متجر تطبيقات توب سوفت 2021/11/13 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل موقع APKPure ابك بيور افضل متجر تطبيقات حول العالم

موقع APKPure ابك بيور افضل متجر تطبيقات حول العالم

تنزيل تطبيق متجر apkpure , وهو موقع متخصص في تنزيل التطبيقات والالعاب لهواتف اندرويد , فإذا كنت من احد الدول الممنوعة مثلاً من متجر جوجل بلاي او من الدول التي لا يعمل عليها بعض التطبيقات متجر apkpure حل مثالي لتوفير هذه التطبيقات وبشكل سلس وكملف APK يمكنك تحميل العاب او تحميل تطبيقات من متجر apkpure مجانا.

موقع APKPure ابك بيور يقدم لك تجربة فريدة من نوعها لتنزيل التطبيقات بشكل أمن بفض نظام الحماية القوي الذي يستخدمه متجر APKPure ابك بيور, ويعتبر المتجر احد اشهر مواقع تنزيل التطبيقات والالعاب لهواتف اندرويد مجاناً, ويحتوي الموقع على مئات الالاف من التطبيقات المرفوعة على سيرفرات موقع APKPure ابك بيور, ويتميز عن غيرة بسهولة التنزيل فيه حيث لا يوجد تعدد صفحات كبير .

موقع APKPure ابك بيور افضل متجر تطبيقات حول العالم

تطبيق APKPure ابك بيور متجر التطبيقات العالمي يساعدك على تحميل و تنزيل  التطبيقات والالعاب التي تبحث عنها بشكل سلس جداً كما يحتوي الموقع على فريق عمل ودعم فني متواصل على مدار الساعة لتوفير لك الحلول ان وجدت اي مشاكل في التحميلات او الوصول للتطبيقات او الالعاب .

يحتوي موقع APKPure ابك بيور على محرك بحث سريع يقدم لك التطبيق واللعبة التي تبحث عنه ويضيف إليه خيارات تلبي نفس الفكرة التي تبحث عنها, ايضاً يقدم لك خيارات في حالة عدم وجود ما تبحث منه على متجر APKPure ابك بيور .

موقع APKPure ابك بيور افضل متجر تطبيقات حول العالم

متجر ابيك بيور افضل متجر للاندرويد

موقع APKPure ابك بيور هو متجر مستقل لا يرتبط باي مؤسسة او شركة من الشركات الرسمية مثل Googl او Android او حتى Google play فكل هذه الشركات هي علامة تجارية لا يحق لاي موقع او مؤسسة الارتباط بها بدون ان تكون ملك لشركة جوجل تحديداً.

ويقدم الالعاب موقع APKPure ابك بيور والتطبيقات وجميع الحقوق محفوظة لملاكها ومطوريها وتعتبر علامة تجارية لملاكها فقط, وجميع التطبيقات تكون بالامتداد إيه بي كيو APK لهذا اصبحت مكتبة موقع APKPure ابك بيور مليئة بالتطبيقات والالعاب واصبح الموقع احد اشهر مواقع ومتاجر التطبيقات على الإطلاق.

موقع APKPure ابك بيور افضل متجر تطبيقات حول العالم

apkpure أفضل متجر لتحميل تطبيقات

موقع APKPure ابك بيور تم تأسيسه في عام 2014 من قبل APKPure Team وكانت بدايته بسيطة كبداية اي مشروع ولكن مع الوقت تطور موقع APKPure ابك بيور فاصبح يقدم وبشكل يومي تطبيقات جديدة وتحديثات جديدة بصيغة Apk واشتهر المتجر واليوم هو من اقوى مواقع التطبيقات على الإطلاق.

تحميل  متجر ابك بيور من ميديا فاير :

تحميل متجر 15 ابك بيور apkpure download apk من ميديا فاير MediaFire اصبح امر مهم لدى الكثيرين فموقع MediaFire اصبح سريعاً وأمناً وضرورياً ويتميز ايضاً باحتفاظة بالملفات فترة اطول ولن تجد منافس اخر له بين مواقع تحميل و تنزيل الملفات لهذا قمن برفع متجر ابك بيور افضل متجر على الاطلاق برابط مباشر على موقع ميديا فاير يمكنك تنزيل نسختك من صفحة تحميل المتجر على توب سوفت فقط.

تحديث اي بي كي بيور متجر تطبيقات Android

اذا كنت احد مستخدمي متجر التطبيقات الشهير اي بي كي بيور فغالباً سيكون استخدامك لاخر اصدار ولكن مع الوقت يقوم متجر التطبيقات ابك بيور باصدر نسخ جديدة فكرتها تحديث او تحسين او ترقيع او اصلاح لبعض المشاكل والتحديث يخدم عشاق متجر التطبيقات إيه بي كي بيور  apkpure يمكنك تحميل برنامج ابك بيور بكل ثقة واطمئنان حجم التطبيق اثناء تحميل برنامج ابك بيور قليل جداً فيمكنك تنزيل برنامج ابك بيور apkpure إلى هاتفك وانت مطمئن.

المعلومات التقنية لـ موقع APKPure ابك بيور

اسم البرنامج

موقع APKPure ابك بيور

المطور

APKPure

نظام التشغيل

يعمل مع اندرويد 4.4 فما فوق

إصدار البرنامج

2021-11-13

الترخيص

مجاني

الحجم

14.48 MB

النسخة

3.17.29

اللغة

اللغة العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *