة وبعدها تتمكن من مشاهدة تلك الفيديوهات أوفلاين دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وتدعم الإضافة تنزيل الفيديوهات من معظم المواقع على الإنترنت.

اضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب على متصفح جوجل كروم 2

اضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب على متصفح جوجل كروم

ويمكن مع إضافة كروم Video DownloadHelper تنزيل الفيديوهات من مواقع مثل اليوتيوب و ديلي موشن وفيسبوك وتويتر وبيرسكوب وفيميو ومواقع فيديو أخرى كثيرة، وبمجرد زيارة أي صفحة على الويب ستقوم إضافة Video DownloadHelper بعرض عدة جودات للفيديو بالصفحة وحينها قم باختيار الجودة التي تريدها وسوف يتم تنزيل الفيديو على جهازك مباشرة بسرعة عالية.

تحميل اضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب

تحميل اضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب

Summary
بكل سهولة الان اضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب على متصفح جوجل كروم مع Video DownloadHelper والتي تعتبر أداة قوية ورائعة يمكن من خلالها تنزيل فيديوهات يوتيوب وأي فيديو من على النت بجودة كبيرة وبسرعة عالية ودون الحاجة لإستخدام برامج تحميل أخرى فقط من خلال تثبيت إضافة Video DownloadHelper على متصفح جوجل كروم الخاص بك. ومع…
تحميل